أنواع البسكويت في السوبر ماركت

أنواع البسكويت في السوبر ماركت البسكويت هو أحد الأطعمة التي يحبها الكثير من الأشخاص الكبار والصغار، وهناك من يفضل تناولها مع وجبة الفطور والبعض الآخر يحب تناولها كوجبة خفيفة مع الشاي أو القهوة أو غيرها من المشروبات الأخرى، وتتوفر العديد من انواع البسكويت من السوبر ماركت والتي نتعرف عليها خلال هذا الموضوع بالتفصيل.

أنواع البسكويت في السوبر ماركت

توجد العديد من أنواع البسكويت في السوبر ماركت منها السادة والرقائق والمحلى والمحشو بالشوكولاتة والمملح، ومن أشهر تلك الأنواع ما يلي:

  • بسكويت كلوب: يعتبر من أفضل أنواع البسكويت في السوبر ماركت حيث يتميز بطعمة الفريد الشهي، ويوجد منه منتجات مختلفة مثل بسكويت العسل والكوكيز برقائق الشوكولاتة، كما تحرص الشركة على توفير أحجام متباينة منها ما يكفي فرد واحد أو عائلة كبيرة.
  • بسكويت أورويو: يعتبر من أشهر الأنواع وأفضلها لذلك يباع بكثرة في جميع المتاجر في جميع أنحاء العالم، ويعرف بجودته العالية وتحضيره من الكاكاو الخام وحشوة الكريمة البيضاء الرائعة، ولذلك يعد من الأنواع الصحية المناسبة للأطفال الصغار.
  • بسكويت بسكويت: أحد أنواع البسكويت الشهيرة التي تتوفر في جميع المتاجر في مختلف أنحاء العالم، وهو مميز بأشكاله الجميلة والجذابة حيث يحضر على شكل دوائر بالشوكولاتة مع الفانيليا ورقائق الكاكاو.
  • بسكويت الماكرون: يعتبر من أكثر أنواع البسكويت في السوبر ماركت تميزا، ويتوفر بعدة أشكال وأحجام مختلفة، وهو دائري الشكل يأتي بألوان عديدة وبحشو مميز بالشوكولاتة، ويتميز بمذاقه الرائع وسكر المتوازن، كما أنه غني بمجموعة من العناصر الغذائية اللازمة للجسم.
أنواع البسكويت في السوبر ماركت
أنواع البسكويت في السوبر ماركت

أنواع بسكوت الشاي

يفضل الكثير من الناس تناول بسكويت الشاي السادة كوجبة خفيفة في الصباح أو المساء مع كوب من الشاي أو المشروب الساخن المفضل لديهم، لذلك فهم يبحثون دائما عن أفضل الأنواع المتوفرة في السوبر ماركت، ومنها ما يلي:

  • بسكويت دايجيتسف: يعتبر من أفضل الأنواع في الدول العربية وحول العالم، فهو مميز بمذاقه الرائع والمقرمش، وهو غني بالعناصر الغذائية المختلفة التي يحتاجها جسم الإنسان يوميا، ويتوفر منه العديد من الأنواع مثل بسكويت دايجيستيف بالشوكولاتة، بسكويت دايجيستيف بالكراميل وبسكويت دايجيستيف المالح القابل للهضم، بسكويت دايجيستيف بكريمة الشوكولاتة البيضاء.
  • بسكويت أولكر: هو بسكويت رائع ومذاقه شهي لذلك يعد من الأنواع المفضلة لدى الكثير من الناس الصغار والكبار، ويتميز البسكويت بمكوناته الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة وقوامه الهش، لذلك يعتبر وجبة خفيفة جيدة للأطفال.
  • بسكويت الحليب والشعير: يعد من الأنواع الفريدة في الوطن العربي، والغني بالحليب، ويتوفر منه مجموعة من الأنواع المختلفة بمذاق رائع وقيمة غذائية عالية جدا، وتم تصنيعه خصيصا ليطرح في السوبر الماركت بالأسواق العربية ليتناسب مع احتياجات الناس بشكل كبير.

اقرأ المزيد من هنا

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر

أنواع البسكويت بالشوكلاته

تعتبر نكهة الشوكولاتة من النكهات المحببة والمفضلة لدى معظم الناس، وهناك العديد من أنواع الشوكولاتة التي تم تحضير بسكويت منها ومنها ما يلي:

  • بسكويت كادبوري الاصبع: تعتبر كادبوري من أشهر شركات إنتاج الشوكولاتة بأنواعها المختلفة في الوطن العربي والعالم بأسره، وتحرص على توفير جميع الأنواع والأصناف مثل الكعك برقائق الشوكولاتة، وهو صنف مميز تم طرحه في الأسواق ولاقى نجاحا كبيرا نظرا لأنه مغلف بشوكولاتة كادبوري المميزة وذو مذاق رائع وحلو.
  • بسكويت كيت كات: يعد بسكويت الكيت كات من أشهر أنواع البسكويت المتوفرة في المتاجر والسوبر ماركت وهو عالمي الصنع يتميز بجودته العالية، ويتم تغليفه بطبقة غنية من الشوكولاتة، ويحتوي على مجموعة من أهم العناصر الغذائية اللازمة لجسم الإنسان، وهو محبب من الأطفال والكبار على حد سواء.
أنواع البسكويت في السوبر ماركت
أنواع البسكويت في السوبر ماركت

