كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة نقدمه اليوم، الترحيب بالضيوف من سمات الأخلاق العليا والذوق لدي المستقبل، نرفق لكم في الفقرات التالية أجمل الكلمات والعبارات لتقديمها في إذاعة المدرسة، وقولها في بداية الإذاعة، فما أجمل أن تستقبل ضيوفك بعبارات جميلة التي تعكس عن آدابنا العامة بجانب الوجه المبتسم واليكم أجمل كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة .

قد يهمك أيضاً

اقوي كلمات وحكم عن اليأس من الحياة

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة :

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة
كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة
  • ها هي الورود تنثر الشذى ، لتستقبل بكل حب ومودة ، وبأحلى عبارات الترحيب ، نرحب بك ، ونتمنى أن نرى شذى عطرك ينثر على أرجاء وجودنا ، فيا أهلاً وسهلاً بك ، وبمقدمك الكريم ، وأتمنى من كل قلبي أن تكون قمراً ساطعاً بنور حضورك وضياءك.
  • نستقبلك بباقات من الأقحوان ، والياسمين ، ونصافحك والحّب أكفنا ، لنهديك أجمل معانينا ، ونغرف من همس الكّلام أعذبه ، ومن قوافي القصيد أجز له ، ننتظر رسم احساسك وبوح قلمك ، ورقي فكرك أهلاً بك من هنا لحد السماء.
  • يا مرحباً يا ضيوفي الكرام بكل إحساس وضمير صادق ، يا مرحباً يا ضيوفي الكرام بكل لهفة لرؤيتكم في منزلي ، يا مرحباً يا ضيوفي الكرام بمقدار شوقي لرؤيتكم .
  • نحن سعداء بتشريفك ، فأهلاً بك عطراً فوّاحاً ينثر الشذى في كلّ الأرجاء ، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاق لنزفه ، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ، ما يسعدك ويطيّب خاطرك ، في انتظار هطول سحبة إبداعك ، نتمنى لك التوفيق ومزيداً من التوهج ، تحيّاتي وتقديري.
  • بقلوب تفيض برحيق المحبة ، وأفئدة تنبض بالمودة ، وكلمات مفعمة بروح الأخوة ، نحييك أخي العزيز ، أهلاً بعدد ما نثرت من حروف، نوري ضئيل يتبدد مع نورك الساطع ، وقلمي ضعيف يتهاوى أمام قلمك الرائع ، وإن كتبت موضوع عبر طيور الحب ، فإنك كتبت لحن كلماتك في قلب الحب ، لتتجول بين أرجاء مجالسنا ، وتتحفنا بما تخطه أناملك وتنثره بيننا ، فتفيدنا بنقاء كلماتك وعذوبة أسلوبك ، أهلاً بك بعدد ما أنزلته السماء من قطرات ، ولك منا أجمل حب وعلى الحب نحب كل محب ، تقبل خالص تحياتنا القلبية المعطرة برشفة حب.

اقرأ كذلك

كلمة ترحيب بالضيوف في حفل وأجمل العبارات للترحيب

اجمل عبارات الترحيب بالضيوف في المدرسة تصلح من أجل كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة :

اجمل عبارات الترحيب بالضيوف في المدرسة
كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة
  • حللت أهلا ووطئت سهلا أهلا بك بين إخوتك وأخواتك إن شاء الله تسعد تسعدنا معك وأتمنى إن تستفيد وتفيدنا بمشاركتك وابدعاتك سعداء بوجود معانا حياك الله.
  • نتمنى لك قضاء وقت ممتع ولحظات سعيدة بإذن الله وفى انتظار مشاركتك وتفاعلك وانتظار ما يفيض به قلمك من جديد لك منى أجمل تحية.
  • مرحبا مع كل شروق الشمس وغروبها مرحبا عدد نجوم السماء وجمالها .. مرحبا حين تتلاطم الأمواج البحر بشواطيها مرحبا عند سقوط قطرات الندى على الورود وإزهارها.
  • بأجمل باقات الورد والياسمين نستقبلك وأجمل عبارات ترحيب نهديك أسعدنا وجودك معنا.
  • كل شىء يرحب بك كل شىء يبتسم فرحا بقدومك كل شىء يتمنى مشاركتك وتفاعلك وابدعاتك الرائعة حياك الله.
  • ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بك ونتمنى أن نرى شذى عطرك ينثر على أرجاء وجودنا فيا أهلاً وسهلاً بك وبمقدمك الكريم وأتمنى من كل قلبي أن تكون قمراً ساطعاً بنور حضورك وضياءك.
  • مرحباً ترحيبه الصبح للشّمس ، يا مرحباً لحظة عناق الليل مع طلوع النور ، يا مرحباً في لحظة كلّ المعاني غدت همس والقلب غارق في بحر أنس وسرور ، يا مرحباً فالعين جافاها نومها تنتظر قدومكم ببهجة وسرور ، يا مرحباً عدد ما غرد على غصن حديقتنا من عصفور يا مرحباً عدد ما نزلت قطرات ماء من السماء بحبور ، يا مرحباً ضيفنا بعدد الدقائق والثواني التي انتظرتكم بها من قلب صبور.
  • عانقت جدران وجودنا عطر قدومك وتزينت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص كفوفنا ممدودة لكفك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيل زرع بذور الأخلاقيات الراقية ولا نلبث إن نجني منه.
عبارات الترحيب بالضيوف
كلمة ترحيب رسمية بالضيوف في المدرسة