10 من افضل افلام جيسون ستاثام علي الإطلاق

افضل افلام جيسون ستاثام النجم جيسون ستاثام هو واحد مِن أفضل و أشهر نجوم الأكشن علي الإطلاق فهو بطل رياضي في رياضة الغطس و قد حصل سنة 1992 علي المرتبة الثانية عشر عالمياً في رياضة الغطس و قد كان فيما سبق عارض أزياء حتي دخل مجال السينما .

قائمة من افضل افلام جيسون ستاثام :

1- The Transporter 2002 – Transporter2 2005 – Transporter 3 2008

The Transporter
The Transporter

سلسلة الأفلام هذه تُعتبر أحد أشهر سلاسل أفلام الأكشن علي الإطلاق وهي من افضل افلام جيسون ستاثام وهو أول فيلم بطولة مطلقة لجيسون ستاثام و تدور أحداث السلسلة حول الظابط السابق في القوات الخاصة فرانك و الذي يعمل في الوقت الراهن كسائق يُقدم خدمة النقل لأي شخص أو شيء مِن أي مكان لأخر .

2- The Italian Job

The Italian Job
The Italian Job

يُعتبر هذا الفيلم أحد أشهر أفلام سرقة البنوك علي الإطلاق ومن افضل افلام جيسون ستاثام و تدور أحداثه حول مجموعة مِن اللصوص المحترفين الذين يجتمعون مرة أخري بعدما خانهم أحد شركائهم السابقين ليقوموا بعملية سرقة سبائك ذهب يملكها شريكهم السابق هذا .

3- Cellular

هذا الفيلم هو أحد أفضل الأفلام التي قد تشاهدونها و أحد أقوي أفلام التشويق و الإثارة علي الإطلاق حيث تدور أحداثه حول شاب مستهتر يتلقي مكاملة هاتفية مِن إمرأة تُخبره بأن عصابة ما قامت بخطفها و هم علي وشك قتلها هي و إبنها و زوجها و هذا الشاب المستهتر هو السبيل الوحيد لإنقاذ هذه المرأة و عائلتها .

4- Revolver

مقامر غريب الأطوار يُدعي جاك جرين يُقرر أن يدخل لعبة مقامرة مع واحد مِن أكبر رؤساء العصابات الكبري فبدون قصد يتورط معهم بشكل عميق فيسعون للنيل منه و قتله .

5- Chaos

يُعتبر هذا الفيلم أحد أفضل أفلام جيسون ستاثام التي تحتوي علي نهاية أكثر مِن صادمة و مطارات في غاية القوة حيث تدور أحداث الفيلم حول ضابط مُخضرم و أخر مُبتديء يقومون بمطاردة واحد مِن أقطر المجرمين المطلوبين للمثول أمام العدالة .

6- Crank 2006 – Crank: High Voltage 2009

افضل افلام جيسون ستاثام
افضل افلام جيسون ستاثام

تدور أحداث هذين الفيلمين حول قاتل مُحترف يعمل لحساب إحدي المنظمات الإجرامية الخطيرة و لكن ذات يوم يُقرر أن يُغير مِن حياته و يعيش في سلام و لكن هذا السلام لا يدوم طويلاً حيث يكتشف أن أحدا أعدائه القدامي قام بحقنه بسم خاص سوف يقوم بقتله إذا ما نقصت نبضات قلبه عن رقم معين .

إقرأ كذلك :

افلام فاندام الأفضل .. قائمة منتقاة لأروع أفلام نجم الحركة والأكشن العالمي

7-War 2008

يُعتبر الفيلم أحد أقوي أفلام الأكشن و التشويق فهو يجمع بين عملاقين مِن عملاقة الأكشن و هما جيسون ستاثام و جيت لي و تدور أحداث الفيلم حول العميل الفيدرالي الذي يسعي للإنتقام لمقتل شريكه السابق مِن قبل القاتل المحترف روج .

8- The Bank Job

The Bank Job
The Bank Job

تدور أحداث الفيلم حول رب الأسرة تيري ليذر الذي تعرض عليه صديقته السابقة خطة مُحكمة لسرقة بنك فيقوم بالمشاركة مع مجموعة مِن الأفراد المتخصصين الذين يكتشفون معاً فيما بعد أن البنك الذي هم علي وشك سرقته لا يحتوي علي المال فحسب و إنما يحتوي كذلك علي أسرار خطيرة لكبار رجال الأعمال في البلد وهو من افضل افلام جيسون ستاثام .

إقرأ كذلك: 

تعرف علي باقة من اقوى افلام الاكشن لمتعة المشاهدة

9-Death Race

أحد السجون تقوم بتنظيم مسابقة خارجة عن القانون مدتها ثلاثة أيام و المتسابقين هم المساجين و المطلوب منهم هو قتل بعضهم البعض و مَن يفوز يتم إطلاق سراحه .

10- The Expendables

هذا الفيلم فريد مِن نوعة لأقصي الحدود فهو يحتوي علي مجموعة مِن أقوي ممثلين الأكشن علي الإطلاق مثل سلفستر ستالوني و جيسون ستاثام و جيت لي و غيرهم و تدور أحداث الفيلم حول إستعانة أحد أعضاء وكالة الإستخبارات المركزية بفريق مِن المرتزقة المحترفين ليقوموا بالقضاء علي الديكتاتور الللاتيني الذي يحكم جزيرة صغيرة في أمريكا الجنوبية .