انواع قهوة ستاربكس

انواع قهوة ستاربكس نذكرها جميعها اليوم، القهوة من المشروبات الساخنة التي يحبها الكثير لما لها من مذاقي شيق ولذيذ، في عام 1971 ميلادياً بدأت ظهور ستاربكس عندما قاموا بتجربة البن والفاصوليا المطحونة والبهارات والشاي مع متجر واحد في سوق بايك بلايس في سياتل، بخلاف اليوم تواصلت الشركة مع الكثير من العملاء بشكل يومي بمنتجات استثنائية و أكثر من 24000 متجر للبيع بالتجزئة في سبعين دولة.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي قهوة لينجزي للتخسيس

انواع قهوة ستاربكس :-

انواع قهوة ستاربكس
انواع قهوة ستاربكس
  • ستاربكس كافيه فيرونا:

مسمي هذه القهوة تغير عدة مرات ولكن لا يقل الإقبال عليها، وتم ابتكارها عام 1975 ميلادياً لمطعم يتواجد في سياتل وتم تسميتها لـ جِيْكْ بلِند، ثم بعد ذلك اشتهرت باسم 80/20 بلِند، واقبل عليها الكثير من الأشخاص من مذاقها الشهي، ولاقت نجاحاً كبيراً للغاية وألق عليها اسم فيرونا على اسم المدينة التي نالت إعجابهم.

  • ستاربكس إسبريسو تحميص أشقر:

ستاربكس إسبريسو تحميص أشقر
ستاربكس إسبريسو تحميص أشقر

بعد الخبرة بـ 5 عقود من إنتاج القهوة تم إنتاج المنتج الثاني من الاسبريسو المعروفة بنكهته اللذيذة، حيث تم تحضيره من خلال تحميص مزيج خاص من حبوب القهوة اللاتينية، حيث تجد المزيج ناعم ومتوازن ويوضح لك المذاق الجميل في الحليب.

  • ستاربكس هاوس بلند:

هذا المشروب مزيج من حبوب البن اللاتينية المحمصة ذات اللون الكستنائي ذات النكهة الغنية اللذيذة، ثم تم ابتكار هذا المشروب عام 1961 ميلادياً.

اقرأ كذلك

افضل انواع القهوة الفرنسية

  • ستاربكس كارامل ماكياتو:

ستاربكس كارامل ماكياتو
ستاربكس كارامل ماكياتو

هذا المشروب مستوحي من قهوة ستاربكس كارامل ماكياتو التي يحبها الكثير مع مذاق الاسبريسو بالكارامل، حيث يمكن تحضيرها في المنزل من خلال ماكينة NESCAFÉ® Dolce Gusto.

  • ستاربكس فيراندا بلند:

تجد هذه القهوة محمصة تحمص خفيف فتجد مذاقها لذيذ ومتوازن.

  • ستاربكس  كابوتشينو:

هذا المشروب مستوحي من قهوة كابوتشينو ستاربكس المعروفة بنكهتها الغنية والمتوازنة، ويمكنك تحضيرها في المنزل بواسطة ماكينة NESCAFÉ® Dolce Gusto

  • ستاربكس بايك بلايس:

ستاربكس بايك بلايس
ستاربكس بايك بلايس

هذا المشروب عبارة عن مزيج من قهوة لاتينية بنكهة محمصة متوازنة وغنية، وتقدم طازجة يومياً في متاجر ستاربكس.

  • ستاربكس إسبريسو منزوعة الكافيين:

في عام 1975 ميلادياً بدأ البحث عن أفضل وأبرز حبوب البن وأعلي درجة تحميص، وبعد مرور العديد من الشهور من تجربة أنواع كثيرة ومختلفة تم الوصول على تلك القهوة المميزة بتحمصها الرائع ومذاقها اللذيذ.

متاجر ستاربكس:

متاجر ستاربكس
متاجر ستاربكس

تبلغ عدد المتاجر 22،519 اعتبارًا من 28 يونيو 2015، وهم:

  •  مزرعة في الأرجنتين و أوروبا و أستراليا و النمسا.
  • جزر الباهاما و البحرين و بلجيكا ، و بوليفيا و البرازيل و بروناي و بلغاريا و كندا و شيلي و البر الرئيسي للصين ، و كولومبيا و كوستاريكا و كوراساو و قبرص.
  • و الجمهورية التشيكية و الدنمارك و مصر و السلفادور و فنلندا و فرنسا و ألمانيا و اليونان ، و غواتيمالا و هونغ كونغ و المجر و الهند و إندونيسيا و أيرلندا و اليابان ، و الأردن و كوريا و الكويت و لبنان و ماكاو و ماليزيا و المكسيك و موناكو ، و المغرب و هولندا و نيوزيلندا و النرويج و عمان و بنما و بيرو و الفلبين.
  • بولندا و البرتغال و بورتوريكو و قطر و رومانيا و روسيا و المملكة العربية السعودية و سنغافورة و إسبانيا ، و السويد و سويسرا و تايوان و تايلاند و تركيا و الإمارات العربية المتحدة و المملكة المتحدة و الولايات المتحدة و فيتنام .

قد يهمك أيضاً

افضل انواع القهوة العربية بالرياض