زيت بيو اويل للعناية بالبشرة

زيت بيو اويل يعتبر Bio-Oil للعناية بالبشرة من أهم منتجات علاج الندبات وعلامات التمدد . تركيبة هو مزيج من المستخلصات النباتية والفيتامينات ، يحتوي Bio-Oil على عنصر من PurCellin Oil ، والذي يغير الاتساق الكلي للمستحضر ، مما يجعله خفيفًا وغير دهني.

 هذا يضمن أن يتم امتصاص العناصر الصحية الموجودة في الفيتامينات والمستخلصات النباتية بسهولة. خضع Bio-Oil لتقييم السلامة وفقًا للائحة البرلمان الأوروبي والمجلس المعني بمنتجات التجميل.  تم تقييم الصورة السمية والتركيب الكيميائي ومستوى الشمول والمستوى الإجمالي للتعرض اليومي لكل مكون تم استخدامه واعتبرت آمنة للاستخدام (بما في ذلك للاستخدام من قبل النساء الحوامل).

تعرف على

ورق الزيتون لعلاج السكر جابر القحطاني

زيت بيو اويل

زيت بيو اويل

هو عبارة عن مزيج قوي من النباتات الطبيعية والفيتامينات فائقة التأثير – مثل آذريون مهدئ وخزامى بجانب الفيتامينات A و E ، والتي تشتهر بقدرتها على زيادة معدل دوران الخلايا وتسريع شفاء الجلد.

15 طريقة لاستخدام Bio-Oil

زيت بيو اويل

استخدام زيت بيو اويل  على النحو التالي: زيت الوجه

زيت  Bio-Oil  غير دهني أي  ليس كوميديوغينيك ، مما يعني أنه لا يسد المسام.  علاوة على ذلك ، فإن محتوى فيتامين أ (المعروف أيضًا باسم ريتينيل بالميت) يعني أنه سيوفر تغذية مفيدة لخلايا بشرتك – لذلك في حين أنه لن يحل محل أفضل صيغة ريتينول ، فإنه يوفر خيارًا رائعًا ولطيفًا للحصول على بشرة جميلة ورطبة .

استخدام زيت بيو اويل : لتلاشي ندبات حب الشباب

نعم – سبب آخر لاستخدام Bio-Oil على وجهك.  إذا كنت لا تزال غير مقتنع ، في تجربة سريرية أجريت عام 2012 ، أبلغ 90٪ من المشاركين عن تحسن ملحوظ في لون ندبات حب الشباب في الوجه بعد استخدام الزيت.

فائدة أخرى ، دراسة أخرى.  في عام 2011 ، أبلغت تجربة سريرية عن نجاح بنسبة 86٪ في تحسين مظهر لون البشرة غير المتساوي وتصبغها بعد 12 أسبوعًا من استخدام الزيت الحيوي في المنطقة.

استخدام بيو اويل: في الحمام الخاص بك

بضع قطرات من بيو اويل في حمامك ستجعل بشرتك ناعمة بشكل ملحوظ منذ اللحظة التي تخرج فيها من حوض الاستحمام – دون الحاجة إلى الترطيب.

استخدام بيو اويل : بعد مانيكير

المفتاح للحفاظ على مانيكير تبدو جيدة؟  كل شيء في البشرة. تعتبر قطرة Bio-Oil واحدة من أفضل مكيفات هذا الجلد الهش – فركه ببساطة (بمجرد جفاف أظافرك!) .

 

اقرأ أيضا

فوائد شرب زيت السمسم على الريق

استخدام بيو اويل:  قبل الحلاقة

إذا كنت تتعطل دائمًا بشرتك عند الحلاقة ، فقد يكون Bio-Oil منقذك.  ضعه قبل كريم الحلاقة العادي للحصول على نتيجة أقرب خالية من النك.

استخدم Bio-Oil: لإزالة الماكياج

من خلال الارتباط بجزيئات الزيت في الماكياج الخاص بك ، يمكن لـ Bio-Oil أن يزيل بسهولة كل الأشياء المقاومة للماء واللزجة.

استخدم Bio-Oil ل: وخلطه مع لون  برونزي لتوهج إضافي

إذا كان اللون البرونزي الخاص بك غير لامع أو حتى لامع ، من خلال إضافة قطرة من الزيت بيو أويل على ظهر يدك وخلطها مع السائل أو مسحوق البرونز المفضل لديك ، فسوف يعطي وجهك توهجًا طبيعيًا إضافيًا.  

استخدام بيو اويل ل: عمل تان لفترة أطول

صب بعض بيو اويل  في جميع أنحاء جسمك قبل الاستحمام للتأكد من أن تان الرش لديك يدوم لفترة أطول ، أي أنك ستبدو كأنك سافرت في جميع أنحاء العالم دون مغادرة حمامك.

.قد يهمك

طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر

استخدام زيت بيو اويل : لعينيك المتعبة

زيت بيو اويل

يمكن أن يساعد تهدئة وتقليل البقع الداكنة والحمراء الناتجة عن الإجهاد وقلة النوم عن طريق الحصول على قطعة قطنية وتغطيتها تحت عينيك.  هذا هو الأفضل قبل إطفاء الأنوار وتحت أي أمصال أو علاجات ليلية.

استخدم Bio-Oil: لتنظيف فرش الماكياج

يستخدم البعض المكياج نظيفًا للتخلص من أي أساس وإزالة بقايا الخدود على الفرش ، بينما يفركها البعض.

استخدام زيت بيو اويل : كزيت أساسي

هناك طريقة جيدة وغير مكلفة للاسترخاء وهي فرك بعض أنواع Bio-Oil عبر نقاط النبض لديك كوسيلة لقضاء بعض الوقت مع نفسك خلال اليوم.

استخدام زيت بيو اويل  ل: شعر ناعم

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الشعر المجعد أو أي نسيج لشعرهم ، فإن Bio-Oil يعد خيارًا جيدًا لتنعيم شعر الأطفال أو ذبابة الشعر ، بل إنه بديل لترطيب الأطراف.

استخدم Bio-Oil: لعلاج الحكة

إذا شعرت فروة رأسك بالجفاف الشديد ، فستسهم حفنة من الزيت الحيوي في الشامبو في تقليل الحكة والانسداد.

استخدم Bio-Oil: لمنع الجلد من التقشير

تدليك بعض بيو اويل  عبر حروق الشمس لمنع أي تقشير وللمساعدة في شفاء بشرتك.