أنواع البسكويت للدايت والأنظمة الغذائية

يواجه بعض الأشخاص الذين يتبعون حميات وأنظمة غذائية لإنقاص الوزن مشكلة حبهم للحلوى والبسكويت، لذلك تم توفير العديد من أنواع البسكويت بمكونات صحية وسعرات حرارية أقل ومن بين أفضل تلك الأنواع ما يلي:

  • بسكويت كاندريل: يعتبر من أفضل الأنواع المتوفرة في السوبر ماركت المناسبة للدايت ولمرضى السكر، فهو يحتوي على نكهات عديدة وأطعمة مختلفة ومنها كاندريل بالتوفي، كاندريل بالبندق، وكاندريل بندق، ويتميز بسعراته الحرارية المنخفضة.
  • بسكويت بيلفيتا: يتم تصنيع بسكويت بلفيتا من مكونات طبيعية تماما بدون إضافة أية مواد حافظة، ويتوفر بنكهتين مختلفتين هما نكهة الهيل ونكهة النخالة، وهو يحتوي على قيمة غذائية عالية وسعره مناسب للجميع ومناسب للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لإنقاص الوزن.
  • بسكويت بذور الكتان: يعتبر من أفضل وأرقى أنواع البسكويت الخفيف المناسب للأنظمة الغذائية، فهو بسكويت مشبع جدا مما يساعدك على التحكم في شهيتك والشعور بالشبع لفترة طويلة عندما يتم تناوله كوجبة خفيفة أو وجبة رئيسية.

اقرأ المزيد من هنا

طريقة عمل البسكويت بمختلف أنواعة

السعرات الحرارية في بسكويت السوبر ماركت

القيمة الغذائية والسعرات الحرارية في أنواع البسكويت الموجودة في السوبر ماركت تختلف من نوع لآخر كما يلي:

أنواع البسكويت في السوبر ماركت سعرات حراريه السكر الدهون الكربوهيدرات
1. 100 جرام من بسكويت الشاي العادي 475 40، .62 18.75 71.88
2. 20 جرام من الكوكيز برقائق الشوكولاتة 100.5 الثالث عشر 4.9 13.1
3. 100 جرام من البسكويت المملح 420 0 8.85 74.34
4. 100 جرام من بسكويت الدايت 150 5 6 20

أنواع البسكويت في السعودية

بالإضافة إلى الأنواع السابقة، انتشرت العديد من أنواع البسكويت في المملكة العربية السعودية مؤخرا ومنها ما يلي:

  • بسكويت ريتش: وهو بسكويت سادة عادي يمكن تناوله مع الشاي أو الشاي بحليب أو الحليب الدافئ، ويعد وجبة خفيفة غنية بالعناصر الغذائية يمكن للأمهات تقديمها لأولادهم.
  • بسكويت بارتي رينج: بسكويت من انتاج شركة فوكس، ويتميز بمذاقه الرائع وطعمه الخفيف فهو مصنوع من حلقات ملونة بأطعمة رائعة وشهية جدا، ويعد من الأنواع الجيدة التي يمكن تقديمها في العديد من المناسبات المختلفة.
  • بسكويت كوكيز: يعتبر من أنواع البسكويت المميزة بمذاقها اللذيذ وطعمها الرائع الذي يختلف عليه اثنين، يتم تصنيعه من الزبيب والشوكولاتة الغنية، لذلك فهو مفضل لدى الكثير من الأشخاص الكبار والصغار.
أنواع البسكويت في السوبر ماركت
أنواع البسكويت في السوبر ماركت

أنواع الكوكيز في السوبر ماركت

الكوكيز من أنواع البسكويت المميزة والتي بفضلها الكبار والصغار على حد سواء وهناك العديد من الأنواع المتوفرة من الكوكيز في السوبر ماركت وأبرزها ما يلي:

  • نابيسكو شيبس أهوي أوريجينال تشوكليت تشيب
  • كيبلر شيبس ديلوكس الاصلي
  • شوكولاتة عاموس الشهيرة تشيب
  • ماركت بانتري تشوي تشوكليت تشيب كوكيز
  • نايس! كوكيز الشوكولاتة الأصلية
  • شوكولاتة سيمي فيلدز
  • جدة بسكويت رقائق شوكولاتة
  • بسكويت فايبر ون ناعم بقطع الشوكولاتة المخبوزة
  • انتينينمان بسكويت رقائق الشوكولاتة بالحليب
  • تريدر جو كريسبي تشوكليت تشيب كوكيز

اقرأ المزيد من هنا

دارك شوكلت بدون سكر

في النهاية نكون قد تعرفنا على أنواع البسكويت في السوبر ماركت العادي وبسكويت الشوكولاتة وبسكويت الدايت والريجيم وبسكويت الكوكيز وغيرها.