تعرف علي قهوة لينجزي للتخسيس

قهوة لينجزي للتخسيس تحتوي على تركيبة فريدة بها مستخلص الجانوديرما الذي يلعب دور هام جداً في تعزيز الصحة، بالإضافة إلي أن القهوة لا تحتوي على سكر، فهي من أنواع حبوب القهوة البرازيلية التي تتميز بنقائها لعدم احتوائها على مواد حافظة أو ألوان صناعية أو نكهات صناعية ضارة، فهي مناسبة للغاية للأشخاص الذين يحرصون دائماً على صحتهم، بجانب إن مذاق القهوة لذيذ ورائع فعند تجربتها سوف تكون المشروب الأفضل لدي.

قد يهمك أيضاً

أفضل التمارين الرياضية المنزلية لتخسيس الجسم بالصور

قهوة لينجزي للتخسيس :-

قهوة لينجزي للتخسيس
قهوة لينجزي للتخسيس

تحتوي قهوة لينجزي للتخسيس على أحماض الكلوروجينيك التي تلعب دور هام في خسارة وزن الجسم، من خلال بطء عملية إفراز الجلوكوز في الجسم، وبالتحديد بعد تناول الوجبات المليئة بالدسم والدهون، كما يساعد هذا المركب على بطء الجلوكوز بالدم، فينتج عن ذل خفض معدلات الجلوكوز بالدم، فهذا يجعل الجسم لا يحتاج إلي تخزينه في الجسم على هيئة دهون ولا على خلايا دهنية.

علماً بأن القهوة لا تحتوي على عناصر تتسبب في حرق الدهون  والسعرات الدهنية التي تتراكم بالجسم، بل تتميز القهوة بأنها تحتوي على عدد سعرات حرارية، بجانب عند تناولها تعطر الشعور بالشبع وعدم الإقبال على الطعام بمعني تعمل على سد الشهية، فتناولها مشرة القهوة يساهم في الحد من تناول الطعام، وبالتالي يساعد على إنقاص وتخسيس الوزن.

اقرأ كذلك

أقوى المشروبات الصحية للتنحيف و تخسيس الجسم

فوائد قهوة لينجزي للتخسيس :-

فوائد قهوة لينجزي للتخسيس
فوائد قهوة لينجزي للتخسيس
  • تحتوي القهوة على مركب الجانوديرما حث يساهم على التخلص من السموم التي توجد في الجسم، بجانب تقويته ومده بالصحة والطاقة.
  • تناولها يساعد على حرق الدهون التي تتواجد في الجسم بمعدل 30%، حيث تلعب دور هام في تحليل الأحماض الدهنية المتواجدة بأنسجة الجسم، وتعزيز وظيفته.
  • قهوة لينجزي تحتوي على نسبة قليلة من الكافيين، فهذا يجعلها لا تتسبب في حدوث الأرق، وانتفاخات في البطن.
  • قهوة لينجزي لا تحتوي على السكر، مما يجعلها تساهم في التخلص من الوزن الزائد.
  • كما تساعد القهوة في تعزيز صحة الجهاز الهضمي، من خلال سريان عملية الهضم بطريقة سليمة وصحية.
  • نسبة الكافيين التي تحتوي عليها القهوة تعمل على التمثيل الغذائي بنسبة 3 إلي 11%، حيث يساعد على سد الشهية، من خلال تقليل كميات الطعام التي تتناول عند استخدام القهوة والانتظام على تناولها يومياً، وينتج خفض الوزن على مر الأيام بالتدريج.
  • تضم القهوة بعض المركبات والعناصر التي تساهم في تنشيط الجسم، وعدم امتصاص الكربوهيدرات، بالإضافة إلي أن هذه المركبات والمواد تساهم على عملية التحفيز الغذائي.

طريقة التحضير قهوة لينجزي للتخسيس :-

يتم وضع نصف العبوة في الكوب، ثم يتم إضافة الماء الساخن عليه ويقلب.

نصائح هامة عند تناول مشروب القهوة :-

  • عدم تناول مشروب القهوة بإفراط، يجب تناول في اليوم منها من كوب إلي كوبين فقط، لعدة ارتفاع في مرونة الأوعية الدموية.
  • يجب تناول مشروب القهوة ما بين الساعة 9 ونصف والساعة 11 ونصف صباحاً، لإن معدلات الكورتيزول في هذا الوقت تكون منخفضة، والكورتيزول هو عبارة عن الهرمون الذي يتحكم في النظام البيولوجي للفرد، لذلك لا يجب تناول مشروب القهوة بعد الاستيقاظ من النوم مباشرةً، وذل بسبب تنشيط إفراز هرمون الكورتيزول بالجسم، وبالتالي يحتاج فترة طويلة لكي يعود إلي معدلة الطبيعي بالجسم، وينتج عنه الإصابة بالتعب والإرهاق لعدم القدرة على النوم.
  • لا يجب تناول مشروب القهوة للأشخاص الذين يُعانون من ارتفاع ضغط الدم.

قد يهمك أيضاً

شاي بيرفكت للتخسيس من دكتور نيوترشن