كريم كانستين Cansten Cream مضاد للفطريات واسع المجال

كريم كانستين Cansten Cream مضاد للفطريات واسع المجال يعتبر كانستين كريم مضاد للفطريان واسع المجال لآنه يحتوي علي المادة الفعالة كلوتريمازول وهو ايميدازول اصطناعي واسع المجال .

يستخدم دواء كانستين في علاج الألتهابات الجلد الناتجة من جميع أنواع الفطريات حيث يعمل علي تغير جدار الجلد مما يؤدي الي فقدان العناصر الاساسية داخل الخلايا لذلك يستخدم في فطريات الشعر .

تعرف أيضا علي

تعرف علي كريم دكتاكورت Daktacort Cream لعلاج الأمراض الجلدية

دواعي استعمال كريم كانستين Cansten Cream

كانستين Cansten
كانستين Cansten

1- يستخدم في علاج فطريات الرأس عند الأطفال كما ايضا يستخدم في علاج الفطريات والتنيا التي تظهر في الرقبة والفطريات التي تكون بين الأصابع مثل الرياضيين .

2- يستعمل في حالة الفطريات التي تؤدي الي اسمرار في المناطق الحساسة واصابة الجلد بالطحالب والفطريات .

3- يساعد كانستين في علاج حب الشباب وعلاج الفطريات التي تظهر أثناء الرضاعة أسفل الثدي للمرأة .

طريقة استعمال كانستين Cansten 

كانستين Cansten
كانستين Cansten

للحصول علي أعلي استفادة في المحبب استخدام الجرعة المعتادة وهي تدليك المنطقة المصابة مرتين أو ثلاث مرات يوميآ لمدة لا تقل عن اربعة اسابيع وينضف جيدا مكان الاصابة قبل استخدام الكريم وتحدد كمية الدواء علي اساس مكان الأصابة فنص سنتي مناسب جدا بمساحة تعادل كف اليد أو حسب ارشادات الطبيب الخاص بك .

قد يهمك كذلك

كريم ترايدرم Triderm لعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية

الآثار الجانبية لكريم كانستين Cansten

من النادر جدا حدوث أثار جانبية للكريم لكن قد يحدث تهيج في المنطقة المصابة أو الاحساس بالحرقان وفي تلك الحالات عليك ايقاف الدواء واستشارة الطبيب فورآ .

موانع استعمال كانستين Cansten 

1- يمنع استخدام الدواء للمرضي الذين يعانون من الحساسية المفرطة لإحدي مكونات الدواء .

2- يمنع استعمال الكريم أثناء فترة الحمل وايضا لا يمكن استخدامه اثناء فترة الرضاعة لان الدواء يمر في حليب الأم مما قد يعرض الطفل إلي الخطر فيجب استشارة الطبيب قبل الأستخدام وأخباره بمكان الأصابة لتحديد دورة الكريم في الجسم .

3- يؤثر كريم كانستين علي الواقي الذكري ويسبب في تلف وظائفه فيجب استعمال طريقة مساعدة لمنع الحمل أو تناول نوعين من موانع منع الحمل .

الشركة المصنعة : شركة باير الألمانية .