افضل افلام كيارا نايتلي النجمة المتألقة

افضل افلام كيارا نايتلي  Keira Knightley ، هي ممثلة إنجليزية ولدت عام 1985 عملت في صناعات السينما البريطانية والأمريكية ، ولعبت دور البطولة في مسرحيتي Broadway و West End. وقد فازت بجائزة الإمبراطورية والترشيحات المتعددة للأكاديمية البريطانية وجولدن غلوب وجوائز الأوسكار.

 حققت نجاحًا كبيرًا مع فيلم Bend It Like Beckham عام 2002 ، وحققت شهرة عالمية عام 2003 بعد أن لعبت دور اليزابيث سوان في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي Pirates of Caribbean التي تبلغ قيمتها 4.5 مليار دولار.

وهنا نستعرض افضل افلام كيارا نايتلي :

Pride & Prejudice

Pride & Prejudice

كبرياء وتحامل هو فيلم رومانسي بريطاني لعام 2005 أخرجه جو رايت واستند إلى رواية جين أوستن التي تحمل نفس الاسم

 يصور الفيلم خمس شقيقات من عائلة إنجليزية من طبقة النبلاء ، وتلعب كيرا نايتلي دور البطولة في دور إليزابيث بينيت ، بينما يلعب ماثيو ماكفادين دور الرومانسي سيد دارسي، ويعد من افضل افلام كيارا نايتلي النجمة المتألقة على الاطلاق .

Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl

Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl

قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء، هو فيلم خيال علمي أمريكي في عام 2003 حول قراصنة الكاريبي في حدائق ديزني الترفيهية، من إخراج جور Verbinski

 القصة تتبع القبطان جاك سبارو والحدادة ويل تيرنر وهم ينقذون إليزابيث سوان من طاقم ملعون من اللؤلؤة السوداء ، التي يرأسها هيكتور باربوسا الملعون ، وبالفعل هو من افضل افلام كيارا نايتلي على الاطلاق .

قد يهمك:

افضل افلام جون ابراهام النجم الهندي

Atonement

Atonement

هو فيلم درامي رومانسي بريطاني لعام 2007 من إخراج جو رايت ، واستند إلى رواية إيان ماكيوان لعام 2001 التي تحمل نفس الاسم.

بطولة النجوم جيمس ماكافوي ، كيرا نايتلي ، ساويرس رونان ، رومولا غاراي ، وفانيسا ريدغريف ، حيث يروي حدثاً وعواقبه على مدى ستة عقود ، بدءاً من ثلاثينيات القرن العشرين ، وبالفعل هو من افضل افلام كيارا نايتلي على الاطلاق .

The Imitation Game

The Imitation Game

لعبة التقليد عبارة عن فيلم إثارة تاريخي لعام 2014 من إخراج مورتن تيلدوم ، مع سيناريو من غراهام مور.

 وهو يحاكي بنديكت كومبرباتش كالمحلل البريطاني الشهير آلان تورينج ، الذي ساعد في حل شفرة إنجما خلال الحرب العالمية الثانية وتمت محاكمته لاحقًا بسبب المثلية الجنسية. تصدر الفيلم سيناريو القائمة  السنوية لأفضل نصوص هوليوود ، وبالفعل هو من افضل افلام كيارا نايتلي على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع على:

افضل افلام بود سبنسر وترانس هيل الثنائي الكوميدي الشهير

The Duchess

The Duchess

الدوقة هو فيلم درامي بريطاني أمريكي لعام 2008 من إخراج Saul Dibb. ويستند على السيرة الذاتية لأماندا فورمان في القرن الثامن عشر والأرستقراطي الإنجليزي جورجينا كافنديش ، والدوقة ديفونشاير، وبالفعل هو من افضل افلام كيارا نايتلي على الاطلاق .

تعرف على:

افضل افلام فرانسيس فورد كوبولا المخرج المبدع

Anna Karenina

Anna Karenina

آنا كارنينا هو فيلم درامي رومانسي ملحمي بريطاني لعام 2012 من إخراج جو رايت.

 مقتبس  من رواية ليو تولستوي التي تحمل نفس الاسم في عام 1877 ، يصور الفيلم مأساة الأرستقراطيين والروسيين آنا كارينينا ، زوجة رجل الدولة البارز أليكسي كارينين ، وعلاقتها مع الضابط الثري كونت فرونسكي الذي يؤدي إلى زوالها النهائي.

 تلعب كيرا نايتلي دور البطولة في دور كارينينا ، لتتحدث عن تعاونها الثالث مع رايت بعد كل من كبرياء وتحامل وتكفير ، في حين يظهر جود لو وأرون تايلور جونسون كارينين وفيرونسكي وبالفعل هو من افضل افلام كيارا نايتلي على الاطلاق .