مقاسات شي ان للاطفال

مقاسات شي ان للاطفال Shein ، في بعض الأحيان يكون معرفة المقاس المناسب للأطفال من أكثر الأمور المحيرة ، خصوصا عند الشراء من على الانترنت ، فكثيرا ما تكون الألوان والأشكال جميلة وجذابة ، ولكن الأم تجد صعوبة بالغة في تحديد المقاسات المناسبة لأطفالها ، ولكن أصبح معرفة المقاسات المناسبة للأطفال أمرا سهلا للغاية وذلك من خلال تحديد عمر الطفل ،  حيث يوجد مقاسات مناسبة لجميع الأطفال، والتي سوف تساعد الكثير منهم على تحديد المقاس المناسب للطفل .

تعرف على
مقاسات نمشي و كيفية تحديد القياس المناسب

مقاسات شي ان للاطفال

مقاسات شي ان للاطفال مقاسات شي ان للاطفال

فيما يلي جدول يوضح أهم مقاسات شي ان للأطفال حسب العمر ، والجدول به جميع الأصناف و الأنواع والمقاسات وبجودات عالية   

معلومات عن موقع شي ان

موقع شي ان هو موقع شامل يعرض منتجات وأعراض متنوعة مثل ملابس الأطفال والنساء والرجال،  بمختلف أصنافها وألوانها ، الى جانب المجوهرات والاكسسوارات والاحذية والهدايا .

كما يتميز الموقع بوجود ركن جديد ونادر من نوعه ، حيث لم يتوفر في مواقع التسوق من قبل ، وهو ركن يسمى جديدنا حيث يتم عرض الملابس الجديدة مع تاريخ عرضها ونزولها إلى الأسواق  ، وهذا يتيح لمن يتصفح التطبيق التعرف على الملابس الحديثة، عن طريق الصور التي تعرضها إلى جانب كل صنف من الملابس أو أي من السلع المتوفرة على مقاسات الاطفال في شي ان .

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر موقع شي ان من المواقع التسويقية التي تعمل في مجال بيع احدث الصيحات والموضات الملابس  التي لها تأثير كبير على العامة، حيث يهتم الموقع بالمهتمين بالصيحات العالمية والموضة الجديدة في كل عام، كما أن الموقع يوفر امكانية شحن المنتجات التي يتم شرائها الى اي مكان في العالم، كما تتوفر لديه خدمة العملاء بلغات متعددة  .

يبلغ عدد الزيارات على هذا الموقع حوالي  2 مليون زيارة حتى الآن، ويعتبر من أهم المواقع المشهورة في السعودية والوطن العربي.

اقرأ أيضا
ساعة بولر الرياضية

تطبيق شي ان للملابس

مقاسات شي ان للاطفال

تطبيق شي ان للملابس هو تطبيق متخصص في عرض احدث صيحات لملابس الصيف والشتاء والربيع ، كما يوفر للزائرين التسوق حسب الفئة الخاصة بهم ، دون أن يقوموا بعمل بحث ذاتي

، كما يوفر ركن خاص لكل فئة ، يتم عليه عرض أحدث الملابس الرجالية والنسائية.

يُمكن التسجيل في هذا التطبيق من خلال  إدخال الإيميل الشخصي، ويتم تخصيص حساب خاص لكل زائر ، يستطيع الدخول من خلاله إلى الموقع وتصفح محتوياته وشراء ما يحتاج منه حسب طُرق الشراء المُتاحة.

قد يهمك 
مقاسات الاطفال في شي ان حسب العمر

تفاصيل عن موقع شي إن

مقاسات شي ان للاطفال

أصبح موقع شي ان حديثا من أفضل المواقع وأكثرها انتشارا حول العالم ، وذلك لأنه يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأزياء والملابس ذات الجودة العالية والأسعار المتميزة التي تناسب جميع الفئات .

بدأت فكرة شين موقع شي ان في عام 2008 من خلال مجموعة من عاشقي الأزياء والمتميزين في هذا المجال ، وهو موقع صيني ومقره الرئيسي في الصين ، ويعتبر حاليا من أهم المواقع التسويقية المتخصصة في بيع كل ما يخص الموضة والأزياء والأحذية.

وفيما يخص مقاسات الأطفال على موقع شي ان ، فنجد أن الأمر مختلف إلى حد ما

كما بالجدول عند خانة ‘AGE’ بداية من المولود الجديد وصولاً إلي عمر الحادية عشرة، فعند تحديد المقاس لأي قطعة من ملابس الأطفال كما هو مبين بالصورة يتم قياس الصدر ‘Chest’ والخصر ‘Waist’ والمقعدة ‘Seat’ والجزء الداخلي من الفخذ ‘Inside Leg’.

وبذلك أصبح من السهل معرفة مقاسات الأطفال بكل سهولة والتي يمكن عن طريقها المقاس الصحيح حسب عمر الطفل، حيث هناك مقاسات مناسبة لجميع الأطفال، والتي سوف تساعد الكثير منهم على تحديد المقاس المناسب للطفل .