طريقة اكل الكافيار

طريقة اكل الكافيار، لماذا؟ لان الكافيار باهظ الثمن فهو مرادفا للرفاهية ، والكافيار له تقديره ولا يريد الناس إهدارها ، لكن الكثيرين في الغالب لا يعرفون كيفية تقديم الطعام أو تناوله بشكل صحيح. وتأتي غالبية الكافيار من ثلاثة أنواع من سمك الحفش: بيلوغا ، سيفروغا ، أوسستريتا.

وإذا كان البيض يأتي من نوع من الأسماك غير سمك الحفش ، مثل السلمون ، فإنه ليس كافيار حقا – إنه رو ، الاسم العام لبيض السمك. يجب وعند الشراء ، ابحث عن كريات بيضة لامعة دقيقة الحبيبات متينة وغير قابلة للكسر.

كيف نقدم الكافيار:

كيف نقدم الكافيار

يجب تقديم الكافيار الرفيع جداً في وعاء غير معدني متداخل داخل وعاء كبير مملوء بالجليد، لا يتجمد الكافيار حتى يبلغ أقل من 28 درجة ، لذلك يمكنك تخزينه في أبرد جزء من الثلاجة للحصول عليه كثلج ممكن دون أن يتجمد في الواقع ، مما يؤثر على نسيج البيض.

تجنبي الأوعية والأواني المعدنية التي قد تضيف طعمًا معدنيًا إلى الكافيار. اختر الأدوات المصنوعة من الزجاج أو العظم أو قوقعة السلحفاة أو الخشب أو البلاستيك أو أن تكون تقليدية أو أم لؤلؤ أو ذهب.

ما الأكل المفضل مع الكافيار

ما الأكل المفضل مع الكافيار

من الأفضل تقديم الكافيار الرفيع ببساطة ، وربما نقاط التوست أونيزيد أو البسكويت اللذيذ غير المملح. حتى أن بعض الناس يفضلون تناوله مباشرة من القصدير ، فقد جاء الكافيار للحصول على المذاق الحقيقي غير المتعثر لبيض السمك.

على الرغم من أن الصدّاف سيختلفون ، معتقدين أنه لا ينبغي لأي شيء أن يتداخل مع نكهة الكافيار الرفيع ، فإن المرافقات الشائعة تشمل أسافين الليمون ، الكريما الحامضة ، الفريش ، البيضة المطبوخة جيداً – صفار البيض والبيض المفروم بشكل منفصل – والبصل المفروم. في كثير من الأحيان ، يتم تقديم الكافيار على فطيرة صغيرة تعرف باسم بليني. قد تستفيد منتجات الكافيار الأقل جودة من هذه الزينة. إذا كنت جديدًا على الكافيار ، فابدأ بتذوقه دون أي مرافقات للحصول على فكرة حقيقية عن النكهة.

تعرف على:

طريقة عمل سمك الطرباني

أداب تناول الكافيار

أداب تناول الكافيار

عندما تكون حول الأصدقاء ، قد لا تقلق كثيرًا بشأن كيفية تناول الكافيار مع آداب السلوك المناسبة. ومع ذلك ، إذا كنت في مطعم فاخر ، فقد ترغب في اتباع البروتوكول المناسب.

لا تأكل أكثر من اللازم عندما تقدم الكافيار كمقبلات ، بغض النظر عن مدى إغرائك بنكهته الفاتنة. يعتبر gauche أن يأكل أكثر من خدمة وافرة من حوالي 2 أوقية ، أو حوالي ملعقتين.

لا تمضغ الكافيار لأنك ستفقد الكثير من النكهة. استخدم لسانك لتشعر حبات بيض السمك وتذوق الدهون الزبدية.

تأخذ لدغات صغيرة من الكافيار. إنه منتج باهظ الثمن ، ويجب أن يستمتع به ويستمتع به كثيرا  ابدئي بملعقة نصف ملعقة ورفاهية في تجربة تناول الكافيار.

