مقدمة حفل تكريم المتفوقين

مقدمة حفل تكريم المتفوقين تُشجع الشخص المتفوق على النجاح والتقدم دائماً، بجانب إعطاء الحماس له ويكون نموذج مُشرف يقتدي به، ويشجع باقي الطلاب على النجاح وبذل أقصي ما في جهودهم للتفوق والوصول لما يرغبون فيه من التفوق في الدراسة، لذلك يجب تقدير الطالب المتفوق بالمجتمع لكي ندفعه دائماً للأمام والنجاح.

مقدمة حفل تكريم المتفوقين :-

مقدمة حفل تكريم المتفوقين
مقدمة حفل تكريم المتفوقين

التحية والتقدير للجمع الكريم الذي جاء اليوم ليشاركنا هذه اللحظة المتميزة لتكريم المتفوقين من أبنائنا وبناتنا الأعزاء، لا يقاس عزة الناس وكرامتهم بقدر ما يملكونه من أموال وجاه، بل يقاس بقدر ما حققوه من إنجازات علمية وعملية في حياتهم، فبقدر ما حصلت من علم بقدر ما دفعت الوطن خطوة للأمام ،فنحن بلا شك فخورين بما وصلتم إليه.

إن أراد الإنسان تخليد ذكراه بين الناس عليه أن يترك أثر لا ينسى، وما أطيب أن يترك الإنسان اثر صالح من علم ينتفع به، وهناك من خلدوا أسمائهم مثل ابن رشد وابن سينا، وهنا من غيروا البشرية باختراعهم مثل توماس ادسون و أينشتاين، و اليوم نسعى لتكريم المتفوقين في حذا الحفل المتواضع، على أمل أن نسعى لتكريمهم مرة أخرى في حفل يشهده العالم بأسره.

اقرأ كذلك

موضوع تعبير عن التربية الصحيحة

أفضل مقدمة حفل تكريم :-

لسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أشرف الخلق والمرسلين أم بعد

ميز الله تعالى أهل العلم عن غيرهم من البشر وجعل لهم مكانة خاصة، قال تعالى ((يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ))، والله سبحانه وتعالى هو الرزاق، يرزق العلم لمن يستحق، ومن أستغل هذا العلم في العمل النافع يرفع الله من منزلته في الدنيا والآخرة.

المتفوقون هم الثروة الحقيقة التي يمتلكها الوطن ويجب تقدير جهودهم وحثهم على المزيد من التفوق والنجاح العلمي، فهو الشعلة التي تضيئ لنا الظلام، وهم الجنود الذين يحاربون الجهل والخرافات، لهذا يسعدنا اليوم أن نرحب بهم، وأن ندعوهم لتشريفنا على هذه المنصة لتسليم جوائزهم.

مقدمة حفل تكريم المتفوقات :-

مقدمة حفل تكريم المتفوقات
مقدمة حفل تكريم المتفوقات

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ حفل تكريم الطلاب المتفوقين بالترحيب بالسيد مدير المدرسة/…… على المجهود العظيم الذي بذله لتنظيم هذا الحفل …كما نتوجه بالشكر إلى الآباء المعلمين/ ــــــ لما بذلوه من تضحيات في مساعدة أبنائهم وبناتهم في الوصول لهذه المرتبة المشرفة…. و كذلك نرحب بكافة الطلبة والطالبات الذين سعوا لحضور هذا الحفل.

طلابنا المتفوقين الذين سعوا للحصول على هذه الدرجة العلمية المتميزة، كتبت أسمائهم على لوحة الشرف في حائط المدرسة تقديرًا لجهودهم، كما تجمعنا اليوم لتحيتهم والثناء على جهودهم، وحثهم على الاستمرار في المزيد من التألق والنجاح العلمي. والآن موعد تكريم المتفوقين ونطلب منهم الصعود للأعلى وهم/ ـــــــــ .

قد يهمك أيضاً

كلمة قائد المدرسة في حفل المتفوقين … تعرف على فقرات الحفل المتنوعة

مقدمة حفل تكريم حفظة القرآن :-

مقدمة حفل تكريم حفظة القرآن
مقدمة حفل تكريم حفظة القرآن

مقدمة حفل ختامي لحفظة القرآن الكريم، نحتفل اليوم معكم بخير قوم كرمهم الله وفضلهم عن من سواهم من البشر إنهم حفظة كتاب الله، قال رسول الله: ((إنَّ لله أهْلِينْ، قِيلَ من هُم يا رسُول الله؟ قال: هم أهلُ القرآنِ أهلُ اللهِ وخَاصَّتُهُ))، القرآن الكريم كلام الله والنور الذي أخرجنا من الظلمات إلى النور.

وأهل القرآن هم حفظه الله تعالى بقوله عز وجل: ((إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون))، فنجد قومًا أختارهم الله لحفظ كتابه فنال رضى الله في الدنيا والأجر العظيم في الآخرة، فهنيًا لكم أهل الله بهذه المكانة الرفيعة التي وصلتم إليها، ونسأل الله أن يرزقكم العمل به لتكونوا خير قدوة لغيركم.

وفي نهاية المقال قد قدمنا مقدمة حفل تكريم المتفوقين مكتوبة من أجمل الكلمات والعبارات التي تشجعهم على التفوق دائماً، وإنهم قدوة جيدة لغيرهم من الطلاب نتمنى أن تنال إعجابكم.