اوقات دوام البريد السعودي في رمضان

اوقات دوام البريد السعودي في رمضان .. يتساءل الكثير من المقيمين بالمملكة العربية السعودية عن مواعيد دوام البريد في شهر رمضان الكريم نظراً للخدمات العديدة التي يقدمها البريد السعودي إلي مواطنو المملكة والمقيمين بها ليتسنى للجميع القيام بإرسال أو استقبال البريد، لهذا تقوم المملكة كل عام بتغيير أوقات العمل في رمضان بزيادة ساعة أو ساعتين عن بدء الدوام على أن يتم تحديد انتهاء الدوام من قبل صاحب العمل

تعرف على:

تتبع شحنة البريد السعودي

المدن التي يعمل بها البريد بالمملكة 

المدن التي يعمل بها البريد بالمملكة 
اوقات دوام البريد السعودي في رمضان

جدة . الرياض . الدمام . الطائف . حائل . خميس مشيط . ابها . جازان . نجران . مكة المكرمة . المدينه المنوره . الخبر . ينبع . القنفذة . تبوك . بيشه . حفر الباطن .

الخدمات التي يقدمها البريد السعودي 

صندوق إي ام اس

يعد صندوق أي ام اس من أكثر الخدمات البريدية كفاءة وسرعة نظراً لكونه يقدم البريد السعودي للاستفادة من عملائنا بوزن ارسال حتى 30 كيلو جرام وبأسعار منافسة ، ولجميع الوجهات سواء محلية او عالمية. ويتميز صندوق إي ام اس بأنه يصل دائماً الى باب المنزل.

يمكنك قراءة:

الرمز البريدي للمدينة مع عرض اشهر المواقع السياحية بها

صندوق إي ام اس

يعد صندوق أي ام اس من الخدمات المميزة والسريعة المقدمة من البريد السعودي للاستفادة من عملائنا بوزن ارسال حتى 30 كيلو جرام وبأسعار منافسة ، ولجميع الوجهات سواء محلية او عالمية. ويتميز صندوق إي ام اس بأنه يصل دائماً الى باب المنزل.

الطرود الاقتصادية

تعد الطرود الاقتصادية من أنسب خيارات الشحن الملائمة حيث تصلح للشحنات الاقتصادية المحلية التي تمكنك من شحن حتى 30 كيلو جرام بأسعار منافسة عن طريق البريد السعودي ويمكنك استلام شحنتك من اقرب مكتب بريد او صندوق بريد.

شاهد ايضاً:

الرمز البريدي تبوك وأهمية تبوك السياحية بالمملكة

البريد الممتاز

سواء كنت ترسل رسائل أو طروداً أو مطبوعات،فالبريد السعودي يعطي أهمية قصوى للتسليم الموثوق وقليل التكلفة والذي يتم تسليمة في الوقت المناسب. وفي خدمة البريد الممتاز (EMS)، تقدم حلولا مخصصة وفعالة من حيث التكلفة من أجل التوزيع المحلي والدولي عبر باقة متنوعة من الخدمات الفعالة للغاية، لتجعل حياتك اسهل.

خدمة واصل عالمي

تعرف على خدمة واصل عالمي
اوقات دوام البريد السعودي في رمضان

هي خدمة مميزة مقدمة من البريد السعودي لتُمكن عملائها في المملكة العربية السعودية من شراء السلع من الأسواق الدولية و ذلك من خلال ربط عنوان رديف بأمريكا مخصص للعميل ، بالعنوان الوطني في المملكة العربية السعودية ومن ثم إيصال تلك الطرد إليه, كما تتميز خدمات واصل العالمي بمميزات متعددة ومن أهمها أنًه لديها أكبر شبكة من المنافذ البريدية تشمل (6000) نقطة وصول بريدية بالإضافة إلى أكثر من (500) مركز خدمة (مكاتب) يدعمها شبكة نقل لوجستي تضم أسطولا من الشاحنات يقدر بـ (1900) شاحنة و توفير خدمة العملاء على مدار الساعة من خلال أحدث مركز إتصالات متكامل وسرعة التوصيل والآمان والإلتزام التام بالأنظمة المحلية والدولية مما يسهل على العملاء التمتع بالإختيارات الهائلة من السلع و الماركات المتوفرة في الأسواق الأمريكية وبأسعار منافسة.

اوقات دوام البريد السعودي في رمضان

الفترة الأولى “الفترة الصباحية”

تبدأ فترة العمل في جميع المكاتب التابعة للبريد السعودي من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصرًا، وبذلك تكون مدة فترة الدوام تبلغ خمس ساعات.

الفترة الثانية “الفترة المسائية”

يبدأ العمل في المكاتب التابعة للبريد السعودي من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وهذا في مناطق الرياض، عسير، نجران، جازان، والشرقية.

ويبدأ العمل في المكاتب التابعة للبريد السعودي في الساعة التاسعة والنصف صباحاً وينتهي في الساعة الثانية عشر، والنصف بعد منصف الليل في مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، حائل، القصيم، الجوف، الباحة، والحدود الشمالية.

بالإضافة إلى استمرار البريد السعودي في تقديم خدماته الإلكترونية من خلال البوابة الإلكترونية التابعة له طوال اليوم.