أجمل مدن تركيا في الصيف

أجمل مدن تركيا في الصيف مدن تستحق الزيارة وقضاء عطلة صيفية ممتعة، نظراً لكون تركيا أفضل الأماكن في أوروبا لقضاء عطلة صيفية حيث الشواطيء الجميلة ذات المياة الدافئة والطقس الذي لا يقاوم طوال أيام السنة، الاستمتاع وسط أجواء لا تقاوم بداية من العمارة التاريخية المحفورة على جدران مدنها ووصولاً إلى الجبال الشاهقة الإرتفاع والطبيعة الخضراء التي تزهر وتثمر فتضفي على الزائر شعوراً بالسعادة والراحة.

قد يهمك كذلك

الطبيعة في تركيا حيث سحر الشرق والغرب الذى لا حدود له

وسوف نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أجمل مدن تركيا في الصيف :

آلانيا مدينة نابضة بالحياة

آلانيا
آلانيا

عندما نصطحبك معنا لزيارة آلانيا سوف تستمتع بزيارة شواطيء العلم الأزرق المثالية في فصل الصيف مع إمكانية التجول في المحلات التجارية المليئة بأشهر الماركات العالمية ومن ثم تناول أشهى الوجبات التركية في مطاعمها الفاخرة مع التمتع بمناخ صيفي لا يقاوم من خلال التنزه والترفيه على شواطئها الخلابة.

بودروم لعشاق رياضة الغوص

عندما نصطحبك معنا في جولة لزيارة مدينة بودروم أحد أجمل المدن التركية في فصل الصيف فيمكنك إذن ممارسة أمتع الرياضات الصيفية في تلك المدينة الساحلية الواقعة على بحر إيجة والتمتع بعطلة هادئة وسط الطبيعة الخلابة، فضلاً عن القيام برحلة بحرية ممتعة عبر الميناء الخاص بالمدينة واستشاق نسمات الهواء العليل.

مرمريس مدينة الثقافة والتراث

مرمريس
مرمريس

عندما نصطحبك معنا لزيارة مرمريس سوف تستمتع بالتغلغل في أعماق التراث الثقافي الغني بتاريخ المدن القديمة الواقعة بها ، ومشاهدة الخلجان البديعة الممتدة بطول ساحلها والتي توفر جواً منعشاً في فصل الصيف.

أماسيا حكاية رومانسية لا تقاوم

عندما نصطحبك معنا لزيارة أماسيا وهي واحدة من أجمل مدن تركيا في الصيف سوف نأخذك معنا في جولة سياحية في شمال تركيا في وادي ضيق على ضفاف نهر يسيلرماك لتشاهد معنا تلك الخلفية البديعة المكونة من الجبال الصخرية والتي تجسد مشهداً طبيعياً خلاباً تجعلك لا تمل من زيارتها فضلاً عن الجسور الأثرية الفريدة والبيوت العثمانية البديعة.

كاس قرية الصيد الساحرة

عندما نصطحبك معنا لزيارة قرية كاس سوف تشعر بأنك تشاهد أجمل الوجهات السياحية في تركيا في فصل الصيف، وعليك بقضاء عطلة صيفية ممتعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وسط الجمال الطبيعي الخلاب والبقايا التاريخية التي تروي أحداث القرية، ويمكنك أيضاً الاستمتاع بفرصة غطس لا تقاوم في شواطيء تنبض بالجمال محاط بمجموعة مذهلة من الكائنات البحرية والسلاحف وحطام السفن الواقعة في قاع البحر.

سفرنبولو مجد العمارة العثمانية

عندما نصطحبك معنا في جولة سياحية لزيارة مدينة سفرنبولو سوف تجد نفسك وسط مجموعة هائلة من المباني ذات الطراز العثماني البديع، مدينة تضم بين ثناياها أكثر من مائة ألف قطعة أثرية بالإضافة إلى الحمامات التركية التركية الشهيرة والمساجد ذات التاريخ العظيم.

أنطاليا مدينة الأجواء الساحرة

أنطاليا
أنطاليا

عندما نصطحبك إلى مدينة أنطاليا تلك المدينة التي تصنف بين المواقع العالمية كأحد أجمل المدن في تركيا سوف تستمتع بالشواطيء الجميلة والهواء الطلق في فصل الصيف مع مشاهدة معالم المدينة البديعة والتسوق بين أجمل محالها التجارية، فضلاً عن التجول في المدينة القديمة ومشاهدة الميناء القديم ببازاراته الجميلة ومشاهدة أروع المنار الطبيعية لغروب الشمس فوق البحر، وزيارة شواطئها المذهلة والتسوق في أسواقها التجارية وفي النهاية يمكنك الإقامة في قصر ماردان الذي يحظى بموقع مميز في المدينة.

قد يهمك أيضا

البيت المقلوب في مدينة أنطاليا التركية ونظرة مختلفة للعالم

ريزا مدينة الشاي

عندما نصطحبك معنا لزيارة مدينة ريزا التركية سوف تستمتع معنا بزيارة ذلك المنحدر الجبلي على شاطيء البحر حيث المؤهلات الطبيعية والمساحات الشاسعة من مزارع الشاي والمحاطة بالجداول والأنهار لتشكل في طريقها شلالات المياة الرائعة فضلاً عن القمم الجبلية ذات المناظر البديعة التي تدهش الناظرين والسهول الخضراء والعيون المائية العذبه التي لا يضاهيها مثيل، وأخيراً يمكنك زيارة حمامات ايدير الطبيعية التي تعد مشفى ومنتزه في آن واحد.

بوزكادا جوهرة بحر ايجه

بوزكادا
بوزكادا

عندنا نصطحبك لزيارة بوزكادا تلك الجوهرة التي تشتهر بعمارتها القديمة والقلعة التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر لتضفي على المدينة جمالاً طبيعياً لا يضاهيه مثيل، فضلاً عن الشواطيء الرملية والتلال التي تحتضن البحر الأزرق بين ثناياها، كما يمكنك الاسترخاء على أحد مقاهيها الساحلية للاستمتاع بطقس الصيف الممتع مع نسمات الهواء العليل.

أوزنجول جمال الطبيعة الخضراء

عندما نصطحبك لزيارة بحيرة أوزنجول للاستمتاع بأجمل الأماكن السياحية في فصل الصيف فسوف تشاهد أكبر المساحات الخضراء على مد البصر والتي تجسد لوحة فنية بديعة من الطبيعة الخضراء على شاطيء البحر الأسود وسط الجبال شاهقة الارتفاع وغابات الصنوبر المحاطة بالمروج الخضراء بإمكانك التجوال والتنزه في أحضان الطبيعة النادرة.

تعرف علي

قرية أوزنجول الأجمل في شمال تركيا والأروع علي الإطلاق بين القري التركية

نرجو أن نكون قد اسمتعنا من خلال تلك الجولة السياحية لأجمل مدن تركيا في الصيف، والتي تنوعت لتلبي كل الأذواق، فمنها ما تميز بالطبيعة الخلابة ومنها ما تميز بالثقافة والتراث ومنها ما اشتهر بشواطيء لا مثيل لها لممارسة الهوايات المائية، لتستطيع جميعها أن تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم في فصل الصيف فصل العطلات والأجازات لمن يفضلون البعد عن صخب المدن  .