انواع اقمشة الانتريهات بالصور تعرف على أفضلها

انواع اقمشة الانتريهات بالصور تؤثر نوعية قماش الأتريهات وخامتها بشكل كبير فى أناقة وتصميم وجمال شكل الأنتريه ، فضلا عن غرف الجلوس ، كما أن أقمشة الأنتريهات تعد من أكثر الأقمشة التى تهتم بها كل عروس أثناء تجهيزات عرسها ، والتى تحرص على اختيار افضل الأنواع والتصميمات التى تضيف لمنزلها العصرية والجمال ، كما تتماشي مع ديكور المنزل ، وقد يوجد العددي من أنواع الأقمشة التى تنال إعجاب الكثير من ربات المنزل نظرا لقدرتها على التحمل ، خاصة فى حالة وجود أطفال بالمنزل والتى تعطى فى نفس الوقت مظهر ساحر وجذاب للمنزل . وفى هذا المقال اخترنا لكم بالصور افضل أنواع أقمشة الأنتريهات والتى تناسب مختلف الاذواق . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

تعرف على

اخر موضه كنب للمجالس …. تعرف على أحدث الموديلات

سوف نتعرف معا فى هذا المقال على انواع اقمشة الانتريهات بالصور

أفضل أنواع قماش الأنتريهات القطيفة
أفضل أنواع قماش الأنتريهات القطيفة

أفضل انواع اقمشة الانتريهات

  • أنتريهات من القماش القطيفة

يعد القماش القطيفة من أكثر الأقمشة التى يكثر عليها الطلب ، نظرا لسعرها المتوسط والمناسب للجميع ، كما أنه جيد الاستعمال وقد يبدأ سعر المتر من هذا القماش بداية من عشرين جنيه فما فوق ، على حسب جودة القماش ودرجاته .

عيوب القماش القطيفة

  • تتأثر أوباره من كثرة الاستعمال
  • يتغير شكلها مع مرور الوقت ولكنه يعد من الأنواع الجيدة
أقمشة أنتريهات من الساتان
أقمشة أنتريهات من الساتان
  • قماش الساتان

يعد واحد من الأقمشة التى تحظى بشهرة كبيرة فى أقمشة التنجيد ، كما يتميز بسطحه اللامع ولكن سعره يعد من الأقمشة غالية الثمن ، ولذا يفضل استعماله فى الأماكن التى يكون استعمالها خفيف ، وذلك لأن سطحها حساس ويتأثر بأى خدش ، كما يستعمل فى الصالونات والكنب بغرف النوم ، ويجب الابتعاد عن استخدامه فى غرف المعيشة أو السرة ، كما يبدأ سعر المتر من هذا القماش من سبعين جنيه فأكثر حسب جودة المنتج ودرجاته .

اقرأ المزيد عن

الطباعة على القماش

تعرف على القماش الشانيليا للأنتريهات
تعرف على القماش الشانيليا للأنتريهات
  • القماش الشانيليا

يعد من أفخم الأقمشة التى تستخدم فى الأنتريهات ، والذى يمكن تقنيته ، كما لا يقبل عليه الكثيرين نظرا لسعره المرتفع ، كما لا يوجد منه ألوان متعددة ، ولضمان جودته أثناء عملية الشراء يجب فرك القماش جيدا ، فإذا ظهرت وبره به لا يكون جيد والعكس صحيح .

قماش البرنت المستخدم فى الانتريهات
قماش البرنت المستخدم فى الانتريهات
  • قماش البرنت

يعد واحد من أكثر الأقمشة التى يضلها الكثيرين من ربات البيوت ، حيث يعد من الأقمشة العملية والتى لا يتغير لونها بتكرار الغسيل ، كما يوجد منه العديد من الألوان والأشكال ويتوافر بكثرة فى الاسواق .

قد يفيدك أن تقرأ عن

افضل لون مع الرمادي …. تعرف عليه

أفضل أنواع الكنب المصنوعه من القطن
أفضل أنواع الكنب المصنوعه من القطن
  • الأنتريهات المصنوعة من القماش القطن

يعد القماش القطن من افضل الأقمشة الجيدة للأنتريهات ، حيث يجمع بين العديد من المزايا ، لسعره المثالى والمناسب للجميع ، كما يحتوى على العديد من الاشكال والنقوش ، فضلا عن مناسبته لكافة انواع الديكورات بالمنازل وذات مظهر أنيق وجذاب ، كما انه من أفضل أنواع أقمشة الكنب التى تختارها كل سيدة فى ديكور منزلها

تتعدد أنواع أقمشة الأنتريهات حسب مميزات كل نوع وسعره ، فضلا عن نوعية ديكور المنزل ، لذا تبحث العديد من السيدات عن أقمشة الأنتريهات الجيدة التى تناسب ديكور منزلها ، ولذا قدمنا لكم مجموعة متميزة من الخيارات المتاحة للأقمشة مع عرض مميزات وعيوب كل وع لتختارى من بينها مايناسبك.