افضل افلام السحر والخيال

أفلام السحر والخيال الأفضل نتعرف عليها هنا ففي الواقع هي من أمتع الأفلام التي من الممكن أن تشاهدها على الإطلاق؛ لأنها تجعلك تعيش خارج الواقع بل تعيش عالم فانتازيا وسحرلا يمت بصلة الى الواقع .

ونعرض لك هنا افضل افلام السحر والخيال التي تستحق المشاهدة

 The Prestige  

The Prestige
The Prestige من افلام السحر والخيال المميزة

هو فيلم إثارة نفسية لعام  2006 م ، الفيلم من إخراج كريستوفر نولان والسيناريو أعده شقيقه جوناثان من رواية كريستوفر بريست، ويعد هذا الفيلم من افضل الخدع السحرية المميزة عن رواية روبرت أنجييه وألفرد بوردن.

وهما ساحران في مرحلة المنافسة في لندن في نهاية القرن التاسع عشر، مهووسين بخلق أفضل مرحلة سحر فينخرطون في منافسة واحدة مع نتائج مأساوية ونهايات شهيرة ، وهو من افلام السحر واستخدام الخدع السحرية بالإضافة الي الخيال العلمي المميز ومن اخراج كريستوفر نولان .

Now You See Me 

Now You See Me
Now You See Me

هو من أروع و افضل افلام السحر والخيال لعام 2013 من إخراج لويس ليتيرير، ويدور عن السرقة عبر استخدام الخدع السحرية الفيلم به مجموعة من النجوم هم جيسي أيزنبرغ ، مارك روفالو ، وودي هارلسون ، إيسلا فيشر ، ديف فرانكو ، ميلاني لوران ، مايكل كين ، ومورغان فريمان .

وتدور قصته حول مؤامرة لعميل مكتب التحقيقات الفيدرالي ومحقق في الإنتربول، يتتبع فريقًا من السحرة الذين يسرقون أموال البنوك أثناء استعراض ويكافئون جماهيرهم بالمال، ثم تتم محاولة تقديمهم إلى العدالة وبالفعل هو افضل افلام الخدع السحرية .

تعرف على :

افضل افلام الزومبي على الإطلاق

The Illusionist 

The Illusionist من افلام السحر والخيال الاكثر روعة
The Illusionist من افلام السحر والخيال الاكثر روعة

المخادع هو فيلم سحر ورومانسية أمريكي لعام ٢٠٠٦م ، من تأليف وإخراج نيل برجر وبطولة إدوارد نورتون وبول جياماتي وجيسيكا بيل ، ويستند بشكل واسع على قصة قصيرة للكاتب ستيفن ميلهاوزر ، ويحكي الفيلم قصة آيزنهايم  وهو ساحر في فيينا يعود إلى بلدته الذي يعيد توحيده مع حب طفولته، وهي امرأة تفوق بكثير مكانته الاجتماعية والفيلم من افضل افلام السحر والخدع التي تم عرضها.

Harry Potter and the Deathly Hallows 

Harry Potter and the Deathly Hallows Part I
Harry Potter and the Deathly Hallows Part I

هاري بوتر والأقداس المهلكة – الجزء الأول ، وهو من افضل افلام السحر التي تمت انتاجها وهو الجزء الأول في المعركة النهائية بين لورد فولدمورت وهاري بوتر .

Harry Potter and the Order of the Phoenix

 

Harry Potter and the Order of the Phoenix
Harry Potter and the Order of the Phoenix

هاري بوتر وطائر الفينيق هو فيلم خيالي لعام 2007 م من إخراج ديفيد ييتس ، وهو من اجمل وأروع و افضل افلام السحر التي تستحق المشاهدة حيث يدور حول تعاظم قدرة لورد الظلام .

Harry Potter and the Sorcerer’s Stone

Harry Potter and the Sorcerer's Stone
Harry Potter and the Sorcerer’s Stone

يعد هاري بوتر وحجر الفيلسوف واحد من افضل افلام السحر ، الذي عرض عام 2001 م والفيلم من إخراج كريس كولومبوس، وهو مبني على رواية جيه كيه رولينج لعام 1997م التي تحمل الاسم نفسه.

والفيلم هو الجزء الأول في سلسلة أفلام هاري بوت الملحمية ، وقد كتبه وقصته هي السنة الأولى لهاري بوتر في مدرسة هوجوارتس للسحرعندما يكتشف أنه ساحر تسري في جسده الدماء السحرية ويمتلك قوي سحرية مميزة ويبدأ في مرحلة التعلم .

Harry Potter and the Chamber of Secrets
Harry Potter and the Chamber of Secrets

فيلم هاري بوتر وغرفة الأسرار 
هو من اجمل وافضل افلام السحر لعام 2002 م، والفيلم  من إخراج كريس كولومبوس وهو الجزء الثانى من سلسلة هاري بوتر المميزة ، ويتميز بمشاهد درامية مؤثرة للغاية .

The Sorcerer’s Apprentice 

The Sorcerer's Apprentice
The Sorcerer’s Apprentice

فيلم صبي الساحر أو المبتدئين هو فيلم خيالي أميركي لعام 2010 م ، من إنتاج جيري بروكهايمر ومن إخراج جون تورتلتوب ، وتم إصداره  من قبل والت ديزني بيكتشرز، الفيلم بطولة نجوم السينما نيكولاس كيج، جاي باروتشيل، ألفريد مولينا، تيريزا بالمر، مونيكا بيلوتشي ، وهو يدور حول الصراع التقليدي بين الخير والشر ولكن تلك المرة يقود الصراع مجموعة من السحرة .

فيلم The Craft 

The Craft من افلام السحر والخيال
The Craft من افلام السحر والخيال

فيلم الحرفه هو فيلم رعب أمريكي خارق لعام 1996 م، من إخراج أندرو فليمينغ وبطولة روبن توني، فيروزا بالك ، نفيه كامبل ، وراترو.

وتتركز مؤامرة الفيلم على مجموعة من أربع فتيات مراهقات يمارسن السحر من أجل مكاسبهن الخاصة ، لكن سرعان ما يواجهن تداعيات سلبية تظهر في تسلسل أحداث الفيلم.

Practical Magic 

Practical Magic من أجمل افلام السحر والخيال
Practical Magic من أجمل افلام السحر والخيال

فيلم “السحر العملي ” هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي تم انتاجه عام 1998 م، الفيلم يرتكز على رواية عام 1995م التي تحمل نفس الاسم من تأليف أليس هوفمان و أخرج الفيلم غريفين دان.

ونجومه هم ساندرا بولوك ونيكول كيدمان وستوكارد تشانينج وديان وييست وإيدان كوين وغوران فيسنتي، وهو من افضل افلام السحر والخيال التي تستحق المشاهدة ، ويتميز باللمسة الكوميدية الساحرة .

تناولنا في الموضوع بعض من أجمل و افضل افلام السحر والخيال وأكثرها تشويقا وإثارة وتميزا ، ونحن نعلم جميعا كم هي رائعة تلك الأفلام كما أنها مناسبة لكافة أفراد الأسرة بلا استثناء .