اعراض السحر المشروب وكيفية علاجه

اعراض السحر المشروب والسحر المشروب هو أحد أنواع السحر ، وينتج عن اذابة او قراء بعض الطلاسم في أي نوع من المشروبات ، حيث يقوم الساحر بكتابة الطلاسم التي تحتوي على امر لأحد الجن أن يتلبس هذا الشخص ويفعل به اشياء معينة مثل الجنون أو المرض أو حب شخص معين او الربط او البغض  تفريق بين زوجين او غيرها من الأفعال السيئة وأيضا يوجد السحر المأكول ، حيث يتم وضع السحر المخطط له في الأكل ويتم تقديمه للشخص المسحور له .

تعرف على

افضل افلام السحر والخيال

اعراض السحر المشروب

اعراض السحر المشروب
اعراض السحر المشروب

هناك العديد من الأعراض المختلفة التي تشير إلى اصابة الانسان بالسحر ، أو أنه وقع عليه السحر أو قام بالفعل بتناول السحر في الطعام أو في الشراب ، السحر المشروب السحر المأكول لهما نفس النتائج .

وتظهر هذه الأعراض على الجسم ولا يمكن معرفتها لتحديد أنها أحد أعراض السحر ولكن عند رقية الإنسان تكون هذه الأعراض واضحة جدا وشديدة .

ومعظم الأعراض تظهر على الإنسان وتكون واضحة اذا كان السحر منذ فترة بسيطة ولم ينتشر في كل الجسد ، وقد لا تظهر هذه العلامات مع بعض الحالات ، وأيضا هذه العلامات لا تؤكد وجود السحر ، فيجب عمل الرقية الشرعية والقرآن وبجانب ذلك يجب الذهاب لاستشارة الأطباء ، لأن هذه الأعراض قد تكون ناتجة عن المرض وليس السحر .

1- الشعور بآلام مستمرة في البطن ، مع الغثيان والقيء المستمر بدون أي أسباب وخصوصا في بداية الحالة وتزداد هذه الأعراض في وقت الرقية خصوصا عندما يكون السحر حديثا اما اذا كان قديم ومنتشر في الجسم فإن هذه الأعراض تكون أقل .2- قد يشعر الشخص المسحور بوجود شئ يشبه الصخرة في المريء قد يكون متحركا او ساكنا وخاصة عند الرقية او الاستلقاء على الظهر

3- الشعور المستمر بالكسل والخمول  في معظم جسم المسحور والشعور بثقل على الأكتاف خصوصا وقد يشعر بالخفه بعد الإستفراغ

4- وجود غازات وانتفاخات في البطن

5- شعور المسحور بوجود قعقعة في بطنه عند قراءة الرقية الشرعية عليها   

6- ان تكون رائحة فم المسحور له غير مستحبة او كريهة وتزداد الرائحة عند قراءة الرقية   

7- شعور المرأه المسحورة بالام شديدة اثناء وقت الدورة الشهرية

8- شعور الشخص المسحور بضعف في البصر ووجود بريق في عينيه زيادة عن الطبيعي.

9- رؤية حبالا بها عقد او ملفوفة أمام عين الشخص المسحور حتى أثناء تغميض العينين .

10-شعور المسحور بحرارة في جوفه خاصة عند الرقية ، بالاضافة الى شعوره بضيق في التنفس ، وأحيانا يسمع صوت أثناء تنفسه   

11-  وجود آلام في منطقة أسفل الظهر

12- في بعض الأحيان يشعر الشخص المسحور بأن شيئا سوف ينفجر في بطنه ، وارتفاع درجة حرارتها وارتفاع درجة حرارة الجسم كله 

قد يهمك

أعراض السحر الأسود و طريقة الشفاء منه بالقرآن الكريم

كيفية التخلص من السحر المشروب: 

اعراض السحر المشروب
اعراض السحر المشروب

تظهر أعراض السحر المشروب بشدة أثناء الرقية ،  ويجب الاستمرار في القراءة حتى يتقيأ الشخص المسحور ، لأن السحر لا يخرج الا مع القيء لأنه يخلص الجسم منه نهائيا .
كما يمكن تناول بعض الأعشاب ، والتي من بينها السنا والحرمل، ولكن لا يجب الإكثار من تناول كميات كبيرة من هذه للأعشاب لانه قد تؤدي للإصابة بالتسمم و لابد من استشارة المختصين .

يجب قراءة الرقية الشرعية على الشخص المسحور ، حتى يتقيأ ويتخلص من السحر ، كما يجب ملاحظة رد فعل الشخص بعد القيء وخروج السحر  .