تسريحات شعر طويل رجالي سر الأناقة

تسريحات شعر طويل رجالي والتي نادراً ما يتجه الرجل لاختيارها، حيث يرى الكثير من الرجال أن الشعر الطويل يفقده أناقته ورجولته وأن تسريحاته ليس لها اختيارات عديدة ، إلا أنه في الأونة الأخيرة بدأت تنتشر موضة الشعر الطويل بين الرجال بشكل كبير لما تضفيه هذه التسريحات من أناقة، ولكن كل على حسب ما يناسبه، فكل شعر له تسريحة معينة تتلائم معه، كما أنه ليس كل التسريحات تلائم كل الوجوة حيث أن الوجه الدائري يناسبه الشعر الطوبل المسدل على الكتف والوجه الطويل يناسبه الشعر المسدل على الرقبة وهكذا.

تعرف على:

تسريحة موليت التسريحة التي تكرهها النساء

وسوف نعرض لكم أشهر تسريحات شعر طويل رجالي تتناسب مع الرجل العصري.

تسريحة الضفائر الخيار الأمثل لإطلالة جريئة

تتميز تسريحة الضفائر بملائمتها للرجل صاحب الإطلالة الجريئة وتتميز بأناقتها وتعدد أشكالها فيمكن أن يكتفي صاحبها بضفيرة واحدة فقط واسعة خلف الشعر، ويمكن أيضاً تقسيم الرأس من القمة إلى عدة أقسام وعمل مجموعة من الضفائر تبدأ من فروة الرأس وحتى منتصف الشعر تم يتم تجميع الضفائر كلها في كعكة واحدة أو ذيل حصان رائع.

تسريحة الضفائر الخيار الأمثل لإطلالة جريئة
تسريحة الضفائر الخيار الأمثل لإطلالة جريئة

تسريحة الشعر الناعم والعودة إلى التسعينات

تعد هذه التسريحة من أشهر تسريحات شعر طويل رجالي ظهرت في حقبة التسعينات وتلائم الشعر الناعم، وتتميز هذه التسريحة بأنها لا تحتاج عناء كبير أو مجهود مثل الضفائر، لكن على صاحبها مراعاة استخدام منعم الشعر واسبراي الملح حتى يحافظ على انسدالة الطبيعي أطول وقت ممكن.
شاهد:
تسريحة الشعر الناعم والعودة إلى التسعينات
تسريحة الشعر الناعم والعودة إلى التسعينات

تسريحة ذيل الحصان إطلالات أنيقة ومتعددة

تعد تسريحة ذيل الحصان من أروع تسريحات شعر طويل رجالي لما تتميز به من ملائمتها مع كل الإطلالات سوا الكاجوال أو الرسمية، وتتم مت خلال إرجاع الشعر للخلف وترتيبة ثم ربطه ويمكن تعدد أشكالها من خلال ربط الشعر وترك خصلتين من الجانبين وتركهم خلف الأذن.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية الحديثة 

تعد تسريحة الكعكة هي تسريحة الرجل الرومانسي عاشق الهدوء وتتميز في تحكم صاحبها في ارتفاع الكعكة حسب راحته ويعد وضعها أسفل تاج الرأس هو أفضل الأوضاع لها وتتم من خلال تمشيط الشعر إلى الخلف وترتيبة وربطة بربطة الشعر .

يمكنك أن:

تعرف علي قصات شعر للرجال مناسبة للناضجين

تسريحة الكعكة الكلاسيكية الحديثة 
تسريحة الكعكة الكلاسيكية الحديثة

التسريحة العشوائية للسحر والغموض

وشعر طويل منسدل أشعث لحد الكتف مصفف بطريقة عشوائية مما أعطت لشخصية الرجل غموض وسحر ،ومناسبة لأصحاب شكل الوجة الطويل والقصير .

تسريحة شعر كيرلى إطلالة كاجوال 

تتميز هذه التسريحة بأناقتها واعتمادها على الشعر الكثيف فضلاً عن ملائمتها لكل أشكال الوجوة ولا تحتاج لوقت أو عناء في تصفيفها للحصول على وظهر مثالي، وتتم من خلال غسل الشعر ولفه بمنشفة واستخدام مجفف الشعر للحصول على تموج الشعر مع استعمال كريم مخصص لتجعيد الشعر.

تسريحة شعر كيرلى إطلالة كاجوال 
تسريحة شعر كيرلى إطلالة كاجوال

عزيزي القاري إذا كنت تفكر في تطبيق تجربة الشعر الطويل هذا الموسم لتحصل على إطلالة جديدة وأناقة وجاذبية ليس لها حدود، يجب عليك العناية بشعرك حيث أن تسريحات الشعر الطويل تحتاج تصفيف وعناية بشكل مستمر حتى تغير نمط حياتك بالكامل وتحصل على إطلاله مناسبة مع اختيار التسريحة الملائمة لنوع شعرك وشكل وجهك وطريقتك في اختيار ملابسك، فالشعر الطويل يضفي عليك أناقة وجاذبية تجعلك نجم الموسم.