ماهي انواع العنب ؟

انواع العنب كثيرة ومتعددة ، فقد تظن أنك تعرف العنب ، ولكن بالنظر إلى الحجم الهائل من التنوع في هذه الفاكهه اللذيذة التي يتم تناولها وضغطها في المشروبات ، فهناك الكثير من الانواع لتلك الفاكهة

وهنا نتعرف على انواع العنب :

  1. قطرات القمر (Moon Drops Grapes)

قطرات القمر (Moon Drops Grapes)
قطرات القمر (Moon Drops Grapes)

لقد أصبح هذا العنب ذو البشرة البنفسجية في طريقه إلى الأسواق والفضل يعود الى الدكتور ديفيد كين ، وهو مربي نبات وعالم يعمل في شركة Grapery التي تشتهر بتطوير زراعة العنب ، ويقوم بتطوير أنواع جديدة، لقد كان يعمل على قطرة القمر لمدة 15 عامًا ، يزرع النبات من عينة شرق أوسطية.

الخصائص: شكل يشبه الاصبع مع الأرجواني الداكن ، والجلد الأسود تقريبا. اللحم صلب ومقرمش ، مما يعطي هذا التنوع المفاجئ اللطيف الذي يساعد أيضا في الحفاظ على الثلاجة لعدة أيام. انها حلوة ، ولكن ليس سكرية جدا ، وتذوق قليلا مثل هلام العنب.

حيث تنمو: وسط كاليفورنيا

تعرف على:

فوائد الفلفل الرومي المذهلة

  1. كونكورد (Concord)

كونكورد (Concord)

تم تطوير هذا الصنف من قبل  أفرايم ويلز بول في عام 1849 في مزرعة صغيرة خارج كونكورد ، ماساتشوستس، بدا  يبيع العنب في عام 1854 ، ومنذ ذلك الحين ظلت واحدة من أكثر الفواكه استخداما في البلاد.

الخصائص: إذا كنت قد تناولت عصير العنب الكلاسيكي من ويلش ، فأنت تعرف بالضبط ما يشبه طعم الكونكورد. مشرق ، حلو ومليء بنكهة العنب المظلمة المميزة. في أوائل الخريف ، قد ترى هذه الأجرام الزرقاء الأرجوانية المثالية تظهر في سوق المزارعين. لديهم جلود سهلة التقشير وبذور كبيرة. كمكافأة إضافية ، فهي رائحة رائعة!

حيث تنمو: منطقة بحيرات فينجر في نيويورك ، وادي ياكيما في واشنطن ، ميشيغان وبحيرة أونتاريو

يمكنك الاطلاع:

فوائد بذور دوار الشمس اللب السوري التي لا تعرفها !!!

  1. بينوت نوار (Pinot Noir)

بينوت نوار (Pinot Noir)
بينوت نوار (Pinot Noir)

كلاسيكيا يستخدم هذا العنب لصنع النبيذ ، وعلى الرغم من أن منطقة بورغوندي في فرنسا ، فإن المزارعين في جميع أنحاء العالم يزرعون هذا الكرمة الآن. في الآونة الأخيرة

خصائص: يمكنك العثور على هذا vinifera vallé رقيقة البشرة في كتل ضيقة من الفواكه الأرجواني العميق.”بينوت نوار لديه نكهات ورائحة من الكرز الناضج ، الفراولة البرية ، الترايكل والكراميل .

