افضل افلام جون سينا نجم المصارعة المحبوب

هو جون فيليكس أنتوني سينا ​​جونيور ، الذي ولد في 23 أبريل 1977 والمشهور بجون سينا ،هو مصارع أمريكي محترف وممثل ومغني راب ومضيف تلفزيوني. وهو يصارع حاليًا في اتحاد wwe ،حيث اكتسب سينا شهرة في wwe في أوائل 2000 م ، وعزز سينا هذا النجاح ​​ليكون بمثابة  ابرز لاعب في اتحاد المصارعة ، مما أدى لاحقا إلى الانتقال إلى شخصيته الحالية ، والتي توصف بأنها  سوبر مان .

لقد حقق سينا ​​شهرة عالمية ، وفاز بـ 25 بطولة طوال مسيرته ، منهم 16 كبطل عالمي  وهو بطل الولايات المتحدة 5 مرات وفاز بجائزة رويال رامبل 2008 و2013 وأيضا حقق ألقاب عديدة وفريدة ،ومن هنا انطلق نحو السينما وجسد أدوار غاية في الروعة وبرع أيضا كممثل حركة شهير.

وهنا نستعرض افضل افلام جون سينا نجم المصارعة المحبوب :

Marine

Marine

البحرية هو فيلم أمريكي لعام 2006 من إخراج جون بونيتو وبطولة النجوم  جون سينا وروبرت باتريك وكيلي كارلسون. تم إنتاجه من قبل قسم الأفلام في WWE ، حقق الفيلم مشاهدات كبيرة حول العالم ونال اعجاب الجميع وبالفعل يعد من اجمل وافضل افلام جون سينا .

12 Rounds

12 Rounds

هو فيلم حركة أمريكي لعام 2009 أخرجه Renny Harlin وتم إنتاجه بواسطة WWE Studios. وبطولة جون سينا ، جنبا إلى جنب مع ستيف هاريس ، وغونزالو مينينديز ، وإيدان غيلن ، وبرايان جيه وايت ، وآشلي سكوت ، وتايلور كول ، حقق الفيلم نجاحا كبيرا وبالفعل يعد من اروع وافضل افلام جون سينا ويستحق المشاهدة .

تعرف هنا على :

افضل افلام جيت لي النجم المتألق

Legendary

Legendary

الأسطورة هو فيلم درامي لعام 2010 من إخراج ميل دامسكي وبطولة نجوم السينما ديفون جراي كمصارع في مدرسة ثانوية ، في فريق يضم جون سينا ، باتريشيا كلاركسون ، داني غلوفر ، مادلين مارتن ، وتيلر بوسي. تم إصدار الفيلم في 10 سبتمبر 2010 وبالفعل يعد من افضل افلام جون سينا .

وهنا نتسعرض لك :

افضل افلام مصارعة حازت على اعجاب الجماهير

Fred: The Movie

Fred: The Movie

فريد: الفيلم هو فيلم كوميدي مستقل لعام 2010 كتبه ديفيد أ. غودمان ، من إخراج كلاي وينر وإنتاج بران روبنز. يستند الفيلم إلى مغامرات فريد فيغليهورن ، الشخصية التي أنشأها ولعبها لوكاس كروكشانك لقناة كروكشانك على يوتيوب.

بطولة الفيلم للنجوم هوجان وجون سينا في دور فريد ومغنية البوب والممثلة بيكسي لوت في دور سحق جودي. تم عرض الفيلم لأول مرة كإصدار مسرحي في الولايات المتحدة ، وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام جون سينا .

The Reunion

The Reunion

هو فيلم حركة أمريكي لعام 2011 من إخراج مايكل بافون وبطولة جون سينا ، إيثان إيمبري ، مايكل ريسبولي ، بويد هولبروك ، وأيمي سمارت. تم إصدار الفيلم في 21 أكتوبر 2011

بعد وفاة والدها ، طلبت نينا (سمارت) بتحقيق أمنيته الأخيرة  وهي إعادة أشقائها الثلاثة معا …وهم  سام (سينا) ، وهو شرطي متشدد وليو  وهو ضابط متغطرس. ودوغلاس (هولبروك)وهو لص وسيم يبلغ من العمر 20 عاما خرج من السجن.

ويجتمع الثلاثة وتدور الاحداث الشيقة من خلال مغامرة خطيرة ولكنها مبهجة، وبالفعل هو من افضل افلام جون سينا .

تعرف هنا على:

افضل افلام كاراتية تستحق المشاهدة

The Wall

The Wall

هو فيلم حركة عن الحرب الأمريكية عام 2017 من إخراج دوغ ليمان وكتبه دوين ووريل. الفيلم يتبع جنديين أمريكيين (آرون تايلور جونسون وجون سينا) محاصرين بواسطة قناص عراقي ، وبالفعل هو من افضل افلام جون سينا النجم الشهير .

Bumblebee

Bumblebee

هو فيلم حركة خيالي علمي أمريكي لعام 2018 وهذا الفيلم يدور حول شخصية المتحول

Transformer التي تحمل الاسم نفسه، إنها الدفعة السادسة من سلسلة أفلام التحولات الحية، والفيلم من إخراج ترافيس نايت وكتابته كريستينا هودسون والنجوم هيلي ستاينفيلد وجون سينا وخورخي ليندبورغ جونيور وجون أورتيز وجيسون دراكر وباميلا أدلون ، وهو من أحدث افلام جون سينا وبالفعل من افضل افلام جون سينا ويستحق المشاهدة .