افضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين

افضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين …… يبحث عشرات الأشخاص عن مكاتب الاستقدام فى الرياض ، والتى انتشرت مؤخرا فى كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ، ولكن يخاف الكثيرين من المكاتب الغير مرخصه والتى تعمل على النصب على العملاء واستغلالهم ، ولتسهيل هذه المهمة ، قمنا بإعداد قائمة بأفضل شركات ومكاتب الاستقدام بالرياض من الفلبين ، لذا إذا كنت ترغب فى استقدام العمالة من الفلبين . فإن هذا المقال قد يهمك .

شاهد

شركات تأجير خادمات بالرياض …. تعرف على أفضلها

تعرف معنا فى مقال اليوم على افضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين

مكتب قصر التعاقد الدولى للاستقدام
مكتب قصر التعاقد الدولى للاستقدام

افضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين

  • مكتب قصر التعاقد الدولى للاستقدام

يعد هذا المكتب واحد من المكاتب التى تم ترخيصها من قبل وزارة العمل بالرياض ، والذى يقدم خدماته فى استقدام العمالة المنزلية من كافة التخصصات ومن الجنسين ، كما يستقدم العمالة من الهند والفلبين ومصر واليمن وكذلك سيريلانكا ، وتعود هذه الملكية إلى سعد بن نهار البداح ، وقد يقع هذا المكتب بحى الملك فهد بشارع الأمير أحمد بمدينة الرياض

رقم الهاتف : 4942233 -4942211

مكتب المشرف للاستقدام العمالة من الفلبين
مكتب المشرف للاستقدام العمالة من الفلبين
  • مكتب المشرف للاستقدام

يعد هذا المكتب من أكثر المكاتب لتوفير الخادمات المنزليات ، فضلا عن تدريبهم على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة من الفلبين ونيجيريا ، كما يبدأ فى استقدام العاملات نزولا على رغبة العملاء ، كما يقدم هذا المكتب خدمة الوساطة والترجمة لمدة عامين ، ومن الجدير بالذكر أن هذا المكتب يضم العديد من الأشخاص المحترفين فى هذا المجال بأفضل الأسعار ، وقد يقع هذا المكتب بطريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد .

رقم الهاتف : 0114538383 – 0536000609

شاهد أيضا

شركات تاجير خادمات بجدة …. تعرف على شركات شغالات بالساعة والعنوان والهاتف

أفضل مكاتب الاستقدام للعمالة من الفلبين
أفضل مكاتب الاستقدام للعمالة من الفلبين
  • مكتب عبدالله التميمى

يعود هذا المكتب إلى عبدالله الموسي التميمى ، والذى يقدم خدماته فى استقدام العمالة المزلية والسائقين من مختلف المهن والجنسيات المصرح بها من وزارة العمل ، ومن أهمها بنجلاديش والفلبين والهند والسودان ومصر وباكستان ، وقد يقع هذا المكتب مقابل للبنك الأهلى ، تقاطع شارع التخصصى بمدينة الرياض .

الهاتف : 0114816090

  • مكتب عبدالله سليمان الرشودى

لقد تم ترخيص هذا المكتب من قبل وزارة العمل ، والذى يختص باستخدام العمالة المنزلية وعمالة الشركات ، فضلا عن العمالة الزراعية من الجنسيات المصرح بها من قبل الوزارة ، وقد يقع هذا المكتب ى حى القدس بمدينة الرياض .

الهاتف : 966112483636

تعرف على

ام زمزم للشغالات بالمدينه

مكتب العمر للاستقدام
مكتب العمر للاستقدام
  • مكتب العمر للاستقدام

يتخصص هذا المكتب فى استقدام العاملات الفليبينيات ، والذى يعد من المكاتب المرخصة والموثوق بها ، كما يمكن الحصول بسهولة على المالة التى ترغبون بها فى أقل من شهرين ، وقد يقع هذا المكتب بطريق الملك عبدالله – الرياض

رقم الهاتف : 4557718 – 4557719

  • المكتب العالمى لاستقدام الأيدى العاملة

هذا المكتب واحد من المكاتب المرخصة من قبل وزارة العمل ، والذى يقدم خدماته فى استقدام العمالة من الفلبين والهند ، وأيضا بنغلاديش والسودان . وقد يقع هذا المكتب بشارع الضباب بمدينة الرياض

الهاتف : 966920006225

توجد العديد من المكاتب المختلفة فى مدينة الرياض بأسعار متفاوتة والتى تتناسب مع خبرة العاملات ، كما يستطعن حل كافة مشاكل العملاء ،ولقد تعرفنا فى هذا المقال على أفضل مكاتب الاستقدام المنتشرة فى مدينة الرياض ، وبهذا نكون قد قدمنا لكم مجموعه متميزة من مكاتب الاستقدام للعاملات والخادمات فى مدينة الرياض . ولذا إذا كنت ترغب عزيزى القارئ فى استقدام العمالة إن هذا المقال قد يهمك .