السجادة في المنام لابن سيرين 

السجادة في المنام لابن سيرين للفتاة العزباء و المتزوجة ، فالسجاد من الأساسيات الهامة في المنزل ، شكلا و قيمة و منفعة ، و رؤيته في المنام تختلف على حسب حالة الرائي  ، متزوجة أم عزباء أم حامل أم رجل ، و تختلف أيضا على حسب شكل السجادة ، و هل هي جديدة أم قديمة و ممزقة .

السجادة في المنام لابن سيرين 

السجادة في المنام لابن سيرين
السجادة في المنام لابن سيرين

– يرى ابن سيرين أن رؤية السجاد في المنام ، من الرؤى المستحبة و المحمودة ، و التي تشير إلى الخير و الرزق بكافة أنواعه .

– رؤية الشاب العازب للسجادة في المنام ، تشير إلى أنه سوف يتزوج من زوجة صالحة ، تحفظه و تصونه هو و أولاده ، و تتمتع بالكثير من الصفات الحسنة ، و أنها سوف تقف بجانبه وقت الشدة ، و تكون مساندة له و تعينه على الحياة و متاعبها .

– من يرى في منامه ، أن تحت قدميه سجادة ناعمة ، و يدوس عليها أو يمشي فوقها ، فهذا يشير إلى أنها سوف يعيش في نعيم و حياة رغدة ، و ذلك يرجع لأن السجاد في العصور القديمة ، كان أهم مفروشان القصور الخاصة بالأمراء .

– من يرى أنه يجلس على سجادة ، أو موكيت في منامه ، و هو شخص يتمنى السفر و عاشق له ، فهذا يشير إلى أنه سوف يسافر في الحقيقة ، و يحقق مراده بينما لو كان يتمنى الحج أو العمرة ، و لا يملك المال للسفر لتأدية الفريضة ، فسوف ينول ذلك السفر ، و يسافر للحج أو العمرة  .

– من يرى السجادة الحمراء في المنام ، فهذا يشير إلى أنه شخص ذو أخلاق عالية و متدين ، و يتمتع بحب الناس و السمعة الحسنة .

– الرجل الذي يرى السجادة الحمراء في المنام ، يشير حلمه إلى أنه يتبع نهج الرسول و سنته ، و يتحلى بالصدق و الأمانة .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الارتفاع عن الارض

تفسير رؤية السجادة في المنام للعزباء 

تفسير رؤية السجادة في المنام للعزباء 
تفسير رؤية السجادة في المنام للعزباء 

– إذا رأت الفتاة العزلباء السجاد في المنام ، فهذا يشير إلى أنها سوف تتمتع بالرغد، و النعيم في الحياة ، و أنها فتاة طموحة و تسعى لتحقيق أهدافها ، و ذلك سوف يجعلها تحصل على منصب رفيع ، و الكثير من المال .

– إذا رأت العزباء أنها تسجد على سجادة أو موكيت ، و هي في اليقظة يراودها مشاعر القلق ، و الحيرة في كيفية تحقيق أهدافها ، و التخطيط لمستقبلها ، فهذا الحلم يشير إلى أنه الله يرزقها الرشاد ، و التدبير للتخطيط السليم ، و الطريق الصحيح لتحقيق هذه الأهداف .

– إذا رأت العزباء ، أنها تقوم بفرش السجادة لكي تصلي عليها ، فهذا يشير إلى أنها تتمنى تحقيق حلم ، أو هدف أو رغبة بداخلها ، و سوف يتم تحقيقها في القريب العاجل .

إقرأ أيضا

تفسير حلم العجين للعزباء

تفسير رؤية السجاد في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية السجاد في المنام للمتزوجة
تفسير رؤية السجاد في المنام للمتزوجة

– إذا رأت المتزوجة ، أن المكان الذي تجلس فيه فسيح و مفروش بالسجاد ، فهذا يشير إلى تغيير حياتها الزوجية للأفضل ، و سوف تتمتع بالسعادة ، و الخير الكثير و الوفير .

– إذا رأت المتزوجة السجاد و عليه أتربة و غبار يغطيه ، فهذا يشير إلى تحملها للكثير من الأعباء ، و المتاعب التي تملأ حياتها ، و لكنها تتحدى المتاعب ، و سوف تتخطى كل ذلك و تحصل على السعادة و الهناء .

– إذا رأت المتزوجة ، السجادة مصنوعة من الحرير و مليئة بالجواهر ، فهذا يشير إلى أن زوجها يكن لها الكثير من الحب و الاحترام  ، و سوف تعيش معه حياة سعيدة و هنيئة .