بالصور| باليت مورفي لمكياج عيون ثابت

باليت مورفي تُعد من أشهر الماركات فى مجال مكياج العيون، حيث تضم عدة ألوان جذابة بدرجات مختلفة لكي تتلاءم مع كل امرأة، فهور مناسب لجميع الأذواق لمن يريد وضع مكياج قوي، ومن يريد وضع مكياج خفيف، وكذلك يمكنك رسم الحواجب، فكثرة الألوان التي تحتويها باليت مورفي، ولكن يجب التأكد من شراء الأيشدو الأصلي من مورفي، فمن خلال السطور التالية نقدم لكم الفرق بين الأصلي منه والتقليد.

الفرق بين باليت مورفي الأصلي والتقليد :-

الفرق بين باليت مورفي الأصلي والتقليد
الفرق بين باليت مورفي الأصلي والتقليد

يوجد علامات تمكنك من معرفة الفرق بين الأصلي والتالي بكل سهولة كالتالي:

1_ الشكل الخارجي للعلبة :

  • العلبة الأصلية للباليت موفي تكون أكبر فى الحجم من باليت مورفي التقليد، ويمكنك ملاحظتها بكل سهولة.
  • عند فتح الباليت موفي الأصلي تكون طريقة محترفة بمعني لا تفتح بطريق سهلة، بخلاف الباليت موفي التقليد فتحها بكل سهولة وإذا وضعت فى حقيبة أو شئ آخر تفتح وحدها وتنزل منها الألوان.
  • باليت موفي الأصلية يكون محفور عليها رقم البارد كود الخالص بالباليت، فهذا يُعد علامة سرية لا تكون متواجدة فى التقليد، بجانب أن باليت موفي التقليد توجد به اللوجو مكتوب عليها باللون الأبيض.

2_ الشكل الداخلي للأيشدو الباليت موفي :

  • الباليت موفي الأصلية توجد عند فتحتها مغلفة بالبالونات بطريقة جذابة وجميلة، بينما عند فتح علبة باليت موفي التقليد توجد مغلفة بطريقة غير جذابة أو منظمة، والتغليفة الخاصة بها غير جيدة.

3_ ألوان أيشدو باليت موفي :

تجد ألوان باليت موفي الأصلية قوية وواضحة بشكل رائع، وعند وضعها على اليد للتجربة تجدها الأيشدو ناعم وقوي جداً ويظهر بوضوح مع وجود لمعة رقيقة ويتميز بثباته، أما باليت موفي التقليد تجد ألوانها غير واضحة تماماً وخفيفة جداً وغير ثابته، مع عدم وجود اللمعة الجذابة له.

اقرأ أيضاً

منتجات بيوديرما وايت أوبجيكتيف Bioderma White Objective لتفتيح البشرة

محتويات باليت موفي :-

1_ أيشادو مورفي بيور نيود:

أيشادو مورفي بيور نيود
أيشادو مورفي بيور نيود

تحتوي باليت موفي على 3 ألوان جذابة لأيشدو بدرجاته رائعة، بالإضافة إلي إنها تضم تركيبة تتناسب مع جميع أنواع المكياج الذي يتماشى مع السهرات والمناسبات، ويليق مع جميع الأذواق، فهو أيشادو مميز وجرئ، بالإضافة إلي إنه يحتوي على أدوات مكياج من أجود أنواع مستحضرات التجميل، ويبلغ عددهم خمسة، مع الفرش التي تساعدك على وضع أيشادو بطريقة جيدة فوق العين للحصول على لوك جذاب، كما تضم قلم مورفي ذات اللون الغامق، وباليت أيشدو وجل لاينر باللون الجذاب البني، كما تحتوي على فرشاة الظلال ويوجد منها حجمين مختلفين، علماً بأن باليت موفي من الأنواع عالية الجودة التي لا تتسبب فى الإصابة بحساسية العين على الإطلاق.

2_ باليت مورفي BROW8 BROW لرسم الحواجب:

باليت موفي لرسم لحواجب
باليت موفي لرسم لحواجب

باليت مورفي لرسم الحواجب تحتوي على ألون مميزة ومختلفة ومتعددة لكي تتناسب مع جميع الأذواق، وكذلك تتناسب مع درجة البشرة، لكي تمكنك من رسم حواجب تصبح طبيعة وتتناسب مع لون حواجبك الأصلي ولون بشرتك، وبهذا ميزة رائعة وهو الثبات بمعني عند رسم حواجبك بها تدوم معكي طوال اليوم سواء صباح أو مساء، وتظل كما هي باللون القوي.

حي تحتوي على عدد 8 أنواج بدرجات مختلفة وهم اللون البني الداكن، والألوان الفاتحة التي تتمثل فى البيج والرمادي بدرجات متقاربة لبعض، لكي تمكنك من دمجها للحصول على مكياج جرئ وجذاب يتناسب مع السهرات والمناسبات، كما تحتوي على فرشاة لكي تمكنك من الرسم بشكل جيد واحترافي.

قد يهمك أيضاً

أفضل كريم أساس للبشرة