اين تم افتتاح اول فرع من فروع الطازج ؟

اين تم افتتاح اول فرع من فروع الطازج ؟ نتناول إجابته اليوم بالتفصيل، سلسلة مطاعم الطازج تقوم بتقديم الوجبات السريعة المصنوعة من الدجاج في المملكة العربية السعودية، ثم توسع مطاعم الطازج وأصبح لديه فروع عديدة في البلدان في الشرط الأوسط، وتميز بأشهي دجاج ولذ مذاق جيد يشهم له الجميع في كافة أنحاء الوطن.

قد يهمك أيضاً

أفضل مطاعم الطائف فى المملكة العربية السعودية

اين تم افتتاح اول فرع من فروع الطازج ؟

اين تم افتتاح اول فرع من فروع الطازج ؟
اين تم افتتاح اول فرع من فروع الطازج ؟

تم افتتح أول مطعم الطازج في مكة المكرمة في عام 1989، وهو من أشهر وابرز المطاعم الخاصة بالتيك آوي أو تسمي بالوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية والكثير من الدول العربية والاسيوية وكذلك أمريكا، وتأسس لأول مرة على يد “عبد الرحمن فقيه” وهو مستثمر كبير وصاحب وزارع الفقية للدواجن بالمملكة، حيث يعتمد عليها كمصدر أساسي لتغذية تلك المشروع، فهو يأخد الدجاج من المزارع الخاصة به، ومن ثم يأخذها طباخيين متخصصين يقوموا بشويها بالطرق العربية التقليدية التي يحبها العديد من الأشخاص في الوطن العربي، ثم يقدمها ويجهزها على هيئة وجبات سريعة.

بالإضافة إلي إنه يقدم مع وجبة الدجاج المشوي بعض المقبلات التي يفضلها الجميع، والتي تتمثل في البطاطس المقلية والمشروبات الغازية المتنوعة لكي تصبح وجبة متكاملة، كما يقوم بتقديم وجبات آخري التي يرغب بها بعض الزبائن مثل الكفتة والكبسة والأرز وغير ذلك.

اقرأ أيضاً

كل ما يخص مطعم نارنج جدة Naranj Restaurant بالسعودية

وجبات مطعم الطازج :-

وجبات مطعم الطازج
وجبات مطعم الطازج
  • يقدم سلسة مطاعم طازج حالياً الدجاج المشوي الطازج في أكثر من مئة فرع في المملكة العربية السعودية ، مما يجعله أول سلسلة للوجبات السريعة الوطنية في منطقة الشرق الأوسط .
  • يقدم المطعم وجبات محدودة بما في ذلك للأرز و الكفتة ( كرات اللحم الطويلة) ، سندويشات الكفتة ، الدجاج كله مع الأرز ، البطاطس ، وأجنحة الدجاج ، وعدد قليل من الوجبات المحلية تبعا للبلد المعني .
  • متخصص المطعم في عمل الدجاج المشوي بالبوتيرفليد، و المنقوع في صلصة الثوم و الليمون .
  • يتم تقديم نصف أو الدجاجة الكاملة مع الخبز الطازج والأرز أو الذرة على ذكر الاوز .
  • يتم تقديم وجبات الدجاج أيضا في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الدجاج و الدجاج المندي والكبسة .
  • تقدم سلسلة مطاعم الطازج لأطباق اللحوم والدجاج وتكون حلالا وفقا للشريعة الإسلامية .

فروع مطاعم الطازج :-

فروع مطاعم الطازج
فروع مطاعم الطازج
  • يوجد الكثير من الفروع من المطاعم بشكل رئيسي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ولكن هناك أيضاً فروع في المغرب وقطر والكويت والبحرين وعمان ومصر والأردن ولبنان و ماليزيا، كما يوجد مطعم في شيكاغو ، إلينوي في الولايات المتحدة المعروفة باسم تازة، وتم افتتاح فرع كبير في ماليزيا كما تم فتح احد الفروع في الولايات المتحدة الامريكية وبالتحديد في ولاية شيكاغو ويعرف بأسم “TAZA”وبالطبع يقدم الوجبات الحلال فقط للمسلمين المتواجدين هناك او لمن يفضلون هذة النوعية من الطعام.

للتواصل مع سلسلة مطاعم الطازج :-

_ الرقم الموحد بالسعودية
119

رقم الهاتف
920000765

_ عناوين بعض الفروع
الرياض
حي الملك عبدالله

_ الطائف
شارع خالد بن الوليد
شارع وادي وج

_ الخبر
شارع الملك فهد

_ القطيف
شارع الملك عبدالعزيز

_ الظهران
حي الجامعه

_ المدينة المنورة

_ المنطقة المركزية

_ سلطانه

_ طريق قبا

_ مكة المكرمة

_ حى الكعكية

_ شارع الستين

_ حى الشهداء

_ شارع المنصور

_ منطقة الحرم

قد يهمك أيضاً

أول مطعم تحت الماء في أوروبا قبالة الساحل النرويجي الساحر