تعرف علي جون كونستانتين John Constantine من عالم دي سي

جون كونستانتين John Constantine ولد في بريطانيا وفي مدينة ليفربول تحديدا .. كان مهووس بتعلم السحر في سن مبكرة من حياته ، كما كانت أول تجربة ليه مع السحر عندما أخبره شخص ما عن تعويذة يجب القيام بها إذا أراد أن يكون ساحرا عظيما ، إلا أن الأمر الذي لم يخبره عنه هذا الشخص أن تلك التعويذة تحتاج تضحية معينة ولهذا احترق منزله وتوفي والداه في هذا الأمر .

اقرأ كذلك

تعرف علي السائق الشبح جوست رايدر Ghost Rider ونشأته في الكوميكس

بداية جون كونستانتين John Constantine في عالم السحر :

John Constantine
John Constantine

جون في بدايته قام بتعلم الخدع الرخيصة من أجل أن يفوز بالمقامرات والمراهنات ، كما أن حياته كانت في بدايتها تحتوي علي كل أنواع الموبقات والخمور في حياته .

تعرف جون في تلك الفترة علي حبيته الأولي ( فيرونيكا ديلاكروكس ) و قام معها بتكوين فريق لتعلم السحر وقاموا بالعديد من التجارب سويا من أجل تعلم السحر والتعاويذ ولكن معظم تلك التجارب كانت بغير علم قوي ، مما سبب أنه في مرة كادت إحدي تلك التعاويذ أن تتسبب في قتل فيرونيكا ، وعندها طالبت فيرونيكا  جون بالتوقف عن التجارب ، ولكن جون كان مصمم علي إكمال طريق السحر وتعليمه حتي النهاية ، وفي تلك المرحلة قررت فيرونيكا  الإبتعاد عنه  حفاظاً علي حياتها و إستمر كوستانتين في محاولاته لتطوير نفسه والقيام بالعديد من التجارب .

قد يهمك أيضا

تعرف علي الفانوس الاخضر هال جوردان Green Lantern صاحب قوة الخاتم الأخضر

نيويورك ومقابلته زاتانا :

زاتانا
زاتانا

في تلك المرحلة قرر كوستانتين إنه يسافر لنيويرك عشان يتعلم علي إيد أفضل السحرة في العالم وقتها ( نيك نيكرو ) إللي تتلمذ علي إيد ( جيوفاني زاتارا ) و كانت المفاجأة إن حبيبة نيك هي ( زاتانا ) و كانت معروفة بقوتها السحرية العالية ، وفور رؤيتها من جون وقع علي الفور في حبها وربما يعود هذا لفتنتها الطاغية وجمالها اللافت بالإضافة إلي الشخصية الساحرة التي تتمتع بها ، وهنا أيضا وقعت في حبه هي الأخري .

جون بعد تعلمه السحر لاحقاً تزايدت قدراته السحرية بشكل مبهر و مع القوي السحرية تزايدت الخدع البصرية و مهاراته في إستخدام السحر ، وأنواع السحر المختلفة و أصبح ذكي جداً في التعامل مع الأشياء دي و كانت زاتانا تقوم بتعليمه دوما كل ما تعلمته علي يد والدها و كمان وفي وقت لاحق اكتشفا أن جسد زاتانا يحتوي طاقة سحرية هائلة ورهيبة للغاية .

تعرف أيضا علي 

تعرف علي أودين Odin حاكم أسجارد في عالم مارفيل ووالد ثور Thor

رابطة العدالة Justice League Dark :

Justice League Dark
Justice League Dark

قام جون كونستانتين في تلك المرحلة بتأسيس فريق يدعي Justice League Dark بالتعاون مع حبيبته زاتانا لمواجهة الساحرة Enchantress ( والتي ظهرت في فيلم Sucide Squad ) بعدما ما سببت الخراب في العالم ، ومن هنا نشأت فكرة التصدي إليها وبقوة .. و فكرة تأسيس الجروب كانت صاحبتها مادام زاندو Madame Xanadu ، و الفريق ضم Deadman و Swamp thing معاهم ، كما كان أعضاء رابطة العدالة الأصلية Justice Leage يستعينون بهم في العديد من الصراعات ضد قوي الشر السحرية ، وخاصة باتمان .

اقرأ كذلك

6 لحظات مؤثرة للغاية من سلسلة كوميكس Injustice: Gods Among Us

قوي جون كونستانتين التي يتمتع بها :

جون كونستانتين مع باتمان
جون كونستانتين مع باتمان

السحر .. هو ساحر ماهر جداً علي علم بكل أنواع و أشكال السحر و التعاويذ .

الخدع البصرية .

الإستحضار .. هو ماهر جداً في أنواع الإستحضار الشيطاني و التعامل مع البعد الشيطاني والعوالم المرعبة الأخري .

جون ماهر جداً في أمور التحقيق و البحث و تعلم أغلبها من باتمان في العديد من اللقاءات بينهما .

قدرته علي اجتياز المعابر بين العوالم المختلفة .