دعاء على العدو المتسلط

دعاء على العدو المتسلط يبحث عنه كل من يُعاني من ظلم في حياته، فالظلم شعور قاسي يشعر به المظلوم ويتألم منه ويقهره، بالإضافة إلي أن الظلم من أحد الذنوب الكبيرة الذي نهي عنها الله عز وجل والرسول صلي الله علية وسلم، من خلال الفقرات التالية نقدم أفضل الأدعية على العدو المتسلط وأدعية للمظلوم.

قد يهمك أيضاً

دعاء المظلوم المقهور على الظالم

دعاء على العدو المتسلط :-

دعاء على العدو المتسلط
دعاء على العدو المتسلط
  • اقرأ التالي ثلاث آلاف مرة في اليوم، مع وجود النية بتفريج الكرب والهم:
  1. يا بديع السموات والأرض.
  2. يا نور السموات والأرض.
  3. يا قيوم السموات والأرض.
  4. يا زين السموات والأرض.
  • قُم بقراءة آخر سورة الحشر سبعة مرات في الصباح والمساء لإهلاك العدو المتسلط.

{ لوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}

  • اللهم أنت وحدك قادر على كل متسلط وظالم ومتجبر وطاغي في الأرض … اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين .. رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما … أن ترحمني فارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك .. ربي لا تكلني الى أحد ولا تحوجني الى أحد … وأغنني عن كل أحد … يامن إليه المستند وعلية المعتمد … وهو الواحد الفرد الصمد … لا شريك له ولا ولد … خذ بيدي من الضلال الى الرشد … ونجني من كل ضيق ونكد.
  • اللهم اجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه اللهم انت ملاذنا وانت عياذنا وعليك اتكالنا اللهم احفظ مصر من كل سوء ومكروه وفتنه يا كريم يا كريم يا رحيم .
  • اللهم احفظ امننا ووحدتنا واستقرارنا .

اقرأ كذلك

دعاء يبعد وسواس الموت تعرف عليه

دعاء للظالم المستبد وإسكاته :-

دعاء للظالم المستبد وإسكاته
دعاء للظالم المستبد وإسكاته

بسم الله الرحمن الرحيم

أقبلت عليكم بلا إله إلا الله … واجتماعكم بألف ألف لا حول … اللهم اجعل خيرهم بين عيونهم وشرهم بين أقدامهم وأربط على ألسنتهم فلا ينطقون إلا بخير

بسم الله الرحمن الرحيم

أفضل الأدعية على الظالمين مستجابة :-

أفضل الأدعية على الظالمين مستجابة
أفضل الأدعية على الظالمين مستجابة
  • يارب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.
  • يارب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.

قد يهمك أيضاً

جميع ادعية القران الكريم مكتوبة مرتبة حسب ترتيب المصحف الشريف