حيث تنمو: في جميع أنحاء العالم ولكن بشكل رئيسي في فرنسا وأوريغون ونيوزيلندا وكاليفورنيا

  1. Lemberger

Lemberger

يعرف هذا الاسم أيضًا باسم blaufränkisch الرائع، في الأصل نمت هذه الأصناف المبكرة في ألمانيا

الخصائص: العنب ممتلئ وله لون أزرق  مع جوهر التوت البري. إذا قشرت بشرتك ، ستحصل على نكهات فواكه أكثر نعومة وحلوة. حيث تنمو: ألمانيا والنمسا وكندا ونيويورك

  1. اليوبيل الحلو( Sweet Jubilee )

اليوبيل الحلو( Sweet Jubilee )

هل تبحث عن عنب كبير إضافي من العنب؟ لا تنظر أبعد من العناقيد الضيقة لـ Jubilees الحلو، يثبت حجمه الكبير بحيث يمكنك تقطيعه مثل التفاحة وإخراج هؤلاء المصاصين. أكلها الخام ، شرائح على شطيرة زبدة الفول السوداني أو مشوي طفيفة لإعطاء سلطة الخاص بك ركلة فاكهي ، مدخن.

الخصائص: سوف تعرف هذه العنب من قبل البيضاويات السوداء الكبيرة التي تشكل حفنة. فهي حلوة  بنكهة العنب النقية.

حيث تنمو: وسط كاليفورنيا

  1. الشجاعة (Valiant)

الشجاعة (Valiant)

 يستخدم هذا العنب الأزرق الكبير للعصائر والمربى وجدول العنب ، على الرغم من أنها يمكن أن تكون على الجانب الأكثر حلاوة (السكرية).

الخصائص: هذه الجمال في الطقس البارد تتذوق الكثير مثل كونكورد ، ولها جلد سهل الإزالة ولحم عالي السكر. فهي أكبر من متوسط ​​عنب الطاولة وليست قابضة.

حيث تنمو: ألاسكا ، كندا

  1. الشمبانيا (Champagne)

الشمبانيا (Champagne)

هذا ليس العنب الذي جعل الفرنسيين يخرجون منه النبيذ ، على الرغم من أننا نفهم كيف يمكن أن يكون ذلك مربكًا. في الواقع ، هذا الاسم الرسمي للعنب الصغير الصغير هو زان زانتي، ويسمى أيضًا أحيانًا الكورنث الأسود.

 تحظى بشعبية لدى الطهاة أيضا و”العنب الشمبانيا يوفر حلاوة في حين أن الجمع بين العنب المائدة إضافة عنصر من الحموضة” ، كما تقول.

الخصائص: هذه هي بعض من أصغر أنواع التوت التي يمكنك العثور عليها ، بحجم حبة البازيلاء تقريبًا ، مما يجعلها مثالية لتزيين الطبق ، حيث تظهر في الفم كوجبة خفيفة أو تعطي للأطفال. هم العطاء والحلو

حيث تنمو: كاليفورنيا وأوروبا والبحر الأبيض المتوسط

  1. قرمزي بدون بذور (Crimson Seedless)

قرمزي بدون بذور (Crimson Seedless)

 هذا هو العنب الكلاسيكي الذي اعتاد الكثيرون تناولة .

الخصائص: فهي ثابتة وحلوة مع قشور سارة ولها فترة صلاحية طويلة. عادة ما يكون اللون لونه أحمر شاحب ، وأحيانًا مع وجود خطوط خضراء.

قد يهمك:

فوائد قهوة الشعير المذهلة

  1. كيوهو (Kyoho)

كيوهو (Kyoho)

 مثل البرقوق ، هذه هي أكبر أنواع العنب التي يمكنك العثور عليها. في الواقع ، يترجم اسم “Kyoho” من اليابانية إلى “عنب جبلي عملاق” ، وهو لقب نشأ عن جبل فوجي. تم تكوين هذه الجمال الأسود بشكل خاص في ثلاثينيات القرن العشرين وهي عبارة عن صليب بين أصناف العنب إيشهراواز وسنتينيال.

في اليابان ، يقدم هذا العنب للحلوى أو العصير ويخلط في كوكتيلات

الخصائص: توت أسود أرجواني غامق كبير مع بذرة غير صالحة للأكل وبشرة كثيفة مريرة. سوف ترغب في تقشير الخارج للاستمتاع بالفاكهة الحلوة تحتها ، والتي لها طعم مشابه لعنب الكونكورد.

