معهد اللغات المتميزة بالمدينة المنورة

معهد اللغات المتميزة بالمدينة المنورة يبحث عنه الكثير للالتحاق به، وبالتالي يجمعون عنه معلومات والتعرف عليه قبل التقدم له، ففي وقتنا هذا أصبحت اللغة الإنجليزية هامة جداً، وهذا المعهد واحد من ضمن المعاهد التب تعلم اللغة الإنجليزية بطرق حديثة جداً، وهذا الذي نوضحه في الفقرات التالية.

قد يهمك أيضاً

مميزات المعهد التقني السعودي لخدمات البترول

معهد اللغات المتميزة بالمدينة المنورة :-

معهد اللغات المتميزة بالمدينة المنورة

معهد اللغات المتميزة بالمدينة المنورة يقوم بتعليم اللغة الإنجليزية بأحدث الطرق  من خلال أكبر أساتذة الجامعات من عدة بلاد مثل بريطانيا وكندا وأمريكا، ومن خلالهم يساعدوك على تعليم أساسيات ومداخل اللغة الإنجليزية بشكل جيد.

عنوان المعهد:

طريق سلطانة بعد سوق المدينة الدولي مركز سلطانة سنتر مقابل مطعم النابلسي.

تعرف على أفضل معهد لغة إنجليزية في المدينة المنورة :-

تعرف على أفضل معهد لغة إنجليزية في المدينة المنورة

معهد اللغات المتميزة بالمدينة المنورةيوجد عدة معاهد غير معهد اللغات المتميزة بالمدينة المنورة يعلم اللغة الإنجليزية بجدارة كما يلي:

1_ مركز بدر المدينة:

هذا المركز يساعد على تعلم اللغة الإنجليزية بمهارة ، ثم يقدم لك المركز شهادة معتمدة يمكنك من خلالها الدخول في سوق العمل في المملكة العربية السعودية أو خرجها، فهذا المركز يُعد من أفضل معاهد ومراكز تعلم اللغة الإنجليزية لجودته العالية.

عنوان مركز بد المدينة:

حي الإسكان بشارع الأمير عبد المجيد.

2_ معهد آكاد المستقبل:

من أهم وأبرز المعاهد التي تتواجد في المدينة المنورة الذي يقوم بتدريس اللغة الإنجليزية بكفاءة عالية، كما يقدم لك عروض مميزة لكورسات تعلم اللغة الإنجليزية ومهارات التحدث والاستمتاع بتلك اللغة.

اقرأ كذلك

تعرف علي تخصصات جامعة هارفارد

3_ معهد نيوهورايزن:

هذا المعهد متميز جداً في المدينة المنورة وفي المملكة العربية السعودية بأكملها، حيث يقدم برامج جيدة جداً في الكورسات والتدريب على اللغة الإنجليزية، مع العلم إنه يعطي لك شهادة معتمدة بدقة وجودة عالية.

عنوان معهد نيوهورايزن:

  • للرجال: المدينة المنورة شارع خالد بن الوليد مركز صبر للاتصالات.
  • للنساء: فرع الخالدية أمام مدارس المنارات مقابل مخابز الكعكي.

3_ معهد وول ستريت:

يقوم هذا المعهد بتعليم اللغة الإنجليزية من خلال مفرداته وتوضيح القواعد الأساسية الخاصة باللغة فهذا ما يميزه عن غيره من المعاهد والمراكز الأخري، ويقد تلك الخدمة لقطاع الأعمال والأفراد في وقت قليل.

4_ معهد الخليج للتدريب:

هذا المعهد يعتمد على تعليم اللغة الإنجليزية بشكل دقيق للغاية، مع تقديم أبرز نظم التعليم والمناهج المتعلقة باللغة في وقت قليل، مع تقديد شهادة معتمدة بذلك.

عنوان معهد الخليج تدريب:

مبنى رقم 7171 بطريق خالد بن الوليد بحي الفتح في المدينة المنورة.

قد يهمك أيضاً

افضل مدرب التنمية البشرية في العالم

5_ معهد الأبرار الحديثة العالي للتدريب:

هذا المعهد يقوم بتقديم كورسات وبرامج تدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية بعدة مستويات، والغرض من ذلك تعليم اللغة بمهارة دقيقة وجودة عالية في وقت قليل.

عنوان معهد الأبرار الحديثة العالي للتدريب:

المدينة المنورة حي العريض شارع المن وهو من المعاهد المستقلة.

6_ معهد الجزيرة للتدريب:

معهد الجزيرة للتدريب

يقوم بتدريب اللغة الإنجليزية بأعلي مستوي من خلال البرامج التدريبية و الكورسات التي يمنحها بسعر قليل على خلاف المعاهد الأخري التي تأخذ الكثير من التكاليف، بالإضافة أن هذا المعهد نال إعجاب الكثير في المملكة العربية السعودية لما يقدمه من مميزات جيدة.

عنوان معهد الجزيرة للتدريب:

مبنى رقم 4276 عبد الكريم بن ابي المخرق بحي العريض بالمدينة المنورة.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا معهد اللغات المتميزة بالمدينة المنورة الذي يقوم بتعلم اللغة الإنجليزية بمهارة عالية، كما نقدم أفضل معهد لغة إنجليزية في المدينة المنورة نتمنى أن نكون قدمنا محتوي مفيد.