نادي هيلتونيا جدة … من أفضل الأندية الصحية

نادي هيلتونيا جدة يُعد من أفضل الأندية الصحية في مدينة جدة، ويوجد بها الكثير من النوادي الصحية الآخري التي تتميز بالعديد من المميزات والعروض التي تقدمها طوال العام، مما يجعل إقبال شديد عليها بشكل مستمر، فمن خلال السطور التالية نقدم جميع الأندية الصحية الموجودة بجدة.

قد يهمك أيضاً

المنجز ادارة التدريب التربوي بجدة بنات … تعرف على خطوات التسجيل به

نادي هيلتونيا جدة :-

نادي هيلتونيا جدة
نادي هيلتونيا جدة

_ يتوفر في هذا النادي كل ما يتواجد في النوادي الصحية، من جانب الأجهزة الرياضية الحديثة، كما يضم حمام سباحة، ويوجد به قسم متخصص للحصول على الراحة والإستجمام.

_ يقم نادي هيلتونيا في فندق هيلتون في الكورنيش.

أفضل الأندية الصحية بجدة :-

أفضل الأندية الصحية بجدة
أفضل الأندية الصحية بجدة

1_ نادي كيرفز:

_ هذا النادي مُخصص للسيدات فقط، وبع العديد من الأجهزة التي تخص اللياقة البدنية والتنحيف، كما به مجموعة من متخصصي التغذية الذين يعتمدون على طرق حديثة في التخسيس، ويحتوي على عدد من أكفأ وأفضل المدربين، الذين يقومون بتقديم أفضل النصائح التي تساعد على التخسيس وخسارة الوزن الزائد ، لمن يريد الحصول على لياقة بدنية بشكل أسرع.

_ يقع نادي كيرفز بحي البساتين.

2_ زي كلوب:

يعتبر هذا النادي من أفضل الأندية الصحية الموجودة على مستوى المملكة العربية السعودية، فهو قائم على أساليب حديثة ومميزة من أجل الحصول على الرشاقة، حيث يتم الإعتماد على كل ما هو جديد من الساونا والأجهزة الرياضية وتدريبات الآيروبيك.

يقع زي كلوب المركز في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في حي الأمير محمد.

 3_ شامل بلازا:

_ يعد أفضل نادي صحي موجود على مستوى مدينة جدة، حيث يتكون من مركز ضخم متكامل وشامل للحصول على الإستجمام واللياقة، ويضم قسم مخصص للمساج، ويحتوي على أحدث أجهزة رياضية الأمر الذي يمنح نتائج أسرع وأفضل للياقة البدنية، كما يقدم الكثير من العروض الشهرية والسنوية.

_ يقع نادي شامل بلازا في حي الحمراء في شارع عرفات أمام حديقة الفضل.

اقرأ كذلك

شركات تاجير خادمات بجدة …. تعرف على شركات شغالات بالساعة والعنوان والهاتف

4_ مركز أفنان الإجتماعي:

مركز أفنان الإجتماعي
مركز أفنان الإجتماعي

_ به الكثير من الخدمات الرياضية التي تتميز بأفضل وأقل الأسعار، ويقدم تمرينات الأيروبيك، ويضم مسبح خاص لممارسة رياضة السباحة، ويحتوي على الكثير من الأجهزة الرياضية ذات المعايير العالمية العالية.

_  يقع مركز أفنان الإجتماعي في طريق جدة القديم.

5_ التميت باور جيم:

_ يتميز بوجود مجموعة من المدربين يقومون بالإشراف على الحالات بجانب التدريب الشخصي، حيث يعتمد في تدريباته على أحدث أجهزة عالمية، ويحتوي على قاعة مخصصة بتدريبات الأيروبيك لحصول الجسم على الرشاقة والمرونة ومن أجل كسر روتين التدريبات الأخرى.

_ يقع مركز التميت باور جيم  في حي الروضة في شمال كوبري المربع.

6_ نادي ليديز جيم:

_ هو النادي الأول الذيتم تخصيصه للنساء فهو مركز متخصص يضم كافة الأجهزة الرياضية الحديثة بأحدث وأفضل المواصفات العالمية للسيدات، للحصول على الصحة البدنية والرشاقة، ويوجد به قاعة مخصصة للأيروبيك لتشجيع السيدات على أن يحافظن على ممارسة الرياضة.

_ يقع نادي ليديز جيم في حي النسيم بالتحديد داخل مجمع السامرية الطبي.

7_ كاي جيم الصحي:

_ يحتوب هذا النادي الكثير من أجهز التنحيف على أحدث مستوي، للحصول على جسم رشيق ونحيف، كما تساعد الأجهزة على شد الجسم، والتخلص من الدهون التي توجد في جميع أنحاء الجسم التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.

_  يقع نادي جيم الصحي في الصيرفي مول أمام إبكيا.

قد يهمك أيضاً

افضل محل ملابس رجالية في جدة