تحويل التورنت الى رابط مباشر

تحويل التورنت الى رابط مباشر قبل التطرق لمحتوي المقال و الذي هو خمسة مواقع تُتيح لك التورنت الى رابط مباشر يجب العلم أن التورنت هو أحد أهم و أكبر مصادر تحميل الأفلام و الموسيقي و البرامج و الكتب و غيره وأهم وأروع ما في الأمر هو أن كل هذا مجاني تماماً .

مواقع تُتيح لك تحويل التورنت الى رابط مباشر

تحويل التورنت الى رابط مباشر
تحويل التورنت الى رابط مباشر

اقرأ أيضاً

كيف يمكنك أستخدام برنامج UTorrent Android

zbigz

يقدم لنا الموقع هنا خدمة تحويل التورنت إلي رابط مباشر بمساحة والتي هي 1 جيجا ولكن ما يُميزه حقاً عن باقي المواقع التي تُقدم هذه الخدمة هو أنه لا يطلب منك تسجيل الدخول كما أن فترة بقاء الملفات علي سيرفرات الموقع تصل إلي سبعة أيام ولكن مِن ناحية أخري فإن سرعة التحميل عليه محدودة .

تحويل التورنت الى رابط مباشر
التورنت الى رابط مباشر

filestream

يُتيح لك هذا الموقع تحميل التورنت التي لا تتجاوز مساحتها 1 جيجا وبسرعة غير محدودة تماماً و لكن ما يُميزه عن غيره هو سهوله إستخدامه و كونه يُتيح خاصة تحميل جزء مِن الملف بدلاً مِن تحميل الملف كاملاً .

تحويل التورنت الى رابط مباشر
تحويل التورنت الى رابط مباشر

bytebx

هذا الموقع هو عبارة عن خدمة تخزين سحابية تُتيح لك تخزين ملفات الحاسوب علي الإنترنت و كذلك تحميل ملفات التورنت و تحميل الملفات بعد إنتهاء رفعها إلي خوادم الموقع .

يُتيح لك الحساب المجاني علي الموقع مِن تخزين ملفات يصل حجمها إلي 2.5 جيجا و لكن سرعة التحميل محدودة للغاية فهي فقط 200 كيلو بايت في الثانية الواحدة .

قد يهمك

زر هذا الموقع من أجل فحص الروابط المشكوك فيها علي هذا الموقع قبل زيارتها

furk

هذا الموقع يُتيح لك تحميل التورنت بروابط مباشرة و بالسرعة القصوي أي أعلي سرعة ممكنة و يتميز عن غيره بال  Bandwidth التي يتم تجديدها بشكل دوري كل شهر و المحددة في 250 جيجا .

يجب الإشارة إلي أنه يوجد خيارات كثيرة للتسجيل في الموقع بشكل مجاني و لكن يُحبذ إستخدام خيار التسجيل عن طريق الفيسبوك .