أفضل أفلام تشاك نوريس علي الإطلاق

أفلام تشاك نوريس كثيرة للغاية و متنوعة و في الأسطر القليلة القادمة سنتعرف علي أفضل أفلام تشاك نوريس الذي ولد في العاشر مِن شهر مارس لعام 1940 و بدأت شهرته كلاعب فنون قتاليه بعدما أنهي عمله في القوات الجوية الأمريكية و بعدها مباشرةً قام بتأسيس مدرسته الخاصة و التي أسماها تشان كوك دو و مِن الجدير بالذكر أنه مُعتنق ديانة المسيحية و متدين للغاية لدرجة أنه كتب الكثير مِن الكتب عن المسيحية .

أفضل أفلام تشاك نوريس

قد يهمك :

افضل افلام ليوناردو ديكابريو منذ بدء مسيرته الفنية

1- The Cutter 2005

The Cutter
The Cutter

يُصاب الظابط جون شيبارد باليأس بعدما يفشل في حماية خبير الماس بيرني كوبيل مِن الخطف و لكنه سريعاً ما  يُقرر أن يعمل علي إنقاذه خاصة بعدما تعرف علي إبنة شقيقته و تعاطف معها و خلال رحلته في البحث عنه بيرني يكتشف الكثير مِن الأسرار عن ماضيه في الوقت الذي فيه يُحاول بيرني أن يهرب مِن المختطفين .

2- Dodgeball – A True Underdog Story 2004

الفيلم مِن تأليف و إخراج روسون مارشال ثيرر و بالإضافة لتشارك نوريس فقد شارك في الفيلم كلاً مِن بين ستيلر و فينيس فوجان و كرستين تايلور و جاستن لونج و ستيفن روت و جويل مور .

إقرأ أيضاً :

افضل افلام جيم كاري علي الإطلاق

يمتلك وايت جودمان صالة جيمينزيوم و لكن هذا لا يكفيه حيث يعمل علي أن يتفوق بشدة ليستولي علي صالة الجيمينزيوم التي يملكها بيتر لافلور و لكن بيتر بدوره يأبي أن يتنازل عنها بأي حال مِن الأحوال و لكن لكي تستمر صالة الجيمينزيوم الخاصة ببيتر يجب أن يتحصل علي 50 ألف دولار و لأنه لا يملك هذا المبلغ يقوم بتشكيل فريق رياضي و يسعي للفوز بمباراة كروية تُقام بين فريقه و فريق جودمان .

3- The Hitman 1991

The Hitman
The Hitman

تدور أحداث الفيلم تحت إطار مِن الأكشن و الحركة و العنف و الجريمة حول ضابط ينجوا مِن محاولة إغتيال له تمت مِن قبل شريكه السابق الضابط كليف غاريت فبعد أن ينجوا يبدأ في البحث عن المتورطين و يُحاول أن ينتقم منهم و في هذا الوقت يُحقق كذلك في أمر عصابة مُنظمة مُتخصصة في تزوير المال و تهريب السلاح و مِن الجدير بالذكر أنه بالإضافة لتشاك نوريس فقد شارك في الفيلم كلاً مِن مايك باركس و مايكل روجيرس .

إقرأ كذلك :

افضل افلام جوليا روبرتس التي بسببها إستحقت و بجدارة أن تنال لقب موناليزا هوليوود

4- Delta Force 2: The Colombian Connection 1990

Delta Force 2: The Colombian Connection
Delta Force 2: The Colombian Connection

الفيلم مِن إخراج هارون نوريس و تأليف لي رينولدز و شارك فيه كلاً مِن تشاك نوريس و بيلي دراغو و جون بي. ريان و ريتشارد جيكل .

و أحداثه تدور حول مجموعة مِن عملاء إدارة مكافحة المخدرات يتم إحتجازهم مِن قبل زعماء أمريكا الجنوبية فسريعاً ما تقوم القوة دلتا بلم شملها و تسعي لإنقاذ مجموعة العملاء هؤلاء .

قد يهمك :

عشرة مِن افضل افلام جيسون ستاثام علي الإطلاق

5- Code of silence 1985

Code of silence
Code of silence

الفيلم مِن إخراج أندرو ديفيس و تأليف مايكل بتلر ( قصة و سيناريو ) و دينيس شراياك ( قصة و سيناريو ) و قد شارك فيه باقة مِن ألمع نجوم هذا الجيل مثل تشاك نوريس و هنري سيلفا و بيرت ريمزين و مايك جينوفيز و مولي هاجان .

و تدور أحداث الفيلم حول الرقيب إدي كيوساك الذي يعمل علي مهمة خاصة برفقة فريقه بمدينة شيكاغو و خلال مراقبتهم لعملية تسليم تتم بين عصابات المدينة يتم إكتشتاف هوية شرطي في مكان تواجد العصابة و هو ما يُغير مِن طبيعة المهمة تماماً فتتحول لمهمة قتال عنيفة بين الرقيب و فريقة و العصابات .