دورات طبخ مجانية

دورات طبخ مجانية يبحث عنها الكثير من الأشخاص، في وقتنا هذا يمكنك تعليم الطهي على يد أبرز طهاة في العالم دون الحاجة للسفر، وهذا يتم من خلال شبكة الأنترنت، حيث يوجد طهاة عالميين قاموا بعمل دورات تعليمية حديثة في كيفية الطهي وتعليم وفنون الطبخ من خلال دورات بسيطة وطرق مبسطة لتوصيل المعلومات بشكل صحيح.

قد يهمك أيضاً

دورات طبخ … تعرف علي أفضل دورات الطبخ التعليمية

دورات طبخ مجانية :-

دورات طبخ مجانية
دورات طبخ مجانية

هذا الموقع يديره أبرز الطهاة في العالم حيث يمنح فرصة تعليم الطهي ومجموعة متنوعة ومختلفة من الوجبات عبر الأنترنت لكل من يريد تعليم فنون الطهي، وبالفعل أعد الطهاة دورس كثيرة تشمل وصفات عديدة ومتنوعة عبر شبكة الأنترنت، كما يمنحك هذا الموقع فرصة اختيار المجال التي تريد التخصص به للوصول لأفضل النتائج التي تريدها.

والجدير بالذكر أن موقع American Test Kitchen يقدم عبر شبكة الأنترنت 230 درس خاص بالطهي، تجدهم في مقاطع فيديو بصوت وصورة عالية الجودة، حيث تجد دورس الطهي منقسمة لخطوات بسيطة جداً لمشاهدة الأشخاص والطلاب على استيعاب فنون الطهي وتحضيره، حيث تشمل هذه الدروس خطوات طهي الوجبات الليلية ووجبات العشاء، والوجبات الخفيفة، وتجهيز الصلصات وغير ذلك.

Foodist Kitchen
Foodist Kitchen

يقدم هذا الموقع دورات مجانية شاملة جميع مهارات الطهي والطبخ المتنوعة والمميزة، حيث تعلم الأشخاص كيفية عمل وجبات مختلفة ومميزة عبر الأنترنت، فهذه المدرسة مناسبة جداً للأشخاص الذين يهتمون بتعلم تحضير الوجبات المنزلية ببراعة وإتقان.

كما يمكن للمدربون أن يشاركون الطهاة المتقدمين والمتوسطين بما يعرفوه من نصائح في الطهي، حيث يقوم الشيف بمساعدة الطلاب خلال الطهي في المطبخ.

اقرأ كذلك

طريقة عمل شوربة بيضاء بخطوات سهلة

هذا الموقع يقدم للطلاب فرصة جيدة للغاية في تعليم كيفية طهي العديد من الوجبات المتنوعة عبر شبكة الأنترنت من قبل بعض الطهاة المتمرسون في هذه المهنة، وبالفعل قاموا بتحضير عدد كبير جداً من الدروس المتعلقة الطهي في هذا الموقع عبر الأنترنت، مع العلم أن هذا الموقع يهتم بتحضير الوجبات للمناسبات، كما يتاح تعليم وجبات الفطار و العشاء و الوجبات الخفيفة بأفضل طرق الطهي.

والجدير بالذكر أن في هذا الموقع يوجد قسم خاص بتعلم أفضل طرق الطهي للدجاج، كما يمكنك من تحضير جميع الوجبات والحلويات التي تتمثل في الكعك والحساء والفطائر عن طريق شبكة الأنترنت، كما يضم الموقع مركز معلومات يقوم بتعليم الأطعمة المختلفة والأسباب المؤدية للحساسية، كما يقدم لك نصائح في تحضير البيض وغيره من الوصفات الهامة التي تمكن من أنك تصبح متميز في مجال الطبخ.

  • Udemy Online Cooking Courses:

Udemy Online Cooking Courses
Udemy Online Cooking Courses

يحتوي هذا الموقع على عدة دورات للطهي تمنحك فرصة تعلم مهارات الطبخ الهامة، مع العلم أن يتم تحضير دورات الطبخ من قبل كبار المدربين في جميع أنحاء الوطن العربي و العالم، ويوجد العديد من الطهاة المختلفين، حيث تم تنظيم دورس الطهي من خلال استخدام جدول مناسب، حيث تغطي دورس الطهي فيديو عبر الموقع التعليمي و يشمل العديد في مجالات الطبخ والتي تتمثل في المأكولات البحرية و المعجنات و الأطباق الجانبية ووجبات العشاء والفطار، كما يمنحك فرصة تعليم الوجبات الأسيوية و التي تتمثل في الطعام التايلاندي و المأكولات الهندية والوجبات الصينية.

والجدير بالذكر أن دورس الطبخ التي تخص المطبخ الأسيوي تصل مدتها لأربع ساعات، و يستغرق تحضير الحلويات نصف ساعة.