قد يهمك:

طريقة عمل السمك بالفرن

أصناف الكافيار

الكافيار الطازج عبارة عن تسمية خاطئة ، لأنه قد تواجد في محلول ملحي لمدة من أسبوع إلى أربعة أسابيع أو حتى لفترة أطول، كيف تشتري الكافيار، قبل أن تشتري الكافيار ، عليك أن تقرر أي نوع  يناسب ذوقك أو وصفة أفضل.

الحيتان البيضاء

الحيتان البيضاء

سمك الحفش. الكافيار ناعم وشفاف ولامع ، مع بيض بحجم حبة البازيلاء كبير الحجم. فهي تتراوح في اللون من الفضة الخفيفة الرمادية إلى الأسود ولها طعم دسم ، زبداني تقريبا. البيض يحتوي على بقعة داكنة بارزة تسمى “العين” وهي البيضة نفسها. الجل المحيط هو كيس البيض. ويعتبر أعلى درجة متميزة متاحة.

أوسيترا

سمك الحفش. بيض رمادي إلى بني متوسط ​​الحجم مع نكهة تقريبا جوزي ، ويعتبر الثاني في الجودة إلى بيلوغا.

كافيار سيروغا

كافيار سيروغا

سمك الحفش. بيض أصغر من أوسيترا ، لونه رمادي ، أقوى نكهة للواردات. يجد الخبراء سيفروجا أن لديهم نكهة مالحة لأن البيض أصغر. وعلى الرغم من أنهم يتعرضون لنفس النسبة المئوية من المحلول الملحي مثل بيلوغا ، فإن المرء يحصل على المزيد من البيض في قضمات من سيفروجا مقارنة بالبيوغا ، وذلك ببساطة بسبب اختلاف حجم البويضات ، وبالتالي أكثر من النكهة المالحة.

ستيرلت

سمك الحفش. بيض ذهبي صغير كان يعتبر في يوم من الأيام أجود أنواع الكافيار المتاح والمحجوز لأعلى الملوك في الأراضي. هذا التنوع هو منقرض فعليًا ، لذا لا تتوقع أن تجده في السوق ، حتى لو كنت تستطيع تحمله.

يمكنك الاطلاع:

طريقة عمل رز السمك

كافيار Lumpfish

كافيار Lumpfish

Lumpfish. شائعة الاستخدام وأقل تكلفة بكثير ،  يحتوي على بيض صغير ، عادة ما يكون مصبوغًا باللون الأسود أو الأحمر.

الكافيار الأمريكي

قريب من سمك الحفش ، يتراوح حجم الجذر من صغير إلى متوسط ​​، بدرجات متفاوتة من اللون الرمادي ، وله نكهة ترابية

كافيار السمك الأبيض

السمك الأبيض. تم العثور على السمك الأبيض في منطقة البحيرات الكبرى وكذلك بلدان الشمال الأخرى. المعروف أيضا باسم كافيار جولدن وايتفيش ، يحتوي على بيض أصفر ذهبي صغير ونكهة أقل تعقيدا مما يجعله متعدد الاستعمالات كيميائيا.

سمك السلمون أو الكافيار الأحمر

سمك السلمون أو الكافيار الأحمر

سمك السالمون. البيض ذو حجم متوسط ​​، برتقالي فاتح إلى أحمر داكن اللون. كافيار سمك السلمون هو البديل الأكثر شيوعًا لأنواع سمك الحفش الأكثر تكلفة.

تاراما

الكارب. رو من الكارب والبرتقال بالألوان. انها غالبا ما تباع مدخنة.

تراوت الكافيار

تراوت قوس قزح. البطارو برتقالي وأقل من بطارخ السلمون. النكهة أقل مالحة من سمك الحفش ونكهة خفيفة. الزراعة تجعلها واحدة من الخيارات الأقل كلفة ولكنها تعطي قيمة نكهة رائعة.