اروع و افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي

مسلسلات اجنبیة خیال علمي هي نوع من الافكار التي تتعامل عادة مع مفاهيم خيالية مثل العلوم والتكنولوجيا المتقدمة ، رحلات الفضاء ، السفر عبر الزمن ، والحياة خارج كوكب الأرض، غالبًا ما يستكشف الخيال العلمي العواقب المحتملة للابتكارات العلمية وغيرها ولقد جسدت افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي تلك الافكار بطريقة شيقة وجميلة .

وهنا نستعرض افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي :

 The Walking Dead

 

The Walking Dead

ھو مسلسل تلفزیوني رعب الذي یستند إلى سلسلة الكتب الھزلیة التي كتبھا روبرت كیركمان ، وتوني مور ، وتشارلي آدلارد. ویلعب أندرو لینكولن دور الشخصیة الرائدة في العرض ، نائب ریك غرایمز ، الذي یستیقظ من غیبوبة ویكتشف العالم من قبل الزومبي ، یشار إلیھ عادة باسم “المشاء”، وبالفعل هو من اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

يجتمع غرایمز مع عائلتھ ويصبح زعیم مجموعة یشكلھا مع الناجین الآخرین. معا یكافحون من أجل البقاء والتكیف في عالم ما بعد نھایة العالم المليء بالمشاة ومجموعات معارضة من الناجین ، الذین غالبا ما یكونون أكثر خطورة من المشاة أنفسھم.

و تنجذب الزومبي إلى الضوضاء ، مثل الطلقات الناریة ، وإلى الروائح المختلفة ، على سبیل المثال البشر، على الرغم من أنھ یبدو في بادئ الأمر أن البشر الذین یتعرضون للعض أو الخدش من قبل المشاء یمكن أن یتحولوا إلى مشایات أخرى ، فإنھ یتضح في وقت مبكر من السلسلة أن جمیع الكائنات الحیة تحمل العامل الممرض المسؤول عن الطفرة ، وبالفعل يستحق المشاهدة لانة من اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

ويمكنك الاطلاع على :

تعرف علي افضل مسلسلات النجم يحيي الفخراني

 Titans

 

Titans

الجبابرة مسلسل تلفزیوني أمریكي ، قام كل من أكیفا جولدسمان وجیوف جونز وجریج بیرلانتي بإنتاج المسلسل ، تم عرض “جبابرة” لأول مرة في 12 أكتوبر2014م  و تم تجدید Titans لموسم ثان في عام 2018 وبالفعل هو من اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

وتدور القصة عندما يطلب ديك غرايسون / روبن وراشيل روث / رافين المساعدة للتعامل مع مؤامرة تهدد الكوكب بأكمله ، فإنهم يتعاونون مع كورياندار / ستارفاير وغار لوغان / بيست بوي لتشكيل جبابرة.

وهنا يمكنك الاطلاع على :

افضل افلام خيال علمي يمكن أن تشاهدها على الإطلاق

Marvel’s Daredevil

Marvel’s Daredevil

مارفيل المتهور هو مسلسل تلفزیوني أمریكي استنادًا إلى شخصیة Marvel التي تحمل الاسم نفسه ، مشاركة الاستمراریة مع أفلام الامتیاز تم إنتاج المسلسل من قبل شركة مارفيل وبالفعل هو اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

تدور أحداث الموسم الأول أن المحامي “مات موردوك” يستغل حواسه المتزايدة من كونه أعمى كصبي صغير لمكافحة الجريمة في الليل في شوارع حي هيلز كيتشن بمدينة نيويورك باسم داريدفيل ، بينما يكشف عن مؤامرة من عالم الجريمة الجنائي الذي يقوده بواسطة ويلسون فيسك.

 في الموسم الثاني ، تواصل موردوك تحقيق التوازن بين الحياة كمحامية و Daredevil ، أثناء عبور الطرق مع Frank Castle / Punisher ، وهو حارس مع أساليب أكثر فتكاً بكثير .

  في الموسم الثالث ، بعد الإفراج عن فيسك من السجن ، يفتقد “موردوك” ، الذي فقد منذ أشهر بعد أحداث المدافعين ، رجلاً مكسورًا ويجب عليه أن يقرر بين الاختباء من العالم كمحامي ، أو احتضان حياته كبطل.

 The Flash

The Flash

 ھو مسلسل تلفزیوني خارق وھو مبني على شخصیة دي سي كومیكس باري ألین / فلاش ، وھو من مقاتلي الجریمة بملابس خارقة  ، مع القدرة على التحرك بسرعة فائقة، إنھ فرع من Arrow ، موجود في نفس الكون الخیالي ، وبالفعل هو من اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

 یتتبع المسلسل ألین ، یصوره جرانت جوستین ، وھو محقق في مسرح الجریمة ، یكتسب سرعة فوق البشر والذي یستخدمھ لمحاربة المجرمین .

تم تصویر المسلسل في فانكوفر ، كولومبیا البریطانیة ، كندا وبالفعل يستحق المشاهدة لانة من اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

تعرف هنا على:

افضل افلام صامويل جاكسون النجم السينمائى المحبوب

Doctor Who

Doctor Who

 دكتورھو مسلسل الخیال العلمي التلفزیوني البریطاني الذي أنتجتھ ھیئة الإذاعة البریطانیة منذ عام 1963. ویصور البرنامج مغامرات لورد تیم یطلق علیھا اسم “الطبیب” ، وھو كائن خارج كوكب الأرض ،له جمیع المظاھر البشریة ، من كوكب .Gallifrey یستكشف الطبیب الكون في سفینة فضاء مسافرة للوقت تسمى تراديس ، یظھر شكلھا الخارجي على شكل صندوق شرطة بریطاني أزرق ، وبالفعل هم من اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

Arrow

Arrow

السهم عبارة عن مسلسل تلفزیوني خارق أمریكي الذي یستند إلى شخصیة DC .Comicsعرض المسلسل لأول مرة في الولایات المتحدة في 10 أكتوبر 2012 ، تم تصویره في فانكوفر ، كولومبیا البریطانیة ، كندا  ، وبالفعل هو اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

المسلسل من بطولة مارك غوغنهام وغريج بيرلاني واندرو كريسيبرج وتدور الاحداث حول الشخصية الخيالية للسهم الاخضر أو البطل الخارق وبالفعل هو من أروع وافضل مسلسلات اجنبية خيال علمي .

وهنا تعرف على :

افضل افلام جون سينا نجم المصارعة المحبوب

Stranger Things

Stranger Things

 عبارة عن مسلسل تلفزیوني رعب وخیال علمي أمریكي الموسم الأول ، صدر في یولیو 2016 ،بطولة النجوم وینونا رایدر ، دیفید ھاربور ، فین ولفارد ، میلي بوبي براون ، جاتن ماتارازو ، كالب ماكلولین ، ناتالیا دایر ، تشارلي ھیتون ، كارا بونو ، وماثیو مودین ، مع نوح شناب وجو كیري في تكرار الأدوار ، وبالفعل هو من اروع وافضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .

یركز الموسم الأول على التحقیق في اختفاء صبي صغیر وسط أحداث خارقة للطبیعة تحدث في جمیع أنحاء المدینة ، بما في ذلك ظھور فتاة ذات قدرات نفسیة حسیة تساعد الطفل المفقود

الموسم الثاني  بعنوانStranger Things 2 ، تم عرضة بعد عام واحد ، ویتعامل مع محاولات الشخصیات للعودة إلى الحیاة الطبیعیة والعواقب التي ما زالت باقیة من الموسم الأول وبالفعل هو من افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي .