افضل مطاعم ابوظبي

افضل مطاعم ابوظبي ، مدينة أبو ظبي الحديثة والعالمية ، لا بد أن تقدم لقاءات لا تنسى مع المأكولات المحلية والعالمية في إعدادات لالتقاط الأنفاس.  من الأماكن الصحراوية التي تقدم الطعام التقليدي إلى المطاعم الحائزة على جوائز والمتخصصة في الأطباق الصينية أو الفرنسية أو اللبنانية أو المغربية ، يحول الطهاة الحائزون على نجمة ميشلان في أبوظبي المدينة إلى وجهة شهية في المطاعم العشرة الكبرى.

تعرف على

معنى اسم روان

افضل مطاعم ابوظبي

افضل مطاعم ابوظبي
افضل مطاعم ابوظبي


١_ مطعم  مراكش

كما يوحي الاسم ، فإن مطعم مراكش هو مطعم مغربي يقع في وسط مدينة أبو ظبي وهو واحد من المطاعم القليلة من نوعها في المدينة.  بفضل التصميمات الداخلية الفخمة والموسيقى الحية والعروض الراقصة كل ليلة ، يقيم مراكش مساحة ثقافية أصيلة للضيوف لاستكشاف فن الطهو المغربي.  تشمل القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية ، من الكسكس إلى السلطة ، والطاجين ، والأسماك ، والمأكولات البحرية ومشاوي اللحوم ، وتمنح الضيوف مقدمة جيدة في تقاليد الطهي في المغرب.

فندق ميلينيوم أبو ظبي ، شارع خليفة ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، + 971 26146020

2_ مطعم لي بيروت

افضل مطاعم ابوظبي



لي بيروت هو محطة إلزامية لجميع أولئك الذين يستمتعون بالطعام اللبناني.  يتمتع فندق Li Beirut بتصنيف عالي ويعتبر واحداً من أفضل المطاعم في أبو ظبي ، وهو مطعم حائز على جائزة.  يقدم لي بيروت فرحة لضيوفه مع إطلالة رائعة على البحر المحيط ، ويقدم الأطباق اللبنانية التقليدية والمعاصرة المطبوخة مع مزيج من التأثيرات الأوروبية.  القائمة نفسها عبارة عن تحفة فنية شهية ، تتميز بدورات مميزة مثل الزعتر المقلي من لحم الضأن المصحوب بالبطاطا الحلوة والكمأ ، فطائر الكباب كبة ، وحلوى عسل الفواكة المنحلة.

جميرا في أبراج الاتحاد ، شارع الكورنيش ، مقابل قصر الإمارات / منطقة رأس الأخضر ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، +971 2 811 5666

3_ مطعم بورد او

Bord Eau هو المكان المناسب لعشاق فن الطهو الفرنسي.  يجمع Bord Eau بين أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات الفرنسية المعاصرة ، ويجمع بين المأكولات الفاخرة والرؤية الفنية ، ويقدم الأطباق المميزة مثل دوفر سول لا جرينوبلويز وسلمون لوتش فاين الأسقلوب أو  والشوكولاتة المغرية. تستخدم المكونات الطازجة فقط ، المستوردة مباشرة من فرنسا ، لإنشاء هذه الأعمال الفنية اللذيذة. يحظى Bord Eau المعترف به من قبل العديد من الجوائز المرموقة بجذب الطهي الذي لا يُفوت في قلب مدينة أبوظبي المزدهرة.

فندق شانجريلا ، بين الجسور ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، + 881 2509 971+

اقرأ أيضا

تنظيف الابواب الخشب من البقع

4_ مطعم المقام

افضل مطاعم ابوظبي
افضل مطاعم ابوظبي



يقع المقام في صحراء أبو ظبي ، ويكمل المقام صقل التجربة العربية الرومانسية.  جزء من مجمع فاخر – قرى الليالي العربية – المقام يقدم رحلة من الدرجة العالية في عالم الصحراء والأساطير.  تخلق منطقة جلوسها المصممة على الطراز العربي والأرضيات والديكورات المصنوعة يدوياً وتراس من القش وأشجار فنية حية واحة ثقافية في وسط الصحراء حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالأطباق الرائعة.  من الوصفات الإماراتية والعربية المحلية التقليدية إلى كلاسيكيات المطبخ العالمي ، يقدم المقام إقامة كاملة في الطهي ، بما في ذلك دروس الطهي وجلسات صنع الخبز.

قرية الليالي العربية ، منطقة رازين من الخاتم ، طريق أبوظبي العين ، الخاتم ، الإمارات العربية المتحدة ، +971 26769990

5_  مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس آند جريل

افضل مطاعم ابوظبي



يدير هذا الطاهي البريطاني الشهير ماركو بيير وايت ، أحد أصغر شبابه الذين حصلوا على 3 نجوم ميشلان ، وهو المكان المثالي للحيوانات آكلة اللحوم التي تتوق لمعظم شرائح اللحم النضرة.  يبرز مطعم ستيك هاوس أند جريل كأحد أشهر أماكن الطهي في أبو ظبي. على الرغم من أنها تركز بشكل أساسي على مجموعة متنوعة من تخصصات شرائح اللحم ، إلا أن القائمة واسعة النطاق ، كما أنها تقدم علاجات تذوق الطعام مثل محار كيلي وسمك السلمون الاسكتلندي وحساء سرطان البحر ديفون وألاسكا.

فيرمونت باب البحر ، خور المقطع ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، + 971 26543333