افضل افلام الاكشن لعام 2016

افضل افلام الاكشن لعام 2016 ، تعتبر افلام الاكشن واحدة من أكثر الأفلام مشاهدة في العالم ، فالجميع يحب افلام الاكشن والحركة ويستمتع كثيرًا بمشاهدتها ، وقد سيطرت افلام الأبطال الخارقين والمعارك الملحمية على أفلام الحركة الأكثر إثارة لعام 2016. 

هنا نستعرض افضل افلام الاكشن لعام 2016

Deadpool

Deadpool
Deadpool

هو فيلم أميركي لعام 2016 ، هذا الفيلم من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريس وبول ويرنيك ، يقوم ببطولة الفيلم ريان رينولدز في دور واد ويلسون / ديدبول إلى جانب مورينا باكارين وإد سكرين وتي جيه ميلر وجينا كارانو وبراينا هيلدبراند.

وتدور أحداث الفيلم حول ويلسون  الذي  يلاحق الرجل الذي أعطاه قدرات متحولة وتسبب في تشوهه الجسدي ، وبالفعل يعد الفيلم من افضل افلام الاكشن لعام 2016 .

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام قتال الشوارع على الإطلاق

Captain America: Civil War

Captain America: Civil War
Captain America: Civil War

كابتن أمريكا : الحرب الأهلية هو فيلم أمريكي لعام 2016 من إخراج أنتوني وجو روسو .

تدور أحداث الفيلم حول التدخلات التي تتسبب في شقاق بين الحلفاء السابقين والصراعات التي تحدث بينهم ، وهم كابتن أمريكا (كريس إيفانز) والرجل الحديدي (روبرت داوني جونيور) ، وبالفعل يعد الفيلم من افضل افلام الاكشن لعام 2016 .

قد يهمك:

افضل افلام السيارات التي يمكنك مشاهدتها

Rogue One: A Star Wars Story

Rogue One: A Star Wars Story
Rogue One: A Star Wars Story

روغ ون : قصة حرب النجوم ، وهو فيلم عن صراعات فضائية لعام 2016 من إخراج غاريث إدواردز . تدور احداث الفيلم حيث يختبئ عالم الأبحاث جالين إرسو وعائلته على كوكب لاهو ، عندما يصل مطور الأسلحة الإمبراطوري أورسون كرينيتش للضغط عليه لاستكمال “نجمة الموت” .

وهي محطة فضائية بحجم القمر مزودة بأسلحة فائقة القدرة ، قادرة على تدمير كواكب بأكملها ، ولكن تحاول زوجتة جالين (ليرا) مواجهة زعيمهم كرنيك ، لكن يتم قتلها برصاص جنود الموت في كرينيتش بينما تفر ابنتهما جين ، ويتم إنقاذها من قبل المتمردة سو جيريرا وتستمر الاحداث المثيرة ، ليصبح الفيلم من افضل افلام الاكشن لعام 2016 .

قد يهمك:

افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها

X-Men: Apocalypse

X-Men: Apocalypse
X-Men: Apocalypse

هو فيلم خارق أميركي لعام 2016 من إخراج برايان سينجر ، وكتابة سيمون كينبرج ، وهو الجزء التاسع في سلسلة أفلام X-Men .

تدور القصة حول إله نهاية العالم الخالد (Oscar Isaac) ، الذي يُعبد كإله منذ فجر الحضارة  وهو أول وأقوى متحول ، حيث يستيقظ بعد آلاف السنين ، ويقوم  بتجنيد  (مايكل فاسبندر) وغيره لإنشاء نظام عالمي جديد ، وهنا يقود اكس مان فريقًا من الشباب  لمنع عدوهم الذي لا يُقهر من تدمير البشرية .

فيلم Suicide Squad

 Suicide Squad
Suicide Squad

هو فيلم أميركي خارق لعام 2016 ، وهذا الفيلم من تأليف وإخراج ديفيد آير وبطولة النجوم ويل سميث ، جاريد ليتو ، مارجوت روبي ، جويل كيننامان ، فيولا ديفيس ، جاي كورتني ، جاي هيرنانديز ، أدويل أكينووي-أجباج ، آيك بارينهولتز ، سكوت إيستوود ، كارا ديليفينجني.

وتدور القصة حينما تقوم وكالة حكومية سرية برئاسة أماندا والير ، بتجنيد سجناء أقوياء لتنفيذ مهام خطيرة لإنقاذ العالم من تهديد خطير ، مقابل عقوبات مخففة ، وبالفعل يعتبر الفيلم من افضل افلام الاكشن لعام 2016 .

Star Trek Beyond

Star Trek Beyond
Star Trek Beyond

هو فيلم  فضاء أمريكي لعام 2016 من إخراج جوستين لين وكتبه سيمون بيج ودوغ يونج .

هو الفيلم الثالث عشر في سلسلة افلام Star Trek بطولة النجوم  كريس باين وزاكاري كوينتو مع بيغ وكارل أوربان وزوي سالدانا وجون تشو وأنتون يلشين ، ويظهر فيه أيضًا إدريس إلبا ، صوفيا بوتيلا ، جو تسليم ، وليديا ويلسون .

تدور القصة بعد ثلاث سنوات من مهمة (السفينة الفضائية يو إس إس إنتربرايز) ، حيث تصل إلى يوركتاون ، وهي محطة فضائية ضخمة ، لكي تعيد الإمداد  لطاقمها. ويحاول الطاقم العثور على تحليل لاستكشافاتهم ، ولكن تحدث أمور مثيرة وغامضة ، وبالفعل الفيلم يستحق أن يكون من افضل افلام الاكشن لعام 2016 .