أين تنمو: اليابان

  1. حلوى القطن. (Cotton Candy)

حلوى القطن. (Cotton Candy)

 نعم ، إنها طعمها تماماً مثل حلوى القطن ، ولكن بشكل صحي وطبيعي، يمكنك العثور على هذه العلامة التجارية الفريدة تحت راية Grapery ، وحتى الآن نمت فقط في ولاية كاليفورنيا.

حيث تنمو: وسط كاليفورنيا

  1. ريسلينغ (Riesling)

ريسلينغ (Riesling)

ينمو ريسلينج بشكل أفضل في المناطق ذات المناخ الأكثر برودة ، مثل النمسا وألمانيا وبحيرات الاصبع في نيويورك. 

 “توفر الحموضة الطبيعية في العنب بنية ونضارة وتوازن لسكريات العنب. Riesling معبرة بشكل رائع عن موقعها

الخصائص: كعنب ، هذه العينة تعمل على الجانب الحلو ، مع نغمات زهرية وحموضة عالية. هذه الفاكهة أيضا تلتقط terroir من الأرض ، وهذا يعني إذا كانت التربة لديها المزيد من المعادن في ذلك ،

حيث تنمو: النمسا ونيويورك وألمانيا وكندا وألزاس

  1. عنب وردي Gewürztraminer

عنب وردي Gewürztraminer

الخصائص: قد يفاجئك أن تعرف أن هذه العنب الأبيض لها بشرة حمراء اللون تبقى النكهة أقل من العنب ، وبدلاً من ذلك تأتي  ناعمة ونظيفة .

أين تنمو: في جميع أنحاء العالم

13.كرات القمر(Moon Balls)

كرات القمر(Moon Balls)

لن تجد هذه العنب الأبيض في كثير من الأحيان لأنها تزرع في جنوب أفريقيا فقط ، وبالتالي الإنتاج محدود.

الخصائص: يخرج هذا العنب الهجين الكبير والخضراء ، مثل كرة النطاط الصالحة للأكل. لديها جلد سميك ولحم مرن حلو يثبت أكثر سكرية من معظم أنواع العنب.

أين تنمو: جنوب أفريقيا

  1. سلطانة (Sultana)

سلطانة (Sultana)
سلطانة (Sultana)

 هذا العنب الأبيض الصغير كان في الأصل من الإمبراطورية العثمانية.اليوم ، هي المفضلة مع الطهاة ، نحن نستخدمها في طبق كبير مع الحبار ، الفجل البطيخ ، سيرانو ، النعناع ، الريحان والكزبرة”.

الخواص: السلطانة هي عبارة عن عنب بيضاوي صغير أخضر فاتح اللون يحوي طعم السكر. وبمجرد تجفيفه ، يركز السكر وينتج نكهة ترابية الحلوة التي يعرفها الجميع. حتى عندما ترى زبيبًا أكثر قتامة ، لا يزال هذا هو سلطانة.

أين تنمو: تركيا ، كاليفورنيا وأستراليا

  1. فراى Fry Muscadine

فراى Fry Muscadine
فراى Fry Muscadine

قد لا تدرك أن هذا النوع الكبير من الذهب البني هو في الواقع عنب ، لكننا نؤكد لك أنه كذلك. اتضح أن هناك الكثير من القواسم المشتركة مع فصيلة الأرانب الشراعية: فهي البرونز في الشمس والحصول على مشدود في الخارج. تم إدخال هذه الأصناف المقاومة للحرارة إلى السوق عام 1970 من قبل R. Lane من جامعة جورجيا.

الخصائص: عندما يتعلق الأمر بحجم طماطم الكرز ، فإن هذه الثمار تتحول إلى لون ذهبي جميل عندما تنضج لتضيف حلاوة مشمسة.