صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي

صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي  تحتاج كل مؤسسة من المؤسسات الحكومية أو الخاصة إلى مجموعة من الأغراض المهمة التي تختلف وفقا للأعمال والمهام المختلفة لموظفيها وعمالها وطبيعة مرافقها، فكل عمل أو وظيفة احتياجات ومتطلبات مناسبة لها، وللحصول على تلك المتطلبات يجب تقديم طلب، لذلك نقدم لكم اليوم صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي وغيرها من الصيغ المهمة، فتابعونا خلال هذا الموضوع.

صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي

قد تكون احتياجات المؤسسات عبارة عن قوة بشرية لتلبية تنفيذ الأعمال والمهام الفنية أو الإدارية نتيجة التوسع على سبيل المثال، وربما يكون الموظفين بحاجة إلى أغراض مكتبية أو أساس يساعدهم على انجاز العمل واختصار الوقت والجهد، ولذلك نقدم لكم صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي في السطور التالية:

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع: صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي

أتقدم لكم ب  صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي، و أرجو التكرم في تطوير هذه المساهمة الجبارة التي قد تتيح و تفيد بالكثير من التطور المنشود و تطوير العملية التعليمة ، ووجود الكادر التعليمي، لما تتطلب جميع المواد داخل الصرح التعليمي .

 و كما نرجو منكم أن تقبلوا خطاب طلب اثاث مكتبي و تنظروا إليه بكل أهمية و جدية .

و تقبلوا مني خالص تحياتي و احترامي .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

صيغة خطاب طلب زيادة راتب
صيغة خطاب طلب زيادة راتب

صيغة خطاب طلب أجهزة

تعتبر الاجهزة الإلكترونية مثل الحاسب الآلي من أهم الأغراض التي يحتاجها العمل المكتبي أو العمل في بعض المؤسسات مثل المؤسسات التعليمية كالمدارس والجامعات واليوم نستعرض معا نموذج صيغة خطاب أجهزة والذي لا يقل أهمية عن صيغة طلب اثاث مكتبي وهو كالتالي:

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع: خطاب طلب أجهزة

للحاسوب قدرة هائلة على التنظيم , فهو يمكنه استيعاب ملايين البيانات والمعلومات وتخزينها في أماكن محددة دون تداخل البيانات مع بيانات أخرى ، ويمكن استرجاعها في أي وقت وفي أقل من الثانية، كما أن الحاسوب مهماً في حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنه , حيث يتميز بالتنظيم والسرعة  من حيث أداء المهام المطلوبة وبسرعة فائقة .

يعمل الحاسوب على توفير الوقت والجهد , حيث يساعد الإنسان القيام بمهام كانت تستغرق وقتاً كثيراً وجهداً كبيراً , ومنها حساب ميزانيات الشركات ، ودفع الفواتير من المنزل , و شراء المستلزمات اليومية وتنظيم العملية التعليمية , وأيضاً في مجالات مختلفة .

كما يلعب دوا مهما في إنجاز الأعمال المدرسية بشكل منظم وفي وقت أقل , و يستخدم في البحوث المدرسية , و يستطيع الطالب أن  يحصل على معلومات متنوعة من خلال الحاسوب .

 يساعد الكمبيوتر في تطوير التعليم عن طريق إدخال أساليب دراسية عديدة، كما يمكن أن يساعد الطلاب في تطوير  المهارات المتنوعة التي ستساعدهم في حياتهم المهنية لاحقا، ويساهم بإمكانية تطوير خطط تدريسية ذات إبداع وابتكار تساعد على جذب انتباه الطلاب لها .

لهذه الأسباب نحن كمدرسة تعليمية بحاجة لأجهزة كمبيوتر , حتى تسهل العملية التعليمة بالنسبة لنا كمعلمين ولطالب أيضاً , و لذا أتقدم لسيادتكم الكريمة بخطاب طلب أجهزة ، فنحن بحاجة إلى أجهزة كمبيوتر للمدرسة , و نرجو الاهتمام بالطلب المقدم لكم .

لقد تقدمت بهذا الطلب لحاجة المدرسة الماسة لذلك , فالمدرسة تفتقر لأجهزة كمبيوتر , و لا بد من توفرها حتى تسهل العملية التعليمية . لذا نتمنى منكم التجاوب على الطلب الذي قدمناها للأهمية القصوى , وقبوله و الموافقة عليه.

