عطر لاكوست الابيض الفريد من نوعه

عطر لاكوست الابيض يعد من العطور المتميزة خاصة للرجل العصرى والذى يعكس أناقته واسلوبه ويشعره بالانتعاش ويعد من أفضل العطور التى تطلقها شركة لاكوست العالمية وهو من العطور ذات الرائحة النظيفة والمثيرة والهادئة أيضا  كما انه مناسب لللاستخدام اليومى .

اقرا

عطر اولمبيا الدفء والتألق لسيدة جذابة

عطر لاكوست الابيض من أفضل العطور التى تميز الرجل العصرى وتعكس جاذبيته وتجعل الانظار تلتفت اليه وهو عطر صيفى يستخدمه غالبية الرياضين .

وصف المنتج

عطر لاكوست الابيض  تم ظهوره عام 2016م  وهو عطر صيفى رياضى يهدى للرياضين المهتمين بأناقتهم  كما يعكس أناقة الرجل العصرى الرياضى واسلوب حياته بالاضافة الى البساطه ، هذا العطر مكون من مجموعه مختلفه من قمصان بولو التى أنشأها اللاعب الفرنسى الشهير رينيه لاكوست وهو لاعب تنس  لذا سميت باسمه ، وهذا العطر و المفضل للكثير من الشباب فى المناسبات والحفلات الخاصة لانه عطر خشبى ذو رائحة فريدة تستمر طويلا .

عطر لاكوست الابيض عطر الرجل الانيق

شاهد

عطر شاليز يتربع على عرش العطور الفرنسية التى لامثيل لها

وصف الزجاجة

تأخذ زجاجة عطر لاكوست اللون الابيض كما ان الزجاجة مربعة الشكل كما يأتى فى منتصف الزجاجة رمز صورة لاكوست التى تمثل على هيئة تمساح ملون بأعلام الدول الاوربية المختلفة مثل انجلترا وامريكا والارجنتين ومتوفره بحجم 50 مل و 100مل وسعرها مناسب للجميع .

العلامة التجارية

لاكوست هى العلامة التجارية لهذا المنتج وتتميز هذه العلامة التجارية بانتشارها بقوة فى الاسواق العالمية مما جعلت من عطر لاكوست الابيض عطر ذات شهرة عالمية بين الكثير من الشباب خاصة الرياضين لانهم من يبحثون عن الاناقة والتطور والتميز بين ذويهم .

ما اروع عطر لاكوست الابيض
عطر لاكوست الابيض ارقى العطور العالميه

شاهد ايضا

معرفة العطر الاصلي من الباركود

مكونات عطر لاكوست الابيض

يتكون هذا العطر من المكونات الدافئة التى تشعرنا بالانتعاش والحيوية طوال اليوم كما أنه ساحر للغاية ومكوناته تندرج تحت ثلاث درجات وهى :

المكونات العليا للمنتج

عطر لاكوست الابيض يتميز برائحته المنعشة الممزوجه بالجريب فروت ، الهيل واكليل الجبل الذى يجعل من يضعه واثقا بنفسه ، كما يجعل الانظار تلتفت اليه.

المكونات الوسطى للمنتج

يتكون عطر لاكوست الابيض  فى الوسط من عبير مسك الورد ذو الرائحة المنعشة والايلنغ الذى يعبر عن التطور والبساطة للرجل العصرى وتعكس شخصيته بين غيره من الرجال .

مكونات القاعدة للمنتج

يطلق على مكونات القاعدة المكونات الدافئة لانها تحتوى على أرز فرجينيا والجلود، ونخيل الهند وجلد الغزال الذى يحسسنا بالسلطة والتميز دائما ، وتجعل الماره ينجذبوا اليك بطريقة غير عادية لان رائحته قوية وتستمر طويلا .

عطر لاكوست والرجل العصرى
عطر لاكوست من ارقى العطور التى لامثيل لها

تعرف على

كيف تفرق بين العطر الأصلي والعطر التقليد؟

مميزات عطر لاكوست الابيض

من المميزات التى تميز هذا العطر وتجعل الجميع يشتريه هو أنه عطر يمتلئ بألوان الفخامة والتميز والرقى كما أن رائحته قوية وتستمر لفترة طويلة قد تستمر طوال اليوم مما يجعل من يضعه يشعر بالانتعاش والحيوية نظرا لان مكونات عبارة عن مزيج من السحر والجاذبية كما أنه مثالى أكثر لوضعه فى فصل الربيع .

تعرف على

أكثر 5 عطور جاذبية وأنوثة ورقة للمرأة

لاكوست التميز والاناقة
افضل عطر رجالى من لاكوست

تعرفنا سويا فى هذا المقال على عطر لاكوست الابيض للرجال ومكوناته وبما ان كل رجل يختلف ذوقه بالنسبة للعطر حسب المناسبة التى يذهب اليها سواء عشاء رومانسى او حفلة او حضور اجتماع عمل فعطر لاكوست الابيض يمكن وضعه فى جميع المناسبات لذا يندرج تحت قائمة افضل العطور العالمي