افضل قنوات اليوتيوب العلمية العربية والاجنبية

افضل قنوات اليوتيوب العلمية العربية والاجنبية التي تساعد الطلاب ، على التعلم و توضيح المعلومات ، و المفاهيم المعلمية بشكل مبسط ، فمواقع التواصل الإجتماعي وفرت على الكثير ، من الأشخاص الوقت و المال ، فيمكنك أن تتعلم و أنت في منزلك ، و تكتسب الخبرات و المهارات ، و يمكنك أيضا استغلال موهبتك الشخصية في الربح ، من خلال عرضها على موقع اليوتيوب ، و تحقق الربح من جوجل .

افضل قنوات اليوتيوب العلمية العربية والاجنبية

افضل قنوات اليوتيوب العلمية العربية والاجنبية
افضل قنوات اليوتيوب العلمية العربية والاجنبية

من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي موقع اليوتيوب ، فيتم من خلاله توصيل المعلومات مجانا ، لأي مكان في جميع أنحاء العام ، و قام الكثير من المعلمين و الأطباء ، و المختصين بتصميم قنوات تعليمية للطلاب ، و للأطفال لسهولة فهم المعلومة ، و منها قنوات تعليمية عربية ، و قنوات أجنبية ، و لذلك للتكنولوجيا الحديثة فضل كبير علينا ، في تسهيل الكثير من الأمور .

افضل قنوات اليوتيوب التعليمية العربية

برنامج يوريكا شو .. قناة سين TV

برنامج يوريكا شو برنامج علمي من تقديم علي البحراني ، و يعرض على قناة سين SceenTV ، على موقع اليوتيوب ، التي تقدم الكثير من البرامج المتنوعة ، سواء الثقافية أو التعليمية أو الترفيهية ، و يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج التعليمية في المملكة ، فهو يشرح الكثير من النظريات و المعادلات الخاصة بمادة العلوم ، بطريقة سهلة و مبسطة و بأسلوب شيق ، و يمكنك متابعة البرنامج من خلال هذا الرابط  ، و لمتابعة قناة سين المتنوعة إضغط هنا  .

برنامج يوريكا شو .. قناة سين TV
برنامج يوريكا شو .. قناة سين TV

قناة الدحيح

قناة الدحيح من أشهر قنوات اليوتيوب التعليمية العربية ، في مصر و بعض الدول العربية ، و هي قناة خاصة في العلوم ، و الفلسفة يقدم محتواها أحمد الغندور ، و الذي له شعبية كبير بين المتابعين ، و لمتابعة قناة الدحيح إضغط هنا  .

إقرأ أيضا

تعرف على القنوات الوثائقية على النايل سات

قناة Mohamed Qasem

قناة خاصة بالدكتور المعروف محمد قاسم ، يقدم فيها الكثير من المعلومات التكنولوجية ، والعلمية بطريقة رائعة و دقيقة ، و لمتابعة القناة اضغط على هذا الرابط   .

قناة ايجيكولوجي

من أفضل القنوات التعليمية العربية ، فيعرض فيها الشاب المصري أحمد سمير ، بطريقة ممتعة ، الإجابات المبسطة العلمية ، على العديد من الأسئلة الشائعة بين الناس ، و طرح المعلومات عن الأمراض المنتشرة ، و كيفية ترسيخ الأفكار في العقول ، و لمتابعة قناة ايجيكولوجي إضغط على هذا الرابط   .

إقرأ أيضا

تردد قناة دروس التعليمية السعودية

قناة الاسبتالية

هذه القناة تقدم محتوى مفيد جدا ، من خلال مناقشة المسائل العلمية الخاصة بالأمراض ، و الطب بطريقة شيقة و ممتعة و مبسطة ، و تقدم المحتوى طبيبة مصرية ، و اشتهرت في الكثير من الدول العربية بفضل أسلوبها المتميز ، و لمتابعة القناة التعليمية  إضغط هنا 

افضل القنوات التعليمية الاجنبية

افضل القنوات التعليمية الاجنبية
افضل القنوات التعليمية الاجنبية

SmarterEveryDay

قناة علمية محترفية للمهندس الامريكي دستين ساندلين ، يقدم الكثير من الظواهر العلمية الفريدة من التكنولوجيا ، و العلوم  ، و الفيزياء و الكيمياء ، و البيولوجيا ، و الفلك و علوم الفضاء ، بطريقة مبسطة ، و لذلك يتابعة الملايين من الأشخاص .

قناة Veritasium

قناة علمية خاصة بعلوم الفيزياء ، من خلال الرحلات العلمية حول  العالم ، و استضافة الكثير من العلماء الحائزين ، على جائزة نوبل .

إقرأ أيضا

كيفية الربح من اليوتيوب

قناة Vsauce

من أكبر القنوات التعليمية على موقع اليوتيوب ، خاصة بعلم النفس و الأدب الإنجليزي ، من خلال مهندس كيميائي ، يطرح المعلومات بطريقة كوميدية و جذابة .