أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية

نتناول لكم في هذا الموضوع أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية، حيث تواجه كل امرأة تمتلك تلك البشرة مشكلة إفراز الدهون بكثافة، مما يعطي لها مظهر غير لائق، وظهور مسامات واسعة بالوجه، بالإضافة إلي أن الدهون تتسبب فى ظهور حب الشباب ورؤوس سوداء، لذلك تتطلب البشرة الدهنية عناية فائقة، واستخدامك مستحضرات تجميل مُصممة لها حتي لا تسبب في ظهور مشاكل بها، فمن خلال السطور التالية نقدم لكم عدم أنواع من كريم الأساس للبشرة الدهنية لكي تختاري النواع الذي ترغبيه به.

قد يهمك أيضاً

كريم أفوكوين Avoquin لتفتيح البشرة و إزالة البقع

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية :-

1_ كريم أساس لوريال L’ORÉAL PARIS Infallible Pro-Matte Foundation:

فاونديشن لوريال L'ORÉAL PARIS Infallible Pro-Matte Foundation
فاونديشن لوريال

هو عبارة عن فاونديشن سائل، يتم وضع كمية مناسبة منه على البشرة يساعد على توحيد لونها ونضارتها، وإخفاء أي عيوب بها، مع إعطاء لمعان خفيف يعطي لها مظهر جذاب، بالإضافة إلي إنه يدوم على البشرة مدة 24 ساعة طوال اليوم، حيث يحتوي على مكونات أمنه على البشرة التي تتناسب مع البشرة الدهنية.

2_ كريم أساس BENEFIT Hello Flawless Oxygen Wow:

كريم أساس BENEFIT Hello Flawless Oxygen Wow
كريم أساس BENEFIT Hello Flawless Oxygen Wow

هذا النوع من كريم الأساس له خصائص تعمل على تغطية البشرة بالكامل، بدون ظهور أي عيوب بها، ويعطي لها ملمس ناعم وجذاب، بالإضافة إنه يعمل على ترطيب البشرة، وحماية من أشعة الشمس الضارة التي تتمثل فى الأشعة الفوق البنفسجية.

3_ كريم أساس NEUTROGENA SkinClearing Liquid Makeup :

كريم أساس NEUTROGENA SkinClearing Liquid Makeup
كريم أساس NEUTROGENA SkinClearing Liquid Makeup

هذا النوع من كريم الأساس يُعتبر أنسب الكريمات التي تتماشي مع البشرة الدهنية، والسبب يرجع إلي أنه خالي من الزيوت،وبالتالي يقفل من شكل المسام الواسعة بالوجه، بالإضافة إلي إنه يغطي البشرة بشكل كامل وتوحيد لها ونضارتها، مع مظهر صافي وناعم وجذاب، ويدم على البشرة فترات طويلة.

اقرأ كذلك

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

4_ كريم أساس BECCA Ever-Matte Shine Proof Foundation in Cafe:

كريم أساس BECCA Ever-Matte Shine Proof Foundation in Cafe
كريم أساس BECCA Ever-Matte Shine Proof Foundation in Cafe

بيكا كريم أساس مناسب جداً للبشرة الدهنية، لاحتواءه على مياه، تلعب دور هام وأساسي ف تحويل البشرة من دهنية بها لامعة إلي بشرة ماط من غير أن تظهر بمظهر جاف، بالإضافة إلي إنه يعطي نضارة ونور على الوجه، ويضم مواد غذائية تمد البشرة بما ينقصها مع الترطيب الجيد للجلد.

5_ كريم أساس TOO FACED Born This Way Foundation in Warm Sand :

TOO FACED Born This Way Foundation in Warm Sand
TOO FACED Born This Way Foundation in Warm Sand

يحتوي كرين الأساس تو فيسد على مياه جوز الهند، التي تلعب دوراً هام للبشرة الدهنية، وهو ترطيب البشرة مع الحد من إفراز البشرة للزيوت والدهون، بالإضافة إلي احتواءه على حمض الهيالورونيك الذي يقوم بدور استمراره وقت أطول طول اليوم، فهو كريم أساسي خفيف يساعدك على امتزاجه بسهوله علي البشرة، ويعطي تغطية مثالية خالية من أي عيوب ومشاكل.

6_ كريم أساس L’ORÉAL PARIS True Match Super-Blendable Makeup in Soft Ivory:

 كريم أساس L'ORÉAL PARIS True Match Super-Blendable Makeup in Soft Ivory
كريم أساس L’ORÉAL PARIS True Match Super-Blendable Makeup in Soft Ivory

لوريال باريس كريم أساس يتناسب مع البشرة الدهنية وجميع أنواع البشرة الأخري، حيث يضم تركيبة خفيفة ولا يوجد به أي نوع من أنواع الزيوت، بالإضافة إلي إنه يضم فيتامين a وفيتامين c والماء، الذي يعطي البشرة مظهر جذاب وناعم وترطيب وتغذية، وتغطيه مثالية بدون وجود أي عيوب بها.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي كريم اساس ديور