القسيس فى المنام بالتفصيل

القسيس فى المنام بالتفصيل ، للفتاة العزباء و المتزوجة و الحامل ، فالقسيس هو رجل يحمل الديانة المسيحية ، كتاب الانجيل و يتبع نهجه ، و رؤيته في المنام من الرؤى المستحبة و المحمودة ، سواء للشخص المسيحي أو المسلم ، فهو يشير إلى الخير ، و تختلف التأويلات على حسب حالة الرائي .

القسيس فى المنام بالتفصيل

يرى الفقهاء و المفسرين ، أن رؤية القسيس في المنام تشير إلى أعمال الشخص الصالحة ، و طيبة القلب ، و تحقيق الأهداف و الأمنيات .

تفسير رؤية القسيس في المنام للعزباء

تفسير رؤية القسيس في المنام للعزباء
تفسير رؤية القسيس في المنام للعزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتوجه إلى الدير ، لكي تقوم بمقابلة القسيس ، فهذا يشير إلى تحقيق الأهداف ، و الامنيات التي تسعى إلى تحقيقها منذ فترة طويلة ، و رؤية القسيس بشرى بتحقيقها ، بشكل سهل في القريب العاجل .

– إذا رأت الفتاة العزباء أن القسيس يأتي إلى منزلها ، و في يده هدية لها ، فهذا يشير إلى خطبة الفتاة أو زواحها عن قريب ، أو سماع الفتاة لأخبار سعيدة ، و تنول عملا تنتفع به ، أو علم تستفاد منه و تنفع به غيرها .

– إذا رأت الفتاة العزياء أنها تتحدث مع القسيس ، و تستمع إلى نصيحنه و توجيهه ، فهذا يشير إلى تقربها إلى الله عز و جل في الفترة القادمة ،  إتباعها للنهج و السيرة الصحيحة في الدين ، سواء مسيحي أو اسلامي ، و يدل أيضا على توبتها إلى الله عز وجل ، من الفواحش و الذنوب .

– إذا رأت الفتاة العزباء ، أنها تذهب إلى المكان الذي يجلس به القسيس ، و تقوم بإهداءه شيئا ذو ثمن غالي ، فهذا يشير إلى أنها سوف تترهبن إذا كانت مسيحية ،  أما إذا كانت مسلمة ، فإنها سوف تتوجه إلى الأعمال الخيرية ، و تقضي عمرها في تعليم الدين و خدمته .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الاسد الصغير

تفسير رؤية القسيس في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية القسيس في المنام للمتزوجة
تفسير رؤية القسيس في المنام للمتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، أنها تذهب إلى القسيس بأولادها ، فهذايشير إلى أنها سوف تنجو هي و أولادها من الفتن ، و الضرر و الأذى ، و يدل على أنها تعمل على تربيهم بنهج صحيح ، و بطريقة سليمة .

– إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها قد أصبح قسيسا ،  ويرتدي ملابس القسيس ، فهذا يشير إلى أنه سوف ينعم بالخير ، و هذا الخير قد يعود عليها ، و سوف يتمتعون بحياة رغدة و هنيئة و مستقرة ، و تكون حياتهم الأسرية مثالية .

– إذا رأت المتزوجة أن القسيس يذهب إلى منزلها ، و يقوم بإعطاءها هدية ، فهذا يشير إلى البركة ، و الخير الكثير التي تنعم بهم ، و سعة الرزق ، و إذا كانت هذه المرأة لا تنجب فسوف ، ترزق بمولود عن قريب .

إقرأ أيضا

الحضن في المنام … تعرف على تفسيره لابن سيرين والنابلسي ؟

تفسير رؤية القسيس في المنام للحامل

– إذا رأت المرأة الحامل ، أنها تقوم بالذهاب إلى القسيس لتستمع لنصيحته ، و لتنعم بالبركة ، فهذا يشير إلى أنها سوف تتمتع بالصحة ، و العافية هي و جنينها .

– إذا رأت أنها ولدت الجنين ، و احتضنه القسيس و قام برقيته ، فهذا يشير إلى مستقبل ولدها المتميز ، و أنه سوف يكون بار بها و بأبيها .

إقرأ أيضا

تفسير حلم انهيار المباني لابن سيرين

تفسير رؤية القسيس في المنام للرجل

تفسير رؤية القسيس في المنام للرجل
تفسير رؤية القسيس في المنام للرجل

– إذا رأى الرجل ، أنه يأخذ جائزة أو هدية من القسيس ، فهذا يشير إلى أنه سوف ينعم بالبركة ، و الخير الكثير و الرزق الوفير .


إذا رأى الرج أنه يرتدي ملابس القسيس ، فهذا يشير إلى أنه يرزق علم ينتفع به من عالم ، أو يرث ميراثا كبيرا .