و تقبلوا مني خالص الود و الاحترام .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع من هنا

خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى

خطاب طلب صيانة جهاز كمبيوتر

بعد أن استعرضنا معا صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي، يجب أن نعرف أن الأجهزة المكتبية تحتاج من حين لآخر إلى صيانة وتطوير ولذلك قد يحتاج الموظف لصيغة خطاب طلب صيانة لجهاز الكمبيوتر وهذا نموذج له:

نموذج طلب صيانة إلى السّيد رئيس قسم الهندسة والصّيانة،
تحية وبعد،
التّاريخ: / /
الموضوع: طلب صيانة أجهزة الحاسوب في قسم……………. أسباب طلب الصّيانة:………………………………… بيانات عن أجهزة الحاسوب: نوع الأجهزة: نظام التّشغيل بناءً على المعلومات المَذكورة أعلاه، يُرجى العمل على اتّخاذ الإجراءات المُناسبة؛ من أجل المُساهمة في ضمان استمراريّة العمل في القسم، ومع فائق الاحترام والتّقدير.
اسم الموظّف:
التّوقيع:

صيغة خطاب طلب زيادة راتب
صيغة خطاب طلب زيادة راتب

نموذج طلب تجهيزات مكتبية

تعتبر الأدوات والتجهيزات المكتبية جزء لا يتجزأ من العمل في مكاتب المؤسسات والشركات بأنواعها، لذلك حرصنا على تقديم نموذج طلب تجهيزات مكتبية بصيغة وورد يمكنكم التعديل عليه بملأ البيانات وإرساله أو طباعته وهو كالتالي:

نموذج طلب مستلزمات مكتبية

صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي
صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي

Stationary order form

 

الرقم الوظيفي:………………

Employment No:…………

القسم:…………………….

Department:……………………

الاسم:………………..

Name:……………

أ.أحبار الطابعة

Printer ink

ملاحظات

Notes

رقمها

Model No.

موديل الطابعة

Printer model

م
1
2

ب.أدوات مكتبية أخرى

Other stationary

ملاحظات

Notes

العدد

Quantity

الصنف

Item

م
1
2
3
4
5
6
7
رئيس القسم/مشرفة القسم ……………………………..  
التوقيع…………………………………………………  
التأريخ…………………………………………………

 

 

صيغة خطاب طلب زيادة راتب

يبحث بعض الموظفين عن صيغة رسمية مناسبة لكتابة طلب للمدير العام للمؤسسة أو الشركة لزيادة الراتب ليتناسب مع الجهد المبذول ومتطلبات الحياة المتزايدة، لذلك بعد أن قدمنا لكم صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي، نستعرض معا صيغة خطاب زيادة راتب وهي كالتالي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

السيد الأستاذ/………. مدير عام شركة (………)

بعد التحية،

إنني أتقدم اليوم لسيادتكم بطلبٍ لطالما قمت بتأجيله من أجل الظروف غير المستقرة التي كانت تمر بها الشركة في الفترات الماضية، والتي استقرت بفضل قيادتكم الحكيمة، وجهد وإخلاص وولاء جميع العاملين بالشركة، وإنني أعلم أنكم لا تدخرون جهدًا في تقدير الموظفين المخلصين للعمل.

ونظرًا لما تشهده الظروف الراهنة من غلاء في المعيشة، وزيادة متطلبات الحياة اليومية، ولذلك فإنني أتقدم لسيادتكم بطلب زيادة الراتب الشهري المخصص لي، من أجل التغلب على الصعوبات المادية التي أعاني منها.

وتفضلوا بقبول جزيل الشكر ووافر الاحترام،

مقدمه لسيادتكم/……….

بتاريخ/…………

التوقيع/………..

اقرأ المزيد من هنا

صيغة شهادة شكر وتقدير رسمية

في نهاية هذا الموضوع نكون قد قدمنا لكم صيغة خطاب طلب اثاث مكتبي، كما استعرضنا معا مجموعة من نماذج الطلب المختلفة مثل صيغة طلب أجهزة كمبيوتر، وصيغة طلب أدوات مكتبية أو حبر طابعة وأخيرا صيغة طلب زيادة راتب من المدير، نتمنى ان نكون قد افدناكم وزودناكم بالمعلومات الكافية.