تصميم غرفة نوم مع غرفة ملابس وحمام …. تعرف على أجمل التصاميم بالصور

تصميم غرفة نوم مع غرفة ملابس وحمام …… جميع الاشخاص يتمنون الحصول على غرفة نوم م حمام خاص بهم للخصوصية ، وهذا شئ مميز ويزيد من قيمة المنزل فى السوق ، كما أن هذا الأمر يدعو للسعادة والشعور بالإسترخاء ، وفى حالة امتلاك هذه الميزة الرائعه فى المنزل ، فسوف يحسدك الجميع عليها حيث الاستمتاع بالاسترخاء  وسط مساحة أنيقة وراقية . وفى هذا المقال سنتعرف لى أجمل تصاميم لغرف نوم مع حمام خاص وغرفة ملابس . فتابعونا .

تعرف على

ملابس تنكرية للاطفال …… تعرف على أجملها

تعرف معنا فى هذا المقال على أفضل تصميم غرفة نوم مع غرفة ملابس وحمام

تمتع بالخصوصية فى غرفة نومك
تمتع بالخصوصية فى غرفة نومك

تعرف على أفضل تصميم غرفة نوم مع غرفة ملابس وحمام

  • التصميم الأول يتمتع بالخصوصية

تعتبر هذه الغرفة مثالية للأزواج ، حيث وجود الجدار الفاصل بين الحمام وغرفة النوم ، ولكن بدون وجود هذا الفاصل الحقيقى ليسمح بالضوء والتهوية بدخول المكان ، فضلا عن جعل المكان أكثر اتساعا

  • التصميم الثانى غرفة نوم وحامل بفاصل غير مكتمل

 

غرفة نوم وحمام خاص بفاصل غير مكتمل
غرفة نوم وحمام خاص بفاصل غير مكتمل

يمكنك أن تقرأ عن

تعطير الملابس اثناء الغسيل

  • التصميم الثالث غرفة نوم حديثة وعصرية

هذا التصميم الرائع يظهر فى غرف النوم العصرية والحديثة ، كما أنها مضاءة بشكل جيد ، مع اتساع مناسب وأثاث رائع ، وأيضا تناسق المساحة المحيطة بأناقة وعصرية مع غرفة الملابس .

تصميم عصرى لغرفة نوم مع غرفة ملابس
تصميم عصرى لغرفة نوم مع غرفة ملابس
  • التصميم الرابع غرفة نوم مع بانيو سبا بداخلها

هذه الغرفة تمنح من يعيش بها الإحساس بجو من الرفاهية كفنادق الخمس نجوم ، حيث تم تصميم بانيو سبا داخل غرفة النوم ، مع إضاءة خافته للحصول على الاسترخاء المثالى ، والتخلص من تعب يوم عمل طويل

قد يهمك

رؤية الحمام في المنام تعرف على تفسيره

  • التصميم الخامس غرفة نوم بجانب الحمام

هذا التصميم الرائع للحمام داخل غرفة النوم ، مع مساحة أقرب لغرفة النوم ، لتحويلها إلى حمام خاص منفصل ولكن ليس ببعيد عن الغرفة ، وهذا ما يريده العديد من الأزواج العصرين فى وقتنا الحالى .

غرفة نوم متصلة بالحمام
غرفة نوم متصلة بالحمام
  • التصميم السادس غرفة نوم مع حمام خيالى

هذا الاتحاد بين غرفة النوم والحمام الخيالى مثالى للغاية ، حيث الخصوصية الكاملة داخل غرفة النوم ، والاستحمام داخل كابينة زجاجية شفافة بالكامل ، وفى حالة عدم الشعور بالراحة يمكن استبدال الزجاج بالزجاج المعتم ، وبالرغم من هذا فإن هذا التصميم مثالى وأنيق .

غرفة نوم بحمام خاص خيالى
غرفة نوم بحمام خاص خيالى

فى حالة امتلاك غرفة نوم كبيرة ، ولكنها لا تكفى لضم حمام بداخلها ، يمكن اختيار فكرة الإنفتاح والتخلص من الجدران الفاصلة بين غرفة النوم والحمام ، ولكن يراعى توافر المسافات المناسبة لتوزيع الاثاث فى الغرفة .

غرفة نوم منفتحة على الحمام
غرفة نوم منفتحة على الحمام

يرغب الكثير من الأزواج فى عصرنا الحالى فى غرف نوم كبيرة مع حمام خاص بهم للشعور بالخصوصية والاسترخاء ، لقد تعرفنا معا فى هذا المقال على أفضل تصمميم لغرف النوم العصرية والأنيقة مع حمام خاص وغرفة ملابس .