كيف اعرف متى تنتهي صلاحية شريحة سوا ؟

كيف اعرف متى تنتهي صلاحية شريحة سوا ؟ نتحدث عنه بالتفصيل اليوم، في وقتنا هذا أصبح الهاتف في أول قائمة أولويتنا في الحياة، ويمثل جانب هام جداً ولا يُمكن الاستغناء عنه مطلقاً، ويتابع الكثير الإصدارات الحديثة للهاتف المحمول للإستمتاع بالتكنولوجيا والتطور الحديث ولا يركزون مع الشكل، بل يبحثوا عن الإمكانيات الحديثة، كما يبحثون عن شريحة للهاتف بشكل دقيق وعناية، للاستفادة من كل المميزات التي تقدمها شركات الهواتف الجوالة لعملائها.

قد يهمك أيضاً

خدمة الرصيد الاضافي من سوا …. تعرف على طريقة تفعيل وإنهاء الخدمة

كيف اعرف متى تنتهي صلاحية شريحة سوا ؟

كيف اعرف متى تنتهي صلاحية شريحة سوا ؟
كيف اعرف متى تنتهي صلاحية شريحة سوا ؟

شريحة سوا هي شريحة مسبقة الدفع من شبكة STC (شركة الاتصالات السعودية)، حيث بعطي لك الفرصة لإجراء المكالمات، وكذلك الاتصالات الدولية والمحلية، بالإضافة إلي تبادل الرسائل النصية SMS ،والتصفح على الأنترنت، ويقدم العديد من الخدمات لمستخدمينه والتي تتمثل في تحويل رصيد إلى جانب التجوال الدولي وخدمات موبايلي وغيرها من الخدمات، وسوف نقدم طريقيتم تمكنكم من معرفة متي تنتهي صلاحية شريحة سوا كالتالي:

الطريقة الأولى:

  • قم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم مركز خدمة شركة سوا وهو كالتالي (920)، وضع في محتوى الرسالة هذا الرقم (2220).
  • ثم بعدها مباشرةً يصلك رسالة نصية قصيرة من قبل شركة سوا، تحتوي على موعد انتهاء صلاحية الشريحة، وأيضاً الرصيد المتبقي لديك في هذه الشريحة.

الطريقة الثانية:

  • قُم بفتح الصفحة الرئيسية للموقع الخاص بشركة الاتصالات السعودية سوا وهو كالتالي https://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/individual/individual
  • ثم قُم بالضغط على اختيار (كويك نت) التي توجد في القائمة الرئيسية.
  • ثم قُم بالضغط على اختيار (الباقة الآلية) الذي يتفرع من “كويك نت”.
  • سوف يظهر لك تقرير يضم موعد انتهاء صلاحية شريحة سوا الخاصة بك، بالإضافة إلي توضيح الرصيد المتبقي لديك والمتاح استخدامه وفقاً لهذا الرصيد.

اقرأ كذلك

الغاء خدمة كمل سوا ….. تعرف على خطوات إلغاء هذه الخدمة

كيف يمكن معرفة المتبقي في شريحة البيانات ؟

كيف يمكن معرفة المتبقي في شريحة البيانات ؟
كيف يمكن معرفة المتبقي في شريحة البيانات ؟

شركة الاتصالات السعودية تُتيح لك العديد من الطرق لكي تساعدك على معرفة الرصيد المتبقي في شريحة البيانات من خلال اتباع تاك الخطوات كالتالي:

  • قُم بكتابة هذا الكود ( *166#) ثم النقر على كلمة الاتصال.
  • قُم بالاتصال على رقم 1500 والقيام بالخطوات.
  • ثم قُم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم هذا 920 ، و تتضمن الرسالة هذا الرقم التالي 2220 ، وعلي الفور تجد رسالة وصلت لك.
  • ثم قُم بزيارة الصفحة الخرسمية لموقع شركة الاتصالات السعودية سوا، ومنها اختر (كويك نت) ثم النقر على اختيار (الباقة الآلية) من القائمة المنسدلة لكي يظهر لك تقرير مختصر يتضمن المتبقي من الرصيد وموعد انتهاء صلاحية الشريحة.

ما هي مدة صلاحية شريحة سوا ؟

كل شريحة تختلف عن غيرها في مدة الصلاحية ولكن تخص بالذكر شريحة سوا، ومودة الصلاحية الخاصة بشريحة سوا في العموم تسعون يوم، علماً بأن اعمل الشريحة لمدة 60 يوم من وقت التفعيل، وعند عدم شحن الشريحة لمدة 90 يوم من تاريخ آخر استخدام لها سوف يتم إيقاف الخدمة بشكل نهائي.

كيفية تمديد صلاحية شريحة سوا ؟

كيفية تمديد صلاحية شريحة سوا ؟
كيفية تمديد صلاحية شريحة سوا ؟

يمكنك تمديد صلاحية شريحة سوا بناء على الاستخدام ، والذي يشمل إجراء مكالمات ورسائل نصية قصيرة أو تحويل رصيد أو التجوال الدولي أو استخدام الانترنت أو إعادة الشحن أو الاشتراك في أي من خدمات موبايلي، فعند استخدامك أي خدمة سابقة، يتم تمديد الصلاحية بشكل تلقائي لمدة 90 يوم متواصل.

قد يهمك أيضاً

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا